2012年9月9日星期日

ارتفاع معدل ضربات القلب في حين تشغيل


معدل ضربات القلب هو أداة التشخيص التقليدية التي تساعد على تقييم صحة الفرد، وخاصة على صحة القلب. عدد مرات عقود قلبك (يدق) في دقيقة واحدة هو معدل ضربات القلب. وحدة القياس هي نبضة في الدقيقة (بي بي إم). قياس معدل ضربات القلب أثناء الراحة هو معدل ضربات القلب طبيعية أو يستريح. القلب يضخ الدم أثناء كل انقباض. حيث أن الطلب على الدم ويزيد من الأكسجين أثناء التمارين، والقلب أن يخفق بشكل أسرع. إذا كان معدل ضربات القلب يزيد يتجاوز حدا معينا، فلن تكون قادرا على التنفس أو الكلام. معدل ضربات القلب مرتفعة جدا ويمكن أثناء تشغيل في إلحاق أضرار بالقلب. ويمكن تحديد آمن ارتفاع معدل ضربات القلب أثناء تشغيل عن طريق حساب معدل ضربات القلب القصوى. أولا، اسمحوا لنا أن نلقي نظرة على أسباب ارتفاع معدل ضربات القلب.

ارتفاع معدل ضربات القلب ويسبب

إذا كان القلب يمكن ضخ الكمية اللازمة من الدم مع الحد الأدنى لعدد الانقباضات، فإنه يعتبر صحية في القلب. ويعتبر القلب الذي لديه على العمل بجدية أكبر (فاز أسرع) إلى ضخ الكمية اللازمة من الدم وضعف القلب. معدل ضربات القلب يختلف الصحة بحسب العمر والجنس ونمط الحياة والشامل لهذا الفرد. الرضع والأطفال وارتفاع معدل ضربات القلب من البالغين. النساء لديهن أعلى قليلا معدل ضربات القلب أكثر من الرجال. واحد الذي يقود نمط الحياة المستقرة لديها أعلى معدل ضربات القلب من واحد الذي هو النشاط البدني. الناس زيادة الوزن او البدانة وارتفاع معدل نبضات القلب من الناس على الوزن الطبيعي. وبالمثل، تلك تشخيص أمراض واضطرابات مثل ارتفاع ضغط الدم، يمكن أن أمراض القلب الأخرى، واضطرابات الغدة الدرقية، يكون أعلى من معدل ضربات القلب العادية. بعض الأدوية يمكن أن تؤدي إلى معدل ضربات القلب السريعة. قد تواجه النساء ارتفاع معدل ضربات القلب أثناء الحمل بسبب زيادة عملية التمثيل الغذائي. بشكل عام، وهي نسبة أعلى من معدل ضربات القلب الطبيعي يشير إلى وجود ضعف في القلب. نلقي نظرة على مجموعة قلب طبيعي (HR) نسبة للأطفال والكبار.

* الموارد البشرية عادي للأطفال حديثي الولادة: 100-160 نبضة في الدقيقة

* الموارد البشرية العادية للأطفال الذين ينتمون إلى الفئة العمرية 1-10 سنة: 70 حتي 120 نبضة في الدقيقة

* الموارد البشرية عادي للأطفال والبالغين اكثر من 10 (حتى كبار السن): 60 - 100 نبضة في الدقيقة

* الموارد البشرية عادي للمدربين تدريبا جيدا الرياضيين: 40-60 نبضة في الدقيقة.

رياضيين الخضوع لتدريب مكثف العادية الذي يعزز رئاتهم وقلوبهم. ولذلك قلوبهم تظهر بطء معدل ضربات القلب بشكل مثير للدهشة. إذا مبتدئا يبدأ ممارسة مثل رياضي، سوف تحصل على تضررت قلبه. ربما على من يتولون قيادة نمط الحياة المستقرة والمبتدئين ممارسة مع معدل ضربات القلب أعلى قليلا، في البداية. دعونا نرى كيفية حساب آمن معدل ضربات القلب أثناء التشغيل.

