2012年9月8日星期六

أمان الكهربائية في المنزل


وقد عزز من توافر الكهرباء في معدل، في أي يوم إلى يوم الأنشطة مثل إعداد الطعام، والترفيه، والاتصالات، وتجرى خارج الخ. كهرباء لا يوجد لديه شك قيمة مضافة إلى الحياة اليومية، ومع ذلك، تأتي في اتصال مباشر مع التيار الكهربائي له عواقب وخيمة. في كل عام، يتم الإبلاغ عن حوالي 6700 حرائق بأنها نجمت عن مصدر كهربائي، بما في ذلك الأسلاك غير كافية ومعيبة. الحصول على ارتداء منافذ مقبس الكهرباء والمحولات والكابلات ومختلف الأجهزة الكهربائية الأخرى خارج مع مرور الوقت، ويجب أن يتم التحقق بانتظام والاستعاضة عنه كهربائي مؤهل. في كل عام، يصاب عدد كبير من الأميركيين في وحول منازلهم. هذه الحوادث تحدث نتيجة لدوائر فوق طاقتها، والعزل التالفة، وغيرها، وربما حتى تؤدي إلى الصدمات الكهربائية. شرارة واحدة فقط كافية لبدء اطلاق النار الكهربائية، وهذا هو السبب في أنه من المستحسن أن اتباع بعض الخطوات البسيطة للسلامة الكهربائية في المنزل.

أمان الكهربائية في المنزل

الأجهزة الكهربائية: لا ينبغي أن تكون الأجهزة الكهربائية المغلقة في خزائن بدون فتحات كافية. وينبغي أن توجه الأجهزة، بحيث لا تقلب، وينبغي ألا يتم تخزين أوراق من حولهم. وتستخدم أجهزة ومعدات مختلفة مثل الساعات الكهربائية وأجهزة الميكروويف والحديد وغيرها في المنزل، ويجب أن يتم التحقق دوريا. أي بقعة البالية، والعزل متصدع، والأسلاك الصدئة، والمحطات فضفاضة وعيوب أخرى من هذا القبيل يجب أن يتم التحقق من وتصحيحها. استبدال أجزاء من تدهور الذي ينبغي القيام به من قبل كهربائي مؤهل. ينبغي للمرء أن تذكر لفصل الأجهزة غير المستخدمة وخبأ الحبال بسلام. الحيوانات الأليفة غالبا ما تميل إلى عاب على الحبال من الأجهزة. يجب أن تبقى جميع الأجهزة الكهربائية بعيدا عن مصادر المياه، مثل احواض الاستحمام وحمامات، والمصارف، وما إلى ذلك وعلاوة على ذلك، ينبغي للمرء أن لا تلمس أي الأجهزة الكهربائية بأيد مبتلة، أو أثناء وقوفه في الماء. في حالة، أي جهاز يعطي قبالة صدمة وخز، ثم يجب أن يكون الجهاز سرعان ما تحول قبالة وموصول. وينبغي أن يكون كهربائي مؤهل فحص الجهاز وتصحيح المشكلة.

اللوحات الكهربائية: إنه من خلال لوحة التحكم أن يدخل الكهرباء في المنزل، والتي يمكن ايقافها تماما من قبل التحول الرئيسية في حال حدوث أي طارئ. لوحات التحكم تشمل الصمامات أو القواطع الكهربائية وهي موجودة عادة في الطابق السفلي. الدائرة ضربات في حالة الحمل الزائد. ينبغي للمرء أن تحقق من القوة الكهربائية على تسميات الأجهزة، ويجب ألا يتم على حلبة مثقلة الأجهزة عالية القوة الكهربائية. يمكن كسر الأسلاك، العزل المتوترة ودوائر قصيرة خطير يسبب حريقا.

المعدات الكهربائية التدفئة: العديد من المنازل الاستفادة من محمول اجهزة التدفئة الكهربائية، بالإضافة إلى نظام التدفئة المنزلية العادية. يجب أن تبقى هذه الأجهزة المحمولة الكهربائية بعيدا عن المواد القابلة للاحتراق، وينبغي أن تكون وجهت. ويجب ألا تستخدم في الحمامات، وذلك بسبب مخاطر القادمة في اتصال مع الماء. ومعدات مثل البطانيات الكهربائية تعمل، في حالة الاحتفاظ بها بشكل جيد. يمكن الحصول على محموما هذه البطانيات، وعندما يتم وضع الحيوانات الأليفة أو غيرها من الاشياء على أعلى منهم. طيها يتسبب أيضا في لفائف لثني، مما أدى إلى ارتفاع درجة الحرارة.

الحبال: الحبال الكهربائية ميزة الأجهزة المنزلية، والتي تربط بينهما والمأخذ الكهربائي. كثيرا ما يتم استخدام أسلاك التمديد لزيادة مجموعة من المنافذ الكهربائية. لعمليات آمنة، يتعين على الحبال إلى أن يتم التحقق بشكل منتظم ل، والشقوق frays، مكامن الخلل، وما إلى ذلك يجب أن تكون هذه الحبال توصيل بقوة في منافذ البيع. وينبغي أن تستخدم شريط أو تطور العلاقات لوضع الحبال على النحو المرغوب فيه. يجب على الحبال ليس في أي وقت يتم تدبيس أو مسمر. في حين يقوم بنزع سلك، ينبغي للمرء أن سحب الحبل على الجرار منفذ وليس في الحبل نفسه. أسلاك التمديد هي حلول مؤقتة، وينبغي التقليل من استخدامها.

إذا كان حريق يندلع الكهربائية، ينبغي للمرء أن يدعو فورا 911 أو بعض الخدمات الأخرى المناسبة في حالات الطوارئ. ينبغي للمرء أن لا يمس أي شخص صعقهم، والصدمة يمكن أن ينتشر عن طريق الاتصال الجسم. لا ينبغي أن تستخدم المياه لاخماد حريق كهربائي، بدلا من صودا الخبز الجاف أو طفاية حريق يجب ان يتم استخدامها. وعلاوة على ذلك، ينبغي للمرء أن لا يحاول إصلاح الكهربائية، ويجب أن يتم الاتصال كهربائي مؤهل....

没有评论:

发表评论