2012年9月18日星期二

العطش الأبدي - الفصل 17


تكبير الصورة

لم نيك، وأنا أعلم أنا آسف لذلك، لا يعني لجعلها قصيرة جدا، ولكن هذا هو واحد لفترة أطول، وأنا لا تزال تنشر، ونجاح باهر أنا نوع من الضجيج في الحقيقة هناك رجل قراءة قصتي ، وذلك لأن الرجال عادة لا يذهبون لنوع من الرومانسية القصة! THX للتعليق!

BrittnIK-LOL، فهو rly

زانيا، نجاح باهر ما اتصال! OMG أنا حقا أحب ذلك "عطشان ابديا"

ملاحظة: أنا مبتسما كأنه مهووس أحمق من نوع

الآسيوي كتي وو هوو! لول

كيسي ل، شكرا سووو الكثير!

Kaynat-هممم، أحب فكرة .. maybeeeee؟

Anqiee-I لم يلتزموا يا الانتظار وقتا طويلا كما وعدت، وشكرا لك لول!

الزنبق awwww هذا جميل جدا

نيكول-اقترفه! LOL ... أرجو أن تنال إعجابكم

مجهول، تشك، وهذا جميل جدا، وعلى أف ب يمكنك البحث لي تحت عنوان "Bryana BaybhieDoll روجرز" إذا كنت تريد

الفصل 17

Emylee في SOS

"يا ... الفوضى" قلت برعونة

"يا إم" وقال في لهجة غير مشجعة

"جاء في وقت سابق من الفوضى خلال Myls، وقال كنت مشغولا للغاية مغادرته". وقال Malinda

نظرت إلى الظل، لديه نظرة المدمرة على وجهه.

أنا تكدرت أصابعي من خلال شعري. وقدمي لم تتحرك. لم أكن أعرف ماذا أقول له، وقال انه تعلم؟

"يممم ... تأتي في!" وقال كنت أحاول أن أبدو مثل أي شيء

انه "لا شكرا، أردت فقط أن أراك" وقال، ذاب قلبي وكسر في نفس الوقت

"الفوضى من فضلك ..." قلت:

التفت بعيدا عني، إلى الابتعاد. التفت حولي، أمسكت سترتي، ويتبع له.

"الفوضى"! صرخت. التفت، لاحظوا أنني كنت وراءه، وركض.

"اتركني لوحدي EM!" صاح انه من مسافة بعيدة.

"الظل PLEASE!" قال أنا.

لاحظت أن تطأ أقدام من بعيد قد توقفت. رأيته واقفا مع نظرة بالألم، والغضب على وجهه. مسكت النهاية متروك له.

"ماذا كنت مجرد دعوة لي إم؟" وقال ان

"WH-ماذا تعني؟" سألت الخلط بإخلاص.

"Y-أنت فقط ودعا لي الظل!" وقال ان

وقال "ما، لا، لم أكن لا!" فأردفت على

"إم ... لك نوع من فعل" قال

وقال "لم أوه، انا يجب ان عرضي، وأنا لا أقصد أن!" قلت:

كان يحدق فقط، و لم ترد على مناشدتي.

"تعال الى مكاني" قال

"هاه؟"

"فقط ... يأتي أكثر ... من فضلك"

"آه ... حسنا" وافقت أنا.

فتسلق يدي وبدأنا السير إلى بيته

الظل SOS

:: يا شاد ... في مكان ثورن، وسوف أكون هنا ب 4 دوام خلاصة القول، ما لا يقل عن أسبوع. أريد قضاء الوقت معه وحده لذلك ... وأنا لن ب المنزل 4 أيام قليلة. لا ساخرة abt لي ::

أنا texted لتوه قائلا

:: بارد .. ج ش ن بضعة أيام ::

جلست في البيت، ويتساءل ما Emylee كان يقوم به. حرقه ككل من خلال صدري لرؤية لها بعد مطاردة الفوضى. تحب لي مع ذلك. أليس كذلك؟ على الأقل هذا ما قالته. الآن كل ما يمكنني القيام به هو يتساءل عمن تحب أكثر.

تشاو SOS

مشينا في بيتي. شاهدت كما Emylee بحثت في شقتي في رهبة. وكانت تسير داخل، وبدأت في التحديق في الصور. ركضت إلى صورة من 3 فتيات. استدارت لي.