آمن ارتفاع معدل ضربات القلب أثناء تشغيل

تحتاج إلى حساب معدل ضربات القلب القصوى الأول. يمكنك حساب ذلك عن طريق محاولة اختبار حلقة مفرغة في عيادة. هذا هو الطريق الأسلم، حيث يتم إجراء الاختبار في وجود طبيب. خلاف ذلك، يمكنك استخدام أبسط سن صيغة معدلة لمعرفة معدل ضربات القلب القصوى (MHR).

* معدل ضربات القلب القصوى لرجال = 220 - سن

* معدل ضربات القلب القصوى للمرأة = 226 - سن

بمجرد أن تعرف MHR الخاص بك، يمكنك البدء بممارسة التمارين الرياضية (على التوالي) مع 50٪ من MHR، إذا كنت مبتدئا. معدل ضربات القلب منطقة الهدف يختلف من شخص لآخر، وهذا يتوقف على قدرة القلب والرئتين.

كيفية تحديد منطقة آمنة معدل ضربات القلب لتشغيل

ويعتبر تشغيل مع 50 إلى 60٪ من MHR الخاص بك كما تعمل مع كثافة منخفضة. ولكن هذه هي المنطقة الأكثر أمانا أو أصح من ممارسة للمبتدئين. يمكن للمرء أن يتكلم بشكل طبيعي في حين تعمل مع 50-60٪ من MHR. وينبغي للمبتدئين زيادة حدتها تدريجيا، وقدرة زيادات القلب والرئتين ببطء. تذكر، لا يمكن جني الفوائد الصحية للتشغيل في حالة تشغيل مع معدل ضربات القلب على ارتفاع طفيف.

يمكن أن أولئك الذين يمارسون الرياضة بشكل منتظم تشغيل مع 60 الى 70٪ من MHR. هذه هي منطقة لياقة بدنية. في حين تعمل مع ارتفاع معدل ضربات القلب، قد تجد صعوبة في التنفس والكلام. لكن ممارسة مع ارتفاع معدل ضربات القلب يشير إلى ارتفاع كثافة التمرين ويمكنك حرق المزيد من الدهون والسعرات الحرارية من خلال ممارسة في هذه المنطقة. تعمل مع 70 إلى 80٪ من MHR الخاص بك هو ممكن بعد تعزيز قدرة القلب والرئتين. وهذا ما يسمى منطقة الهوائية. يمكن أن الرياضيين الذين خضعوا للتدريب على التحمل مثل تشغيل مع ارتفاع معدل ضربات القلب. منطقة اللاهوائية هي المنطقة عندما معدل ضربات القلب أثناء تشغيل مرتفعة جدا، ويقع ضمن مجموعة من 80 الى 90٪ من MHR الخاص. الرياضيين لا تصل إلى مثل هذا ارتفاع معدل ضربات القلب خلال التدريب الدائري لفترة قصيرة. ويمكن تشغيل مع الرياضيين حتى 90-100٪ من MHR بهم لفترة قصيرة، بتوجيه من الأطباء والمدربين المادية.

وآمل أن تكونوا العثور على المعلومات الواردة أعلاه بشأن "ارتفاع معدل ضربات القلب أثناء تشغيل" مفيدا. لعامة الناس، ويعتبر تشغيل مع 50-85٪ من MHR كما آمن. قد MHR محسوب بمساعدة الصيغة يكون مختلفا عن MHR الفعلية بنسبة 10-15 نبضة. وينبغي أن تلك تشخيص المشاكل الصحية وتلك المتعلقة الدواء استشارة الطبيب لمعدل ضربات القلب أثناء ممارسة آمنة. لياقتك البدنية يحدد معدل ضربات القلب أثناء تشغيل آمن.

没有评论:

发表评论