2012年9月19日星期三

مائي حكة في العيون


دماع أو العينين هو شرط العين الشائعة التي يمكن أن تؤثر على الناس من جميع الفئات العمرية. قبل ان اقول لكم ما يسبب عيون دامعة، واسمحوا لي ان اقول لكم عن وظيفة الدموع. ويتم إنتاج الدموع من الغدد المسيل للدموع التي تقع تحت الجفون لدينا. انهم لا يبلل إلا أعيننا ولكن أيضا غسل قبالة المهيجات وحماية أعيننا من التهابات العين المختلفة. والقنوات الدمعية التي تقع على الأجفان العلوية والسفلية تسهيل تصريف الدموع. عندما تكون هذه القنوات الدمعية أو انسداد الغدد المسيل للدموع بدء انتاج الدموع كثيرا، وأنه يسبب عيون دامعة. ويمكن أيضا حكة في العينين أن يكون سبب ذلك بسبب بعض التهابات العين. وهنا بعض المعلومات عن ما يسبب عيون دامعة، وكيف يمكن التعامل مع هذه حالة العين.

مائي حكة في العيون: الأسباب

أنت تتعامل مع المشكلة من العينين؟ سقي المستمر للعيون هو بالتأكيد مشكلة العين مزعج جدا. دعونا معرفة المزيد عن أسباب وعلاج العينين.

جفاف العيون

كما ذكرت سابقا، ويرتبط عيون تمزيق الذين يعانون من اضطرابات الغدة المسيل للدموع. جفاف العيون متلازمة هي واحدة من الأسباب الشائعة لحكة العينين. جفاف العين هي مشكلة العين المرتبطة اختلال الغدة الدمعية. كمية أو نوعية الدموع عموما يحصل على المتضررين نتيجة لهذه المشكلة في العين. الأشخاص الذين يعانون من جفاف العين واجهت عموما أعراض مثل حكة في العيون، والإحساس شجاع في عيون، والألم، والتعب العين، واحمرار، وحرق ضجة كبيرة، وزيادة الحساسية للضوء. عندما تجف عيون، والغدة الدمعية يبدأ انتاج المزيد من الدموع من أجل التخفيف من جفاف وهذا يسبب عيون دامعة.

قنوات الدمع سدت

يمكن أن القنوات الدمعية سدت أو التصريف غير السليم للقناة المسيل للدموع أن يؤدي أيضا إلى العينين. القناة المسيل للدموع ينفذ مهمة لنقل المياه الزائدة من وجهة نظر إلى الخياشيم. عند الحصول على سدت القنوات الدمعية، الدموع غير قادرين على السفر إلى أسفل الأنف. ونتيجة لذلك، والحصول على تراكم هم في نظر وتبدأ تنهمر على خديه. أحيانا، لا يمكن أن المواد الكيميائية التي تساعد في نشر الدموع على سطح العين يفرج بسبب انسداد، وبالتالي فإن العين يصبح جافا، وهذا يؤدي إلى سقي من العيون.

العين الحساسية

يمكن أن الحساسية من وجهة نظر أيضا أن تكون مسؤولة عن عيون دامعة حكة. بعض الناس مواجهة هذه المشكلة عندما تأتي في اتصال مع مسببات الحساسية مثل حبوب اللقاح والغبار والمواد الكيميائية، والدخان ووبر الحيوانات الأليفة. ويمكن استخدام بعض منتجات ماكياج العيون قد يؤدي أيضا إلى العينين. يمكن للعين نام جلدة أيضا أن يسبب الإفراط في تمزيق من العيون. سقي من العيون عموما استجابة الجسم لوجود المواد المسببة للحساسية أو المهيجات. ويتم إنتاج مزيد من الدموع من أجل التخلص من المهيجات.

عدوى العين

عندما يرافق الإفراط في تمزيق من العيون التي الاحمرار والحكة، فإنه يدل أساسا من التهابات العين. الجفن هو التهاب العين الذي هو معلوم أن يسبب حكة في العينين تورم مائي. اعراض التهاب الجفن وتشمل تمزيق المفرط للعيون، انتفاخ الجفون حكة، وحرق الإحساس والشعور هيئة أجنبية في العين. آخر عدوى العين التي يمكن أن تسبب حكة في العيون الحمراء مائي هو التهاب الملتحمة. ويتسبب عموما العين التهاب الملتحمة أو الوردي بسبب الالتهابات البكتيرية والفيروسية. انها واحدة من الأسباب الشائعة لحكة في العينين مع التفريغ.

عيون دامعة حكة: معالجة

الآن أن لديك فكرة عن أسباب عيون دامعة، دعونا ننتقل إلى علاج. كذلك، فإن العلاج تختلف حسب السبب الأساسي. منذ يمكن أن يكون سبب العينين بسبب مشاكل في العين المختلفة، يجب عليك استشارة طبيب العيون في وقت قريب. إذا جفاف العين هو المسؤول عن حكة العينين، يصف الاطباء مواد التشحيم أو قطرات العين. منذ الظروف البيئية القاسية يمكن أن تؤدي إلى تفاقم جفاف أيضا، يجب ارتداء النظارات الشمسية لحماية عينيك. بالإضافة إلى استخدام الدموع الاصطناعية، قد أيضا إدخال المقابس punctal التي يمكن اقتراحها من قبل الأطباء. إذا كان السبب في سقي من العيون بسبب الحساسية، ويوصي الاطباء من استخدام مضادات الهيستامين لتخفيف حكة في العيون. هذه بالتأكيد تقديم الإغاثة من الحكة والاحمرار المرتبطة عيون دامعة. إذا كان السبب المفرط تمزق من العيون بسبب الالتهابات البكتيرية، توصف قطرة العين للمضادات الحيوية. إجهاد العين قد يؤدي أيضا إلى تمزيق المفرطة ويسبب حكة في العيون الحمراء، وبالتالي، يجب أن تأخذ راحة. ويمكن استخدام الكمادات الباردة لتوفير الإغاثة من إجهاد العين. في حالة يتم حظر القنوات الدمعية، ويمكن استخدام إجراء العمليات الجراحية البسيطة ودعا سعيا وراء فتح القنوات الدمعية مسدودة.

وكانت هذه بعض المعلومات عن أسباب وعلاج حكة في العينين. على الرغم من سقي من العيون قد لا يكون سببا للقلق الشديد دائما، إذا كنت قد تعاني من أعراض مثل رؤية احمرار، حكة وعدم وضوح، يجب أن تحصل على فحص عينيك. أحيانا قد العينين يكون عرضا مبكرا من عدوى كيس المسيل للدموع والتهابات العين الأخرى. إذا تركت دون علاج، يمكن أن تفاقم حالة. عيوننا أجهزة حساسة جدا ويجب علينا أن تولي اهتماما كافيا لجانب من جوانب العناية بالبصر. لذلك، يجب أن أولئك منكم الذين تم المفرطة التي تعاني من تمزق في عيون استشارة طبيب العيون في وقت قريب.

没有评论:

发表评论