2012年9月15日星期六

بطاقات الائتمان للشعب وليس لهم تاريخ الائتمان


أصبحت بطاقات الائتمان جزء ضروري من الحياة اليومية. النقود البلاستيكية يوفر للناس مع المرونة والراحة لمعرفة ان يتمكنوا من شراء اليوم، ودفع غدا. هناك العديد من أنواع بطاقات الائتمان ولكن لأغراض عملية يمكننا تقسيمها إلى فئات واسعة 2، بمعنى. المضمونة وغير المضمونة.

التاريخ الائتمان وبطاقات الائتمان غير المضمونة

عندما نتحدث عن بطاقات الائتمان ونشير عموما إلى بطاقات الائتمان غير المضمونة. بطاقات الائتمان لديها هيكل الدوار الذي يتيح لنا الاستفادة من الاقتراض اليوم ودفع غدا. هيكل الدوار يعني بالضرورة أن لدينا لدفع مبلغ الحد الأدنى من كل شهر، والرصيد المتبقي في البطاقة يخضع لتكلفة التمويل الذي يحسب باستخدام معدل النسبة السنوية (APR). ويطلق عشرات الائتمان يكلف بها من قبل ثلاثة مكاتب الائتمان في الولايات المتحدة وعشرات فيكو، وتكون على قدر من الجدارة الائتمانية الخاصة بك. يتم تعيين هذه النتيجة على أساس المعلومات التي تم جمعها من قبل مكاتب من مقدمي البيانات مثل شركات المرافق وغيرها من المقرضين. في الواقع يقوم 35٪ من درجة فيكو على الائتمان التاريخ. لذلك، بالنسبة للأشخاص وليس لهم تاريخ الائتمان، ويمكن الحصول على بطاقة الائتمان يكون مشكلة. لحسن الحظ، هناك طرق للتغلب على هذه المشكلة.

بطاقات الائتمان للشعب وليس لهم تاريخ الائتمان

وتواجه عادة مشكلة لا الائتمان التاريخ من قبل طلاب الجامعات (أجنبي / مقيم)، والعمال على تأشيرة لغير المهاجرين، والزوار والمستثمرين الأجانب والمهاجرين غير الشرعيين.

الطلاب (أجنبي / مقيم) والعمال على تأشيرات غير المهاجرين

ويمكن في هذه الحالة أن تعالج هذه المشكلة بسهولة. وسوف يتعين عليهم تقديم ما يثبت العنوان ورقم الضمان الاجتماعي الخاصة بهم إلى شركة بطاقات الائتمان. يتوقع من الطلبة من الدول الأجنبية للحصول على رقم الضمان الاجتماعي. فإن SSN تمكين شركة بطاقة الائتمان لسحب ما يصل على المعلومات اللازمة من مكاتب الائتمان. منذ الطلاب ليس لديهم تاريخ الائتمان قبل، والحد من الائتمان الخاصة بهم تكون منخفضة. على مدى فترة من الوقت سيكون لديهم لبناء تاريخهم الائتماني ومن ثم الحد من الائتمان الخاصة بهم من شأنه أن يزيد تلقائيا. هذا ينطبق على كل من مواطني الولايات المتحدة، فضلا عن الطلاب الأجانب الذين يتلقون مساعدة من الجامعات المعتمدة.

المستثمرون الأجانب والزوار

ويمكن للمستثمرين والزوار الأجانب الذين يدينون الضرائب الحصول على تعريف دافع ضرائب فردية عدد (ITN). مرة واحدة لديهم هذا العدد، هم مؤهلون للحصول على بطاقة الائتمان المضمون.

الفرق بين المضمون وبطاقة الائتمان غير المضمونة هي أن يتم دعم السابق من قبل وديعة أدلى بها في تدقيق أو حساب التوفير. آي تي ​​آي أن يساعد على الحصول على معلومات حول الشخص لغرض تقييم مخاطر الائتمان الشخصية الخاصة بهم. المكتب لديه خوارزمية رياضية لحساب مخاطر الائتمان، والتي على أساسها يتم تحديد الحد الائتماني. المبلغ المودع هو عموما بين 300 دولار و 10،000 دولار. سيكون خط الائتمان يعتمد اعتمادا كليا على المبلغ المودع، والوديعة على هذا النحو، قد لا كسب الفائدة. مرة أخرى، ودفع الحد الأدنى يجب أن تتم بشكل منتظم. أيضا، انها فكرة جيدة لدفع الرصيد المتبقي في البطاقة الائتمانية على أساس شهري منذ أبريل على بطاقة الائتمان المضمون عالية جدا. وظائف الإيداع كضمان للحصول على بطاقة الائتمان المضمون، وفي حال التخلف عن السداد، سيتم مصادرة ودائع من قبل البنك.

لا يحملون وثائق المهاجرين

يمكن أن المهاجرين غير الشرعيين الذين يعملون في الولايات المتحدة أيضا الحصول على آي تي ​​آي منذ يتعين عليهم أن يدفعوا ضرائب. بمجرد وصولها الى إيداع المطلوبة، هم مؤهلون للحصول على بطاقة الائتمان المضمون.

أخيرا، يمكن أن بطاقات الائتمان قسم مخزن يكون الطريق السهل بالنسبة للأشخاص الذين يجدون انه من المستحيل لبناء الائتمان التاريخ. هذه المحلات تتطلب الحد الأدنى من المعلومات، وأحيانا رقم هاتف لن يكون كافيا. أكبر العيب هو أن أبريل لاعبيها عالية جدا. في هذه الحالة، من المهم أن تحقق ما إذا كان المخزن وتقدم معلومات إلى مكاتب الائتمان، حيث يمكن بناء الائتمان التاريخ إلا إذا تم ايصال المعلومات الى مكاتب.

امتلاك بطاقة الائتمان يسمح للشخص أن يتمتع العديد من الفوائد، ولكن من المهم أن ندرك أن تاريخ ائتماني جيد يجب أن يبنى على المدى البعيد. سوء الائتمان يمكن أن يكون عائقا أمام الحصول على (غير المضمونة) وبطاقات الائتمان وهذا قد يؤدي إلى شخص له لبناء تاريخ ائتماني جيد في كل مرة أخرى.

没有评论:

发表评论