2012年9月22日星期六

متفاوت الاطارات ملابس


"لقد خططت للتو رحلة طويلة مع الأصدقاء. إلا بضع دقائق لتصل إلى الطريق، وكنت تقوم بتحميل كل ما تبذلونه من الاشياء على الدراجات النارية الخاصة بك. مرة واحدة كل مجموعة، وكنت ومحرك تجمع بعيدا. في منتصف الطريق، الدراجة الخاصة بك يذهب مجنون ويبدأ لجرافة. يمكنك التوقف عن العمل. كما تبدأ بتحليل ما حدث من أخطاء، وإطارات الدراجة الخاصة بك تجذب انتباهك. تفاوت تاكل الاطارات! "

حسنا، لا تقلق! كثير من الناس يواجهون هذا الشرط شائكة في وقت ما أو آخر. لا بد متفاوت تاكل الاطارات ليحدث لو دورات الخاص وصيانة المركبات غير منتظمة. لذا، دعونا أولا أن نفهم الأسباب وراء هذا تاكل الاطارات متفاوتة.

متفاوت تاكل الاطارات أسباب

* معدل الاطارات (المنعطفات الصعبة): التحقق من الإطارات للتضخم. وoverinflated العجلة إذا كان فقي هو أعمق على حواف الاطارات من في الوسط. وبالمثل، إذا كانت القضية هي خلاف ذلك مع فقي أن تكون أكثر عمقا في الوسط، ثم الإطارات الخاص بك هو تحت مضخمة. هذه هي بعض من أنماط فقي ارتداء المشتركة التي يجب أن يتم التحقيق من وقت لآخر. الإطارات إذا لم يكن مبالغ فيها إلى الضغط الموصى بها، هم أكثر عرضة للتآكل الإطارات غير متساو كما يزيد انثناء فقي مع دوران الاطارات. في كل الأحوال، متفاوت تاكل الاطارات يتفاقم مع الاستعمال لفترة طويلة.

* دوران الاطارات: التحقق من وجود نتوءات على السطح من الاطارات الخاصة بك. إذا الاطارات الخاصة بك لا يتم التناوب جيدا خلال حركة السيارة، منضما الإطارات للحصول على الأسطح غير المستوية والاسكالوب، والتي تتسبب متفاوت تاكل الاطارات. يمكن للمرء أن تحقق هذا عن طريق وضع بنس واحد مع رئيس لنكولن رأسا على عقب بين لمعالجته. إذا كنت غير قادر على رؤية الجزء العلوي من رأس لنكولن، والإطارات الخاصة بك على ما يرام إلا فإنه يحتاج إلى بديل فوري.

* اصطفاف خطأ الإطارات: غير صحيح محاذاة الإطارات هي واحدة من الأسباب الملموسة لتاكل الاطارات متفاوتة. من الناحية المثالية، يتم تضمين قضيب الاطارات الداخلية مآخذ، في جناح الطائر، وتروس التوجيه رف في الكير. إذا تم إجراء منفاخ من المطاط، ويمكن التحقق من هذا الشرط عن طريق الضغط على منفاخ. إذا كان هناك رخاوة، فإنه يعني أن مآخذ هي فضفاضة. على مدى فترة من الزمن، والإطارات قضيب تنتهي من الربط التوجيهية للمنحنى الخاص بك الإطارات الأمامية أو تبلى. ويسمى أيضا هذا النوع من الاختلال في غير موضعها اصبع القدم. ويمكن مثل هذه الظروف التي تزداد سوءا الينابيع ترهل وأجزاء تعليق عازمة.

* الحجامة (الصدمات البالية): عادة، والصدمات، والدعامات مساعدة اطارات سيارتك على الطريق مع التعامل مع وسيلة فعالة والسيطرة عليها. لكن إذا كانت هذه المكونات تبلى بسبب تسرب السوائل في بعض الصدمات أو ضرر في مكونات صدمة، هو سبب التفاوت تاكل الاطارات. أكثر علامات مثل فقدان الاتصال مع الإطارات على الطرق، كذاب المفرطة، وإضعاف قدرة الكبح، والزيادة المفاجئة في الاهتزاز، وتاكيد حدوث تاكل الاطارات متفاوتة.

