2012年9月10日星期一

MRSA الطفح


MRSA طفح جلدي لتقف على المكورات العنقودية الذهبية المقاومة للمثسلين. هذه الجرثومة هي نوع من البكتيريا التي تسبب الالتهابات الجلدية الصعبة. هذه البكتيريا ينتمي إلى عائلة من بكتيريا المكورات العنقودية الذهبية، والتي تسبب التهابات المكورات العنقودية (MRSA). هذا النوع من العدوى المقاومة للميثيسيلين، وهو مضاد حيوي يستخدم عادة لعلاج الالتهابات العنقودية. هذا النوع من العدوى هي أيضا مقاومة للمضادات الحيوية مثل أوكساسيلين، البنسلين والأموكسيسيلين. بعدوى MRSA وكذلك توصف بأنها مجتمع المكتسبة من هذه الجرثومة (CA-MRSA)، مستشفى المكتسبة من هذه الجرثومة أو الرعاية الصحية المكتسبة-(HA-MRSA)، وهذه الجرثومة وباء (EMRSA). غير صحيح، يتم استخدام مصطلح MRSA كما فيروس هذه الجرثومة. ومع ذلك، وهي جرثومة البكتيريا وليس الفيروس.

ماذا MRSA الطفح تبدو؟

في البداية، هذه الجرثومة طفح جلدي يشبه الغليان حمراء صغيرة أو بثرة 1. ببطء، والدمامل يستيقظ ملتهبة ومفتوحة. فإنها تبدأ في البكاء مع السائل صديد أو أبيض. أخيرا، حيث أن العدوى بدأت في الانتشار، ويبدأ يبحث مثل رقعة حمراء مع الخطوط العريضة من الجلد.

أعراض الطفح MRSA

MRSA يمكن أن يؤدي إلى الأمراض الجلدية مايو. وفيما يلي بعض الأعراض عادة ما ينظر طفح هذه الجرثومة.

* الخلوي، الذي هو عدوى تصيب طبقة فوري من الدهون والجلد أو الأنسجة.

* الدمامل، والتي هي المطبات مملوءة صديد في بصيلات الشعر.

* الخراج، والتي جمع من صديد تحت الجلد.

* مكان قذر، والذي هو التهاب الجفن.

* الجمرات، وهو عدوى وهو أكبر في الحجم من الخراج.

* الحصف، عدوى مما يؤدي إلى ظهور بثور وصديد.

أسوأ جزء حول بعدوى MRSA هو أنها يمكن أن تنتشر بسهولة ويمكن أن تحدث في أي جزء من أجزاء الجسم. يمكن أن تصيب الأعضاء الداخلية أيضا. بعض الأعراض شيوعا الطفح هذه الجرثومة هي الحمى والرعشة، والطفح الجلدي على معظم أجزاء الجسم، وانخفاض ضغط الدم وآلام في المفاصل والصداع الشديد وضيق في التنفس. إذا ما تركت دون علاج هذه الجرثومة طفح جلدي، فإنه يمكن أن يكون قاتلا أيضا. يمكن CA-MRSA وأنواع العدوى HA-MRSA أن يؤدي إلى التهاب الشغاف، التهاب اللفافة الناخر، العظم و النقي، وتعفن الدم مما يؤدي إلى الموت. قراءة المزيد عن مثسلين مقاومة المكورات العنقودية الذهبية - أعراض عدوى الجرثومة.

MRSA معالجة الطفح

كثيرا ما يظن الناس أن هذه الجرثومة هي طفح جلدي مقاوم للمثسلين والأدوية الأخرى أيضا، ثم ما يساعد في علاج المرض. لحسن الحظ، هناك علاج للطفح هذه الجرثومة. المخدرات مثل فانكومايسين [Vancocin] وlinezolid [Zyvox] وتستخدم في علاج هذه الحالة. يمكن Mupirocin كريم مضاد حيوي يساعد أيضا في الحد من حالة عن طريق منع المخاطية الاستعمار غشاء. حتى الآن، mupirocin المضادات الحيوية، وجدت لتكون أكثر فعالية تطبيق موضعي لهذه الجرثومة الطفح الجلدي. للحصول على العلاج تماما، فمن المهم أن الأشخاص الذين يعانون من هذه الجرثومة، واتخاذ كامل من الدواء وعدم تركها في منتصف الطريق.

الذي هو في خطر من الطفح من هذه الجرثومة؟

عادة الأشخاص الأصحاء لا يحصلون على مثل هذه الإصابات. والجرح عادة مدخلا للبكتيريا MRSA. ومن هنا، الناس في المستشفيات أكثر عرضة لذلك. يمكن أن أنماط الحياة غير الصحية والعيش في ظروف صحية سيئة تؤدي أيضا لك، والحصول على هذه الجرثومة طفح جلدي.

الوقاية هي دائما خير من العلاج. لمنع مثل هذه الظروف، من الأفضل أن تتجنب، على مقربة الجلد الى الجلد الاتصال، في الأماكن العامة. ينبغي أن يعامل فتحات في الجلد، ويرجع ذلك إلى تخفيضات والجروح في أقرب وقت ممكن، قبل أن تتحول التفسخ. الحفاظ على مقعد المرحاض الخاص تنظيف وغرس هذه العادة بين أفراد عائلتك أيضا. إذا كنت المقيمين في المناطق المكتظة بالسكان، على أن يضمن لك الحفاظ على البيئة المحيطة نظيفة ونفعل كل شيء لتعزيز الجهاز المناعي. غسل اليدين في كل مرة العودة الى الوطن، والتي 1 الصابون المضادة للصرف الصحي أو لتعقيم اليد. تبقى البنود الشخصية الخاصة بك، مثل شفرات الحلاقة والمناشف والصابون والملابس والمعدات الرياضية وصحائف، والشخصية. الاستحمام على الأقل مرتين في اليوم، مع الماء الدافئ والصابون، ليغسل كل التراب، وسخام والجراثيم.

كانت هذه بعض من تدابير وقائية لتجنب هذه الجرثومة طفح جلدي. ويمكن أن تكون هذه الجرثومة طفح جلدي تماما للحياة خيوط، إذا تركت دون علاج. وبالتالي، الحصول على نفسك اختبار، إذا كنت تعتقد أن لديك مثل هذه العدوى. العناية!

没有评论:

发表评论