2012年9月12日星期三

طالب التخلف عن سداد القروض - كيفية تجنب رد


الذي يقدم القروض للطلاب؟

وقد ساعدت برامج القروض الطلابية، التي تديرها الحكومة الاتحادية والمقرضين من القطاع الخاص، عادة الصغار على حد سواء حضور، وخريج المدرسة الجامعية. القروض الاتحادية، وتدار في إطار برامج المعونة الاتحادية الطالب، هي من الأنواع التالية: قروض ستافورد الفيدرالية، والتي تتوفر للطلاب، والآباء الاتحادية بالإضافة إلى القروض، يعني بالنسبة للآباء وأولياء الأمور المهتمين في تمويل تعليم أبنائهم الجامعية. بالطبع، فإن هذه الأخيرة تتطلب الآباء / أولياء الأمور لديهم تاريخ ائتماني جيد. على حد سواء، وقروض ستافورد PLUS، ويمكن الحصول عليها مباشرة من الحكومة، أو من خلال القروض التي المقرض الخاص والتي تضمنها الحكومة الفدرالية. يتم تقديم قروض منخفضة الفائدة للطلاب من المدارس المشاركة في برنامج القروض الاتحادية بيركنز. تم إنشاء سالي ماي، المقرض العملاقة في مجال القروض الطلابية، في عام 1972 كمشروع الحكومة. تم خصخصتها في عام 2004، وتوفر الشركة على حد سواء، خاصة القروض والقروض المدعومة من الحكومة الفدرالية. مصارف القطاع الخاص والوكالات غير الربحية مثل طالب القرض كورب أيضا تقديم القروض الطلابية.

النتائج المترتبة على التخلف عن سداد القروض الطلابية

سداد القروض الطلابية المقدمة في إطار برامج المعونة الاتحادية الطالب يبدأ عادة 6 إلى 9 أشهر بعد أن خريجي شخص أو خرجت من المدرسة. في حالة من "القرض خيار الطالب الذكية"، التي قدمتها سالي ماي، من المتوقع أن المقترض على دفع الفائدة فقط عندما يكون في المدرسة، وبعد تخرجه في حين لديه لجعل كل من أصل الدين ومدفوعات الفائدة.

المقرضين والجدول الزمني لسداد الخاصة، وأي تأخير في تسديد الدفعات يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة. على سبيل المثال، في حالة القروض الاتحادية، والتي يتم تسديدها على أقساط، لا يمكن التخلف عن السداد واحد حتى يؤدي إلى تسريع الجدول الزمني لسداد المبلغ المتبقي من القرض. يمكن للحكومة أن تتخذ بعيدا أو "مقبلات" 15٪ من دخل الطلاب المتاح كما جزاء. ويمكن أيضا جزء من استحقاقات التقاعد الأمن الاجتماعي واستحقاقات العجز يمكن حجبها. ولا يجوز تقييد فرص الحصول على القروض الاتحادية الأخرى. بالطبع، يمكن أن كل من الحكومة والمقرضين من القطاع الخاص مقاضاة أي شخص للتعثر، ناهيك عن تأثير الافتراضية من هذا القبيل على عشرات الائتمان. ويمكن لطالب القرض الافتراضي تبقى على محضر لمدة 7 سنوات. وينبغي بالتالي يمكن تجنب التخلف في جميع التكاليف.

