2012年9月11日星期二

التهاب الشعب الهوائية العلاج


التهاب الشعب الهوائية هو شرط أن يتسبب في تورم والتهاب في الشعب الهوائية ويؤدي إلى الكثير من الألم. هذا يحدث لأن الأنابيب تصبح أضيق، وهناك إفراز السوائل في الرئتين. وهو ما يتسبب في ضيق في التنفس وصعوبة في التنفس. منذ أن الشرط هو مؤلمة جدا ويؤثر على نوعية جدا من الحياة، وعلاجات التهاب القصبات الهوائية تحتاج إلى أن تدار بشكل عاجل. هناك أساسا نوعان من الشروط التهاب الشعب الهوائية - التهاب القصبات المزمن والتهاب الشعب الهوائية الحاد. المعاملة التي تدار على هذين الشرطين يختلف تبعا لشدة الحالة. في المقالة التالية سوف ننظر إلى أشكال مختلفة من العلاجات التهاب الشعب الهوائية والشروط التي تحدد هذا النوع من العلاجات الطبيعية لعلاج التهاب الشعب الهوائية التي تحتاج إلى أن تدار أو بعض الأنواع الأخرى أيضا.

علاج التهاب الشعب الهوائية الحاد

ويتسبب التهاب القصبات الحاد من قبل الفيروس الذي يحصل في أنبوب الشعب الهوائية ويسبب التهاب. وتنتج العديد من علامات التهاب الشعب الهوائية الحاد والحالة تستمر لمدة حوالي أسبوع إلى 10 أيام ويمر عادة من بعد ذلك. وهنا بعض من العلاجات التهاب القصبات الحاد الذي يمكن أن تدار. هناك العديد من الطرق التي يمكن أن يتم علاج التهاب الشعب الهوائية في المنزل عليها لهذا النوع من حالة الشعب الهوائية. وهنا بعض من العلاجات المنزلية للالتهاب الشعب الهوائية التي يجب أن ننظر إلى.

عصير البصل ~ يعرف عصير البصل عندما اتخذت أول شيء في الصباح للتخفيف من نوبات من السعال والبلغم تسييل بحيث يمر أسفل الحلق بسهولة أكبر.

الزنجبيل ~ الزنجبيل هو واحد من العلاجات الأكثر متعددة الأغراض التي سوف تأتي عبر. لديه خصائص مضادة للجراثيم ومطهر أن يخفف من التهاب في الحلق. ويمكن اتخاذ الزنجبيل مع الشاي أو مع مجموعة من المكونات الأخرى مثل العسل، والقرنفل والفلفل. ببساطة خلط المساحيق على قدم المساواة من نفس أو مسلوقة في الماء ومن ثم وجود هذا السائل يساعد.

الملح والماء ~ الغرغرة هي واحدة من أكثر وسائل لتخفيف ملحوظ في الحلق بكتيريا وتنظيف الرئتين المحظورة. 2-3 مرات في اليوم هو المثل الاعلى. هذا هو واحد من العلاجات التهاب الشعب الهوائية أكثر طبيعية.

الكركم والملح ~ خذ قليل من الملح والكركم كل و(وليس أكثر) وضعه على كف يدك. ثم تسخين بعض الماء إلى درجة حرارة التي يمكنك تحمل لابتلاع. وضعت الآن على مسحوق في فمك، وعلى الفور جرعة الماء باستمرار. هذا هو وسيلة انتصاف القديمة الهندي ما هو معروف للتخفيف من الحلق وامسح تكوين البلغم.

السبانخ ~ خذ بعض أوراق السبانخ الطازجة (50 جم) وخلطها جميعا مع 250 مل من الماء. مزيج الآن ملعقة صغيرة من العسل وقليل من كلوريد الأمونيوم. شرب هذا الخليط مرتين في اليوم لتخفيف سريع. هناك بعض الأعشاب الأخرى لعلاج التهاب الشعب الهوائية والتي يمكن استخدامها كذلك.

ويمكن أيضا السعال العشبية تؤخذ لتخفيف سريع.

علاج التهاب الشعب الهوائية المزمن

التهاب الشعب الهوائية المزمن هو الشرط الذي يتميز عادة بواسطة الصفير وضيق في التنفس، وتشكيل مخاط وبلغم، احتقان في الصدر ونوبات سعال حاد، وكلها علامات التهاب الشعب الهوائية المزمن. هناك بعض الآثار الأخرى التهاب الشعب الهوائية المزمن كذلك. ويطلق عليه المزمن لأنه قد طال أمده. العلاج لالتهاب الشعب الهوائية المزمن تديرها هي مختلفة قليلا. فمن أكثر تخصصا وقوي. وهنا بعض من العلاجات المستخدمة التهاب الشعب الهوائية.

دواء ~ وهناك عدة أنواع من أنواع الأدوية التي تدار لهذا الشرط الذي يتضمن موسعات القصبات والقشرية. تعطى عادة ما تكون مع مساعدة من أجهزة الاستنشاق.

~ والعلاج بالأوكسجين ويدير هذا العلاج بالنسبة لأولئك الذين في مستويات منخفضة من الأوكسجين في الدم يؤدي إلى ظهور التهاب الشعب الهوائية المزمن. ويدير العلاج بالأوكسجين من خلال الأقنعة وشوكات.

إعادة التأهيل الرئوي ~ وهذا هو واحد من العلاجات التهاب الشعب الهوائية الأكثر أهمية والتي يمكن استخدامها لأنها تنطوي على استخدام منهج 360 درجة أن يشمل التعليم عن حالة، وكيفية الوقاية منه، والتغذية التي يجب اتخاذها، وتقنيات التنفس التعلم، وخاصة ممارسة البرامج.

~ وغيرها وغيرها من العلاجات سوف تشمل اللقاحات، والجراحة، والمضادات الحيوية، وتقنيات الاقلاع عن التدخين والمنشطات. اعتمادا على شدة الحالة والأخذ في الاعتبار العوامل الصحية الأخرى، وسوف يتم اختيار شكل من أشكال المعاملة.

وتدار على أنواع مختلفة من العلاجات التهاب الشعب الهوائية اعتمادا على شدة الحالة، ومفادها أن العلاج يمكن أن يكون على الشخص. تأكد من أن كنت على بينة من هذه الحالة وبدء العلاج في وقت قريب بما فيه الكفاية بحيث لا تصبح حالة أسوأ من ذلك....

没有评论:

发表评论