2012年9月12日星期三

مصاريف مدفوعة مقدما


النفقات تمثل جانبا لا مفر منه من يعمل على تنظيم الأعمال التجارية. وتتكبد نفقات من قبل كل منظمات الأعمال على أساس يومي. عادة، يتم إدخال هذه النفقات في الكتب النقدية والحسابات الخاصة بكل منها (مثل الإيجار وحسابات القوة) وكذلك في الحساب الختامي الذي أعد في نهاية الفترة المحاسبية وقال، مثل شهر أو سنة أو الأسبوع. كما ذكر أعلاه، فإن النفقات التي يتم المدفوعة مقدما هي تماما مثل النفقات العادية، ومع ذلك، في حالة من النفقات المدفوعة مسبقا، وتعتبر من المصاريف التي لا تستخدم حتى الآن ليكون في أصول تنظيم الأعمال التجارية. وتجدر الإشارة إلى أن من المعروف أيضا النفقات المدفوعة مسبقا كما تأجيلها، والتي تعني حرفيا "إلى موعد لاحق". وهنا أبسط تفسير لذلك.

النفقات المدفوعة مسبقا: تعريف

وتعرف عادة النفقات المدفوعة مسبقا لتكون النفقات التي لم يتم تكبدها حتى الآن من قبل منظمات الأعمال ولكن قد دفعت بالفعل. في بعض الحالات، وتعرف أيضا نفقات مثل المدفوعات مقابل البضائع التي سترد في المستقبل القريب. مفهوم النفقات المدفوعة مسبقا ليست قابلة للتطبيق عالميا، وهذا هو، وليس كل النفقات يمكن أن تصبح النفقات المدفوعة مسبقا. في نطاق من النفقات التي يمكن المدفوعة مسبقا في الطبيعة، أو يمكن أن تصبح المدفوعة مسبقا، فهي ضيقة جدا أو مقيدة. الإيجار، ويمكن للسلطة مشروع قانون، والضرائب، والقرطاسية وبعض الأصول الثابتة تصبح النفقات المدفوعة مسبقا. ومن المتوقع في نهاية المطاف النفقات المدفوعة مسبقا للحصول على أكثر، وأصبحت بموجبه يتم تسجيلها في حساب الأرباح والخسائر من الحساب الختامي. هنا هو كيف يتم عرض المعالجة المحاسبية ومسك الدفاتر.

مصاريف مدفوعة مقدما: المعالجة المحاسبية

في المراحل الأولى يتم تسجيل النفقات إلى ثلاثة حسابات، أول واحد هو كتاب نقدي بالإضافة إلى بيان التدفق النقدي، والذي يشير إلى أن دفع النفقات المدفوعة مسبقا. يتم الإدخال التالي في حساب كل منها مثل حساب الإيجار، أو حساب الضرائب. بعد الخروج، ودخلت النفقات المدفوعة في الحساب النهائي. في مثل هذه الحالات يتم الاستفادة من المبلغ الإجمالي حيث يظهر مبلغ وثيق الصلة في الجانب المدين من حساب الأرباح والخسائر. ويرد المبلغ المتبقي والذي هو لاستخدامها في الجانب الأصول من الميزانية العمومية.

على سبيل المثال شركة تدفع 4000 $ من الضرائب المدفوعة مسبقا، بما في ذلك ضريبة للسنة الحالية. في مثل هذا السيناريو هو مبين 1000 $ في الجانب المدين من حساب الأرباح والخسائر. يتم تحويل المبلغ المتبقي وقدره 3،000 إلى الميزانية العمومية كما في أصول الشركة. المصاريف المدفوعة مسبقا لديها أهمية كبيرة في تحليل الميزانية العمومية الرسمية.

مصاريف مدفوعة مقدما: الميزانية العمومية

ضمن الميزانية العمومية، وتنقسم الأصول إلى أصول ثابتة وموجودات متداولة والسلف. المصاريف المدفوعة مسبقا والتي وصفت كما تظهر الأصول في جميع الرؤساء الثلاثة. جميع الأصول الثابتة هي، بطريقة ما، والنفقات المدفوعة مسبقا، والنفقات الفعلية تنشأ من انخفاض قيمة الأصول، والتي تأخذ سنويا. العقارات هو إلا استثناء. وثانيا، فإن الموجودات المتداولة هي نفقات المدفوعة مسبقا، مثل الضرائب المدفوعة مسبقا والايجار المدفوع سلفا، والتي تعتاد فعلا لأعلى أو بالأحرى "دفع" بعد عدد معين من السنوات. ثالثا، هناك سلف أو قروض التي تم توفيرها لشركات أخرى، أو في بعض الحالات، وهو صندوق معينة متقدمة على غيرها من الشركات / الموردين / المتعاملين لسهولة على المدى الطويل للتجارة.

في بعض الحالات حيث المصاريف المدفوعة مقدما هي كبيرة في الحجم، ويتم إرفاق الميزانية العمومية للبيانات التدفق النقدي أو البيانات المالية الأخرى. في حين اشتقاق الأسهم المتاحة، لا يتم تضمين النفقات المدفوعة مسبقا لأنها ليست قابلة للتحقيق، وهذا هو، لا يمكن بيعها. ومع ذلك يتم تقييم قيمة مجموع صافي مع الأخذ في الاعتبار الكامل لجميع النفقات المدفوعة مسبقا. حظا سعيدا.

没有评论:

发表评论