2012年9月19日星期三

مساوئ الذكاء الاصطناعي


الذكاء الاصطناعي هو العلوم والهندسة من تصميم آلات ذكية. سيكون مقدمة للذكاء الاصطناعي في عدد من أجهزة تمكنهم من التفكير. فقد جعلها قادرة على التعلم والتفكير. هناك فرص مشرقة أن آلات ذكية سوف تكون قادرة على أداء المهام الحرجة. قد نكون قادرين على توظيفها لمهمات خطرة، مما يقلل من خطر على حياة الإنسان. ولكن هناك جانبا آخر لالذكاء الاصطناعي. دعونا ننظر في الأمر.

مساوئ الذكاء الاصطناعي

إذا الروبوتات بدء استبدال الموارد البشرية في كل مجال، سيكون لدينا للتعامل مع قضايا خطيرة مثل البطالة مما يؤدي بدوره إلى فقر العقلية والاكتئاب والجريمة في المجتمع. قد البشر المحرومين من الحياة عملهم لم تجد أي وسيلة ليشق طاقاتهم وتسخير خبراتهم. سوف تترك البشر مع مرور الوقت فارغة.

ثانيا، قد تحل محل البشر مع الرجال الآليين في كل مجال لا يمكن أن يكون القرار الصحيح لجعل. هناك العديد من فرص العمل التي تتطلب لمسة الإنسان. وسوف آلات ذكية بالتأكيد لن تكون قادرة أن تكون بديلا عن سلوك الرعاية من الممرضات في المستشفى أو صوت واعد للطبيب. قد آلات ذكية لا يكون الخيار الصحيح لخدمة العملاء.

واحدة من عيوب كبيرة من آلات ذكية هو أنهم لا يمكن أن يكون "الإنسان". قد نكون قادرين على جعلها تفكر. ولكن سوف نكون قادرين على جعلهم يشعرون؟ وسوف آلات ذكية ستكون بالتأكيد قادرة على العمل لساعات طويلة. ولكن سوف يفعلون ذلك بتفان؟ وسوف يعملون بتفان؟ كيف ستكون آلات ذكية تعمل بإخلاص عندما لم يكن لديك قلب؟ (!)

وبصرف النظر عن هذه المخاوف، هناك احتمالات بأن آلات ذكية قهر البشر. قد آلات استعباد البشر والبدء في حكم العالم. تخيل الذكاء الاصطناعي الاستيلاء على العقل البشري! الصورة هي بالتأكيد ليست وردية.

بعض المفكرين النظر فيه خطأ من الناحية الاخلاقية لإنشاء آلات ذكية الاصطناعي. وفقا لها، والذكاء هو هبة الله للبشرية. ليس من الصحيح حتى محاولة لإعادة الاستخبارات. انها ضد الأخلاق لإنشاء نسخ طبق الأصل من البشر. لا تظن ذلك أيضا؟

لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع، وتذهب من خلال الايجابيات والسلبيات من الذكاء الاصطناعي....

没有评论:

发表评论