2012年9月22日星期六

الرسائل النصية أثناء القيادة القوانين


نحن البشر لدينا بعض الآلية الافتراضية في أذهاننا أن يلهمنا لإثبات خطأ القانون وضبط عاداتنا وفقا للراحة لنا. على الرغم من الرسائل النصية في حين قوانين القيادة وكانت في وظيفة، في جميع الدول تقريبا من الولايات المتحدة، والسائقين ما زالوا يحملون هواتفهم المحمولة وصولا الى خصورهم (بدلا من احتجازهم في القمة، وتوجيه العجلات القريب)، والرسائل النصية. تسخر من القوانين التي تؤدي إلى مزيد من الحوادث المأساوية. لا يمكن إنكار أن الرسائل النصية أثناء القيادة القوانين لا تلعب دورا جيدا في عدم تشجيع السائقين من استخدام الهاتف الخليوي في السيارات ومع ذلك، انهم مفيدة إلا إلى مستوى معين.

فرض مجرد الهاتف الخليوي، وقوانين القيادة ليست مفيدة جدا. لذا علينا ان نعطي السائقين التقنيات التي يمكن أن تساعدهم على التفاعل مع الآخرين دون الحصول على مشتتا بينما كان يقود سيارته. ويجب تطوير التطبيقات العديدة التي يبلغ شخص على الدعوة إلى أن السائق هو القيادة مشغول جدا وقال انه او انها لا يمكن ان يستغرق فترة تصل المكالمة. هذا سيقضي أيضا يشكو من تلك المغلقة التي كنت تجاهلها وعدم حصوله على مكالماتهم! هناك تطبيقات مثل هذه الرسائل الصوتية التي يمكن أن تثري الناس داعيا أنك القيادة. هذه هي مهمة جدا للقضاء على مخاطر الرسائل النصية أثناء القيادة. ويجب أن تسير أيدي الحرة مع الهواتف المحمولة أن يكون الاختيار النهائي لكل سائق.

نظرة عامة

دولة

* الرسائل النصية الحظر

ألاباما

السائقين سن 16 و 17 عاما، وجود ترخيص وسيط لمدة تقل عن 6 أشهر.

ألاسكا

جميع السائقين

أريزونا

لا

أركنساس

جميع السائقين

كاليفورنيا

جميع السائقين

كولورادو

جميع السائقين

كونيكتيكت

جميع السائقين

ولاية ديلاوير

جميع السائقين

فلوريدا

لا

جورجيا

جميع السائقين

هاواي

لا

ايداهو

لا

إلينوي

جميع السائقين

إنديانا

السائقين أقل من 18 سنة من العمر

ولاية ايوا

جميع السائقين

كانساس

جميع السائقين

كنتاكي

جميع السائقين

لويزيانا

جميع السائقين

مين

تلك المتعلم وجود في تصريح وأصحاب التراخيص وسيطة

ميريلاند

لا

ماساتشوستس

جميع السائقين

ميشيغان

جميع السائقين

مينيسوتا

جميع السائقين

ميسيسيبي

تلك المتعلم وجود في تصريح وأصحاب التراخيص وسيطة

ولاية ميسوري

السائقين الذين تتراوح أعمارهم بين 21 عاما والاصغر

مونتانا

لا

نبراسكا

جميع السائقين

نيفادا

لا

نيو هامبشاير

جميع السائقين

نيو جيرسي

جميع السائقين

نيو مكسيكو

لا

نيويورك

جميع السائقين

نورث كارولينا

جميع السائقين

داكوتا الشمالية

لا

أوهايو

لا

أوكلاهوما

سائقي الحافلات المدرسية ونظام النقل العام، وحاملي رخصة الوسيطة وجود تلك التصاريح

أوريغون

جميع السائقين

ولاية بنسلفانيا

لا

رود ايلاند

جميع السائقين

ولاية كارولينا الجنوبية

لا

داكوتا الجنوبية

لا

تينيسي

جميع السائقين

تكساس

بالنسبة لحاملي رخصة وسيط لفترة الاثني عشر شهرا الأولى؛ للسائقين في منطقة عبور المدرسة والسائقين الذين تحتوي على الركاب أقل من 17 سنة من العمر

يوتا

جميع السائقين

فيرمونت

جميع السائقين

فرجينيا

جميع السائقين

واشنطن

جميع السائقين

فيرجينيا الغربية

السائقين تحت 18 سنة ترخيص حيازة رخصة وسيط أو إصدار تصريح والمتعلم

ويسكونسن

جميع السائقين

وايومنغ

جميع السائقين

* - وهذه القوانين هي مجرد إشارة ويمكن أن يكون اختلافات دقيقة. ويطلب من القراء لاستشارة الموقع الرسمي للحكومة لضمان حول القوانين التي تم تحديثها.

حقائق حول القوانين المتعلقة استخدام الهواتف المحمولة في الولايات المتحدة

وقد فرضت التالية * 9 ولايات حظرا على استخدام الهواتف يد خلية التي عقدت في الولايات المتحدة. هذه هي كما يلي: كاليفورنيا وكونيتيكت وديلاوير وميريلاند ونيوجيرسي ونيويورك، ولاية أوريغون، ولاية يوتا، واشنطن. مقاطعة كولومبيا قد وضعت أيضا فرض حظر على استخدام اليد الهواتف التي عقدت في ولايتها القضائية.

* الرسائل النصية أثناء القيادة الإحصاءات تكشف عن أن تم حظر الرسائل النصية لجميع أنواع السائقين في ما يقرب من 30 ولايات من الولايات المتحدة، بما في ذلك مقاطعة كولومبيا.

ويحظر * أولئك الذين كنت مبتدئين في القيادة من الرسائل النصية منذ ما يقرب من 8 ولايات والتي تشمل ولاية ألاباما، ولاية إنديانا، ولاية ماين، ميسيسيبي وميسوري واوكلاهوما وتكساس، وفيرجينيا الغربية.

* في اوكلاهوما وتكساس، ويحظر على سائقي الحافلات المدرسية الرسائل النصية أثناء القيادة.

لا بد من فهم أن القوانين ضد الرسائل النصية أثناء القيادة هي أكثر تعقيدا بكثير في تصميم على من هم على ما يبدو. اعتمادا على كل دولة، قد تصنيف انتهاكا للقوانين الرسائل النصية أثناء القيادة تتفاوت تفاوتا كبيرا. في كثير من الدول، ويجب أن ضباط مراقبة الحركة كان لديك سبب لوقف السيارة قبل أن يستشهد أن كنت قد تعرضت لاستخدام الهاتف الخليوي أثناء القيادة. وهذا قد يشمل القيادة المتهورة أو إهمال، وكسر حاجز السرعة وتحدي سلامة القيادة القوانين الأخرى. واحدة من الرسائل النصية أثناء القيادة الحقائق هي أن أكثر من 50٪ من المراهقين أنهم لا تقبل الرسائل النصية أثناء القيادة. الحكومات تفرض العديد من الرسائل النصية أثناء القيادة قوانين لضمان سلامة الناس. وعلاوة على ذلك، يجب أيضا توعية حول مخاطر استخدام الهاتف الخليوي أثناء القيادة أن تنتشر في أوساط المراهقين والسائقين العادية.

没有评论:

发表评论