"من هم؟" انها متنفس

واضاف "هذا الانقلاب أختي الصغيرة، ولها اثنين من bestfriends روح والصمت."

وقال "انهم هكذا ... جميلة جدا" وقالت وابتسامة تشكلت على وجهها

"نعم إنهم ليسوا هم" قلت

"وهكذا ... كم عمر هم؟"

"حسنا ... الانقلاب أختي، إنها 16 عاما، والآخران روح والصمت هي 15 تحول 16" قلت

"أوه ... حسنا ... أين أختك؟" سألت

"أنا هنا!" وقال الانقلاب كما انها جاءت أسفل الدرج

بدا Emylee بين اثنين منا، وألقى نظرة مشوشة.

"لم يسبق لي ان التقيت بك قبل ... هل أنت صديقة أخي الكبير على ذلك؟" سألت

ترددت للرد على سؤال أخواتي، ومكان ما في قلبي، كنت أعرف لي ولها قد انتهت.

"العقل الانقلاب الخاصة بك" قلت

"الجيز تشا تشا (كاي كاي) كنت طالبا مجرد سؤال!" وقالت

"Hahahah تشا تشا (!" قال Emylee في موجة من الضحك

"نعم، أنا عندما كنت طفلا ودعا له بأن لأنني لم يكن يستطيع نطق اسمه بالكامل" الانقلاب قال

"Awww ... هذا هو رائعتين جدا!" وقال ضاحكا لا يزال Emylee

"وهكذا ... ما هو اسمك؟" طلب الانقلاب لها

"انها Emylee، ولكن يمكنك الاتصال بي إم إذا كنت تريد"

"كول .. أحب ذلك ... كم عمرك؟" طلب الانقلاب

"عمري 17 ... ولكنني سوف يكون 18 في أسبوع!" فتساءلت

"لاكي"! أجاب الانقلاب

"وهكذا ... الانقلاب .. فكيف لم يسبق لي ان التقيت بك من قبل؟"

"Becaaaause أخي هي رعشة المفرطة، الذين لم يسمح لي أن يأتي معه ... وكان يعيش حياة مزدوجة من الواضح أن هذا الوقت كله".

"لا لم أكن! أنا فقط لا أريد منك في لا شيء، لا تقلق بشأن ذلك" قلت

"لا .. قلها الفوضى!" وقالت بغضب

"انظروا ... كانت على وشك أن يكون في الحرب، وهي حرب خطيرة، مع مصاصي الدماء قوية جدا، وأكاري، وايمانويل (...) انها نطاردهم لنا باستمرار، إلا أنها لا تعرف من أنت، وأنا أحب أن تبقى على هذا النحو. حتى لو كنت أنا كونه الهزة! "

"أوه ... I-أنا آسف تشا تشا لم أكن أعرف" قالت بإخلاص

"انها بخير" قلت

"حسنا ... على أي حال أنا ذاهب إلى بيت روح، وكانت جميع الذهاب الى مراكز التسوق، لذلك نص المكالمة أو إذا كنت بحاجة إلى أي شيء!" ومع ذلك كانت تسير خارج الباب

"أنا أحب أختك!" وقال Emylee

"نعم، حسنا أن يجعل من واحد منا!" أنا مازحا

شغل بعد ذلك صمت محرجا الغرفة.

"D-هل تريد أن تذهب إلى غرفتي ... .. مع .. لي؟" سألت أمل

"نعم ... بالتأكيد!" وقالت

قاد أنا لها صعود الدرج الى غرفتي. اختار انها كانت تسير فيه، ونظر حوله، صورة لوالدي.

"هل هذه والداك؟" سألت

"نعم ... هذا هو لهم" قلت

"نجاح باهر ... ولكن كان لهذه الصورة قد أخذت منذ قرون!"

"كان"

"كم عمرك انهم"

"حسنا ... فإنها ستكون 300 شيئا، ولكن تم قتلهم في المعركة الخالدة التي وقعت منذ قرون". أجبت

"وهكذا ... كيف، كيف أنت هنا؟"

واضاف "انهم ... انجبت لي!" قلت بديهيا

واضاف "لكن ماتوا في مثل ال 1700 أو شيء من هذا!" وقالت الخلط

"نعم ..." قلت:

"الانتظار ... الفوضى ... كيف، كم عمرك؟" سألت

"قلت لك اليوم التقيت لكم ان كان عمري 19!"