كيفية تجنب التخلف عن سداد القروض الطلابية

خطط السداد البديلة: هناك خطط مختلفة لسداد القروض الاتحادية. على الطالب أن تنظر التبديل بين خطط السداد، في حال كان يشعر بأنه عرضة للتقصير. حاليا هناك 4 خطط من هذا القبيل: المستوى، تخرج، دخل الحساسة، والموسعة. خطة مستوى يتطلب من شخص ان يدفع المبلغ نفسه من الفوائد وأصل الدين خلال مدة القرض (عادة ما تكون 10 عاما). في حالة وجود خطط تدريجية، وهو الشخص الذي يبدأ مع انخفاض المدفوعات ويزيد تدريجيا من كمية دفع كل سنة 2. هذه الخطة يتطلب توازنا البنك الحد الأدنى من 2500 دولار. وخطط السداد الدخل القائم حيز التنفيذ في 1 يوليو 2009، وهذه قد تكون مناسبة لذوي الدخل المحدود، لأن كمية التسديدات لا يمكن أن يتجاوز 25٪ من راتبهم الإجمالي. ويمكن الحد الأدنى للدفع تكون منخفضة مثل 4٪ من الراتب الإجمالي. بالنسبة للأشخاص الذين اقترضوا قبل أكتوبر 1998، لا يمكن للخطة سداد طويلة تسمح لهم لتمديد مدة القرض من قبل 25 عاما.

توحيد قروض الطلاب الاتحادية وخاصة: نتيجة توطيد القروض الطلابية في خفض معدل الفائدة على قروض عدة من خلال استبدالها قرض واحد يحتوي على فترة سداد طويلة، وبالتالي انخفاض سعر الفائدة. توطيد هو الخيار الذي يمكن اعتباره على حد سواء، قبل وبعد التقصير. الحكومة الاتحادية يسمح توحيد القروض في حالة من القروض الاتحادية التعليم الأسرة (FFEL)، والقروض المباشرة. من أجل التأهل للحصول على قرض توطيد FFEL، فإن الشخص يحتاج إلى جعل 3 طوعي السداد في الوقت المحدد بعد التخلف عن القروض الطلابية.

تسعى الإمساك: الإمساك يشير إلى حالة حيث يعفى المقترض من تسديد الدفعات على القروض الطلابية لفترة معينة من الزمن. خلال هذه الفترة اهتمام يتراكم على القروض. ويمكن طلب الصبر على القروض الاتحادية في حالة صحية سيئة، إذا دفعات شهرية تزيد عن 20٪ من دخل المقترض الشهري، أو في حال كان الشخص غير قادر على سداد القرض في غضون 10 سنوات. المقرضين من القطاع الخاص عموما منح التحمل في حالة من المعاناة الشديدة، في حين المنظمات غير الربحية مثل طالب القرض كورب قد منح التحمل حتى مدة أقصاها 12 شهرا في أي تكاليف إضافية.

الإرجاء على قروض الطلاب: والتجميد يشبه الحلم على حد سواء منذ تؤدي إلى تأجيل سداد القرض. ومع ذلك، في حالة من الحلم والفائدة لا تزال تتراكم، بينما في حالة التأجيل، لا تتحقق الفائدة على القرض خلال فترة التأجيل. التحاق العجز المؤقت، في برنامج لإعادة التأهيل، والبطالة، وتلقي المساعدة العامة بسبب الصعوبات الاقتصادية: ويمكن الحصول على تأجيلها وفقا للشروط التالية.

إلغاء: يمكن الغاء القروض الطلابية الاتحادية في حالة من العجز، والعسكرية الدائمة وغيرها من الخدمة العسكرية، أو عن طريق التعليم أدنى طبقات المجتمع. وقد تطوع لفيلق السلام يؤدي أيضا إلى إلغاء القرض. أحيانا يمكن أن الممرضات والأطباء المقيمين أيضا الحصول على إلغاء على القروض الطلابية الخاصة بهم. إلغاء طالب القرض هو أصعب من الحصول على التأجيل على القروض.

وقد أدى ارتفاع معدلات البطالة نتيجة لتدهور الأوضاع الاقتصادية في عدد من التخلف عن سداد القروض الطلابية. في آخر 5 سنوات، وزادت تكلفة الحصول على شهادة جامعية بنسبة 30٪. وقد ترك ارتفاع تكاليف التعليم، إضافة إلى زيادة نسبة البطالة، ومعظم الطلاب مع أي خيار سوى الانقطاع عن المدرسة. والخبر السار للكلية التسرب هو أن العودة إلى المدرسة والدراسة جزء من الوقت يمكن أن تساعدهم في الحصول على التأجيل على القروض معظم الطلاب.

没有评论:

发表评论