2012年9月15日星期六

بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا مع أي رسوم


ما هي بطاقة الائتمان؟ وأيضا دعنا ننكب على الأساسيات. أقرب شكل تقليدي من "خلق الائتمان، أو القروض هو القرض. مفهوم القرض، كما نعرف جميعا هو في غاية البساطة. المقترض من القرض ينفع المال من المقرض الذي يدفع ثم العودة من قبل المقترض للمقرض جنبا إلى جنب مع بعض الاهتمام. قاد تكنولوجيا النقد الرقمي، التي تم تطويرها في العصر الحديث في وقت مبكر، إلى تطوير بطاقات الائتمان.

بطاقة الائتمان هي التسهيلات الائتمانية التي وشركات بطاقات الائتمان على تحمل كلفة هذه الصفقة عندما المقترض الضربات الشديدة على بطاقة الائتمان لتسديد دفعة. في نهاية هذا الشهر، للمستخدم لبطاقات الائتمان يتلقى فاتورة حيث يتم إبلاغ سجل المعاملات. ويدفع الفاتورة من قبل المقترض لشركة بطاقات الائتمان ورسوم صغيرة تعرف باسم يتم تضمين رسوم الخدمة. لكن في حالة وجود بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا مع أي رسوم، لا يتم فرض رسوم خدمة أو تهمة. المستهلك الأميركي المشترك قد أعطى مفهوم بطاقات الائتمان اسما مستعارا لطيفة جدا، وأنا مولعا بشكل خاص، اشتري الان وادفع لاحقا ". الدائنين المحبطين الذين في بعض الأحيان، لن تكون أبدا قادرة على استرداد ديونها أنها تكبدتها نتيجة أيضا على أنه مصطلح 'شراء الآن وادفع لاحقا أو أبدا ".

مجانا بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا

الشيء الوحيد الذي يجب ان نضع في الاعتبار قبل كل نبذل المدفوعة مسبقا تطبيق بطاقات الائتمان على الانترنت، هو أن من الناحية الفنية بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا، لا تعمل في آلية نفس بطاقات الائتمان العادية. وكما هو معروف مفهوم الائتمان المدفوعة مسبقا باسم "بطاقة تخزين قيمة". هنا هو كيف يعمل بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا.

المستهلك أو المستخدم، ويفتح حساب مع شركة بطاقات الائتمان. ومن المعروف المبلغ الذي يودع في هذا الحساب باسم المسؤول عن بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا. يمكن للمستخدم من استخدام بطاقة الائتمان هذه "مدفوعة مسبقا" المبلغ لتسديد الدفعات. شركة بطاقات الائتمان لديها وبالتالي إلى مجرد توفير المستخدم مع بطاقة، وبالتالي ليس من الضروري أن تحمل المخاطر من المدفوعات المتأخرة، وتخلف المدفوعات والديون الرديئة. وعادة ما يتم توفير هذه البطاقات والتي هي مع عدم وجود رسوم للعملاء من شركات بطاقات الائتمان الذين لديهم تاريخ ائتماني معقول واستفاد من خدمات بطاقة الائتمان في الشركة لعدد محدد من السنوات. في بعض الأحيان، وترد أيضا هذه البطاقات للعملاء الذين يرغبون في تحسين عشرات الائتمان الخاصة بهم. بعض شركات بطاقات الائتمان قد حان فعلا مع خطط والبرامج التي توفر فقط بطاقات الائتمان للأطفال أو تلك التي تستخدم لتحسين التصنيف الائتماني.

وتجدر الإشارة إلى هذه البطاقات ليست بطاقات السحب الآلي، وهناك فرق كبير بين الاثنين. لا يمكن لبطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا أن أكثر من رسمها، أي: المدفوعات لا يمكن أن يتجاوز الحد الأقصى للبطاقة، وثانيا، وتصدر معظم منهم، وتعمل من خلال أو من قبل شركات بطاقات الائتمان العادية.

طلب بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا

ويمكن تطبيق نظام الائتمان المدفوعة مسبقا في عدد من الحالات والسيناريوهات. واحد من التطبيق الأكثر شيوعا هي بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا للأطفال. ويرد هذا النوع من البطاقات الائتمانية من قبل شركة بطاقة الائتمان لعملائها، بحيث أطفالهم يمكن أن تجعل من السهل استخدام هذه البطاقة لتسديد دفعات. في الاستفادة من بطاقة من هذا القبيل هو أن هناك دائما قيد أو حد على الإنفاق بعدها، ويمكن إجراء أي معاملات أخرى. يجب أن الناس الذين يخططون لشراء بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا لاحظ أن هذه الأنواع من البطاقات التي تعطى أيضا للعملاء إلى جانب بطاقات الائتمان العادية.

والثاني بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا التطبيق الذي يجب أن يلاحظ هو بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا من أجل تحسين درجة الائتمان. وتسجل هذه المدفوعات التي تتم من خلال هذه البطاقة من قبل شركة بطاقة الائتمان، وفي الوقت نفسه يتم تسجيلها أيضا من قبل وكالات التصنيف الائتماني. والنتيجة هي أنه منذ أن بطاقة الائتمان هي بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا، وليس هناك خطر من التأخر في السداد وكل المعاملات التي تتم عبر بطاقات الائتمان ويعزز تصل درجة الائتمان الخاصة بك وتقرير الائتمان الخاصة بك.

أفضل طريقة لتقديم طلب للحصول على بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا مع أي رسوم هو نهج شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك. والعملية بسيطة جدا، وسوف لا ينطوي على أي الائتمان التاريخ تعقيدا الشيكات. مجرد ملء بطاقات الائتمان والدفع المسبق استمارة على الانترنت والحصول على التحقق من ذلك من الشركة. سوف يتم تسليم بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا مع أي رسوم على الباب الخاص بك خطوة في غضون بضعة أيام، وعملتم لإيداع مبلغ مع شركة بطاقات الائتمان ومن ثم البدء في استخدام هذه البطاقة.

没有评论:

发表评论