"لا .. يعني كم عمرك حقا؟"

"حسنا ... أنا 174 .. ولكن لدي على جثة ايم فنيا حتى 19 سنة 19!" قلت:

"أوه ... نجاح باهر، وذلك يعني ان جسمي يتوقف تغيير عند 19؟" سألت

"لا، عندما يكون الجسم يتطور بشكل كامل، وأنها سوف توقف الحصول على كبار السن" قلت

"انتظر ... ولكن اعتقد اننا كنا مثل ... المجمدة، والتي لم نتمكن من تغيير بعد!" وقالت

"لا. اسمحوا لي أن أشرح ... لقد ولدت بهذه الطريقة، لذلك عندما وضعت جسدي تماما، وأنا توقفت عن تغيير، وأنا جمدت أنا، وأنا بهذا الشكل لبقية حياتي، لكنك، كنت قد تتغير، كما تعلمون، وضع جسم المرأة، ولكن بعد العملية برمتها سوف يتم تجميد لك ... على الأرجح 18، وذلك عندما تتم معظم الفتيات النامية "

"أوه ... هذا مربكا بعض الشيء ولكن مهلا، whatev ...؟ ذلك، كنت قد ولدت مصاص الدماء، وهذه المرة الجامعة لقد كنت مواعدة رجل رجل كبير بما يكفي لتكون GRANDPOP GRANPOP بلدي!"

"نعم، كيندا!"

"يا إلهي أنت perve فوضى!" ضحكت

"يا ... ينبغي له أن يعرف أن أنت من يوم واحد!" قلت:

وهبط عدنا الضحك معا على سريري. أدركت كم كان لي متعة معها، وأنه كان مجرد مجنون.

لقد لاحظت عندما يضحك هدأت أخيرا، ونحن على حد سواء كانت أيدينا على بطوننا.

حدق أنا في عينيها وردي، وانحنى وجهي أقرب إلى راتبها. انحنى هي في، وأغلقت بعد مسافة صغيرة جدا بين شفاهنا، وكنا نتقاسم ما كنت واثقا، وكانت قبلة لدينا الماضي. افترقنا.

وقال "ما كان لذلك؟" وقالت من التنفس

"أنا فقط بحاجة للقيام بذلك، للمرة الأخيرة" قلت

بقيت صامتة.

"وهكذا، هل تعلم؟" سألت

"إم ... لقد عرفت دائما، وأنا أعلم كيف تشعر عنه، ولكن لا بأس"

"أنت لست مجنونا؟"

"لا إم ... وعندما أنا مقبل عليك، تشعر الشيء نفسه شعرت؟" سألت

"حسنا ... في الحقيقة أنا لا أعرف"

"لا تغضب ولكن أعتقد أنني أدرك تماما شيء؟"

"اننا عندما قبلت شعرت كما لو كنت تقبيل أخ الخاص بك؟"

"نعم!" وافقت. لم يكن هناك شرارات، أو أي شيء مثل ما كان عادة عندما كنت قبلها. كانت فارغة، فارغة

"هذا الشيء، و 'بيني وبينك' شيء، وأعتقد أنه كان مجرد شهوة ..." وقالت

"أعتقد أنه كان أيضا، ولكن شيئا واحدا وهذا صحيح إم، أنا أحبك، أنا قد لا تكون في الحب معك، لكنني أحبك، وسيكون لديك دائما مكانا خاصا في قلبي كأول بلدي تقريبا الحب '

"عليسة"! وقالت وبدأت قهقه

"نجاح باهر، وأنا قدمت للتو أن خطاب القلب وشعر كل ما كان ليقول كان ديدو؟" قلت التعرض للاذى تزوير

"حسنا، ان كان الكثير ليقول ... لكنني أحبك الفوضى، وليس بالطريقة التي كنت اعتقد، ولكن سيكون لديك دائما مكانا في قلبي وحبي الأول تقريبا أيضا!"

وقالت...

没有评论:

发表评论