2012年9月11日星期二

أكثر من معاملة لمكافحة الألواح


القوباء المنطقية هي مشكلة الجلد الذي ينتج عادة عن عدوى من فيروس الحلأ النطاقي. الناس الذين لديهم تاريخ من بجدري الماء هم الذين يصابون بهذا المرض في الواقع. وذلك لأن السبب وراء ظهور جدري الماء والقوباء المنطقية لا يختلف. وهو الفيروس الذي يسبب أعراض جدري الماء هو الذي يضرب مرة أخرى ليسبب القوباء المنطقية، وتتميز عادة عن طريق تطوير طفح مثير للحك، عادة في منطقة الصدر ومنطقة أعلى الظهر. ظهور بثور تشكيل فرقة مثل نمط هي السمة المميزة للطفح القوباء المنطقية. المنطقة المصابة عادة ما يسبب ألم يشع الذي يستمر عادة حتى مدة عدوى فيروسية. العدوى يذهب عادة في غضون شهر، ولكن كيف يمكن للمرء جعل الألم أكثر سهولة خلال هذا الوقت غالبا ما تكون مدعاة للقلق بالنسبة للمرضى كل القوباء المنطقية. وتناقش في الإجابة على هذا السؤال التالي:

علاج الألواح: أكثر من لجنة مكافحة الإرهاب

الأدوية التي تصنف على أنها أكثر من وصفة طبية، ولست بحاجة صفة طبيب لتكون قادرة على شرائها من متجر للمخدرات. لذلك والتي هي الخيارات عندما يتعلق الأمر بشأن معاملة مضادة لمرض القوباء المنطقية.

المسكنات

على مدى المسكنات المضادة للالقوباء المنطقية هي غير steriodal العقاقير المضادة للالتهابات (المسكنات). الآن المضادات ليس فقط لمساعدة للحد من التورم ولكن أيضا تقديم الإغاثة من الألم. أيضا، مرات عديدة، وأعراض مؤلمة من القوباء المنطقية يستجيب بشكل جيد جدا لهذه المضادات. لذلك يمكن عندما تأتي إلى لمكافحة الأوجاع والآلام من القوباء المنطقية، والذهاب لNSAIDS OTC تخدم بالتأكيد هذا الغرض. على الرغم من أن المضادات قد لا تمنع تماما من الألم، ويمكن أن يقلل بشكل كبير من شدة الألم. من أجل تخفيف الالتهاب والألم، والمضادات مثل الإيبوبروفين ونابروكسين هي مفيدة لعلاج القوباء المنطقية. الأدوية مثل عقار اسيتامينوفين (للأطفال) أو الأسبرين ليست فعالة بما فيه الكفاية للحد من الالتهاب، ولكن الى حد كبير جدا قادرة على اسقاط القوباء المنطقية الألم. عندما يتعلق الأمر الدواء، وينصح الذين يختارون لأقراص قوة أقل أو العادية. قد أقراص قوة اضافية يضر بطانة المعدة ويؤدي إلى ظهور تقرحات.

الكريمات الموضعية

كما سبق ذكره، في موقع الطفح الجلدي لا يسبب الألم ولكن يبدو أيضا الملتهبة. لذلك، موضعي على علاج مضاد لالقوباء المنطقية للحد من تورم ينطوي على استخدام كريمات الهيدروكورتيزون. وبصرف النظر عن تخفيف الالتهاب، وكريمات الهيدروكورتيزون هي أيضا فعالة للتخفيف من الإحساس بالحكة. ولذلك، إذا كانت الحكة لا هوادة فيها من طفح جلدي القوباء المنطقية ويزعجك كثيرا، وحان الوقت كنت حصلت على عقد من كريم الهيدروكورتيزون. هذا هو واحد من أفضل علاج لمكافحة هذه المشكلة حكة الجلد. تم العثور على تطبيق الكريمات التي تحتوي على الهيدروكورتيزون 1٪ لتكون فعالة للغاية للحصول على إعفاء من حكة في الجلد. يمكن للمرء أن تطبق cortaid كريم أو محلول الكالامين (Caladryl) للطفح القوباء المنطقية. في الأساس، هيدروكورتيزون هو كورتيكوستيرويد موضعي الذي يعرض خصائص مضادة للالتهابات، وبالتالي استخدام هذه الكريمات تعمل على تقليل التهاب الجلد. ويمكن تطبيق من وكلاء مطهر مثل الجاوي تسهم أيضا في الحد من الانزعاج وعدم الراحة المرتبطة القوباء المنطقية. صمغ البنزوين تقدم الإغاثة مدهش من القوباء المنطقية. فقط ربت على البثور التي لم تنفجر، ونتوقع أي ندوب بعد مرض جلدي من تلقاء نفسه بعيدا.

مضاد الهيستامين

عندما طفح القوباء المنطقية يتطور، وهي الهيئة تطلق الهيستامين (المواد الكيميائية) وذلك استجابة لعدوى فيروسية. إنتاج الهستامين هو سبب آخر لماذا يصبح الجلد حكة. تشير الدراسات إلى أن خفض كمية الهستامين التي يتم إنتاجها خلال العدوى يمكن أن تقطع شوطا طويلا في تخفيف الشعور بالحكة. ويمكن تحقيق هذا عن طريق الأدوية ومضادات الهيستامين التي تحد من إنتاج الهستامين. الهيستامين يسبب حكة شديدة، وذلك عندما الحك لا تهدأ مع الكريمات المضادة للحكة المذكورة أعلاه، يمكن للمرء أن استخدام مضادات الهستامين مثل بينادريل وشفويا Zyrtec أو موضعيا، لتهدئة الحكة.

لسوء الحظ، الأدوية المضادة للفيروسات لا تأتي في قائمة بشأن معاملة عداد لالقوباء المنطقية. وهذه هي الأدوية والوصفات الطبية، أنه في معظم الحالات، والعمل لأنها تستهدف السبب الكامن وراء. وهناك نقطة هو أن نلاحظ أن أكثر من معالجة القوباء المنطقية عداد يخفف من مجرد الأعراض. انها لا تساعد بأي حال من الأحوال لقتل الفيروس، وبالتالي توفير راحة مؤقتة. كانت هناك حالات حيث المسكنات أثبتت عدم فاعليتها في الخمود الأعراض. هكذا، في مثل هذا السيناريو، على المرء أن اتصل الطبيب فورا واختيار العقاقير المضادة للفيروسات عن طريق الفم.

没有评论:

发表评论