* تهالك مكونات: يمكن أيضا تفاوت تاكل الاطارات تكون ناجمة عن المكونات المستهلكة أو التالفة. وهذه قد تشمل حوامل مكسورة، الكرة المفاصل البالية، وقضبان عازمة، البطانات المطاطية تصدع تصاعد مستمر، والاتصال الجسدي مع أنابيب العادم وتسرب السوائل.

* القيادة العدوانية: وهذا هو أحد الأسباب الرئيسية لتاكل الاطارات متفاوتة. المراهقين مع ارتفاع الأدرينالين العواصف وقيادة المركبات بتهور، مما تسبب في اطارات السيارات على السير على الأسطح الخشنة وغير متكافئ. لذلك، تدفع بسرعة معتدلة وبسلام!

كيفية إصلاح 1 تاكل الاطارات تفاوت

1 تحديد تاكل الاطارات متفاوتة مهمة ضرورية بعد تحديد الأسباب المذكورة أعلاه. الصيانة الدورية للمركبة إلزامي تماما. هنا بعض النصائح لسلامة الإطارات والصيانة للتأكد من تاكل الاطارات متفاوتة واصلاحها في الوقت المحدد.

* تحقق من ضغط الهواء في الإطارات بانتظام على النحو الوارد في مواصفات الشركة المصنعة. ويمكن أن يتم هذا النشاط مرة واحدة في الشهر، وخاصة، عندما يكون هناك تغيير في الأحوال الجوية.

* التحقق من وفقي البالية من الاطارات الخاصة بك. إذا فقي الخارجي وتهالك أكثر من فقي الداخلية، بل هو مؤشر قوي نحو مشاكل المحاذاة. يمكن أن تفقد تاكل الاطارات الداخلية من خلال رفع السيارة على زاوية واحدة وذلك بمساعدة من موقف جاك. في الإطارات الأمامية هي أكثر عرضة للتآكل الإطارات غير متساو، وبالتالي، للتأكد من الحصول عليها استبدال بدلا من السماح للتلف الإطارات نفسها تماما.

* التحقق من وجود تناوب على نحو سلس من الاطارات. يمكن للمرء أن استخدام مقياس فقي عمق للتحقق من هذه الإطارات غير متساو تبلى. وضع مقياس داخل أخدود من فقي عبر الهواء في الإطارات، واتخاذ بعض القراءات على طول محيط الإطارات. وأقل من 4/32 المؤرخ في شبر واحد في قاعدة العجلة تشير إلى أسوأ شكل من تاكل الاطارات متفاوتة.

* أي تراجع أو يمكن رصدها حزام خلل في جزء من الإطارات عن طريق فحص اذا مل هو كذاب بشكل مفرط على الطريق. كسر حزام الاطارات، ومكونات نظام التعليق الفقراء، وتهالك مكونات توجيه اصبع القدم، ويمكن غير لائق والمحاذاة احدودب التعرف عليها بسهولة من قبل شاذ ضجيج عندما تناوب عجلة. ويمكن استبدال هذه المكونات أو التزييت لهم وقت لتقلل من فرص استبدال الإطارات.

مع نقاط التفتيش المذكورة أعلاه، يمكن للمرء التعرف بسهولة 1 الاطارات متفاوتة ارتداء واصلاحها في الوقت المحدد. في الوقت الحاضر، وقد تم تجهيز السيارات مع مؤشرات ارتداء فقي، والتي تساعد في تحديد متى لاستبدال الإطارات. السيارات تحتاج أيضا العناية والصيانة لحياة خالية من المتاعب والطويل. متفاوت الإطارات ارتداء إذا تجاهل، يمكن أن تسئ على سلامتك. وينبغي أن تكون سلامة القيادة الفكر الأول على عقلك عند ركوب السيارات. لذلك، التأكد من الحفاظ على فترات متقطعة عن أي ملابس غير المتكافئة، والمسيل للدموع على إطارات السيارة، وإلا سوف ينتهي بك الأمر دفع قنبلة لاستبدال الاطارات، والتي كان يمكن تفاديها.

没有评论:

发表评论