2012年9月22日星期六

أفضل الأمثلة رجل الكلام


أفضل رجل هو موقف مشرف في أي حفل زفاف. ويسمى أيضا غني عن القول، أفضل خطاب رجل ذو أهمية كبيرة، وبالتالي الخبز المحمص. إذا كنت قد طلبت لالقاء خطاب أفضل رجل في حفل زفاف صديقك، من فضلك لا أعتبر باستخفاف. تحقيق أفضل من هذه الفرصة ويلقى خطابا زفاف رائع أن يتذكر الناس لسنوات. أنت لا تحتاج إلى أن يكون خطيبا كبيرا لالقاء كلمة جيدة، ومع ذلك، تحتاج بالتأكيد إلى وضع بعض الأفكار لتقديم خطاب فعال. وفيما يلي بعض الأفكار حول أفضل رجل خطاب زفاف يليه أفضل الأمثلة على خطاب الرجل.

أفضل أفكار الرجل الكلام

إعداد

كما ذكر من قبل، وأفضل خطاب الرجل ليس شيء تستطيع أن تأخذ مأخذ الجد. الاستعداد الجيد قبل مقدما إذا كنت ترغب في تقديم أفضل رجل نخب لا تنسى. يجب تعيين لهجة الخطاب وفقا للسمات الشخصية للالعريس. إذا كان العريس يحدث أن تكون زميل عارضة بموقف الذهاب سعيد الحظ، قد تذهب لخطاب مضحك أو عارضة. إذا كان أكثر من نوع خطير من شخص، فمن الأفضل أن عصا لخطاب رسمي.

طول

وينبغي أن طول الكلام لا تكون صغيرة جدا ولا طويلة جدا. فإنه لا ينبغي أن تظهر كما لو كنت خربش مجرد خط أو اثنين بينما كان في طريقه لحضور حفل زفاف. مدة 5 إلى 10 دقائق كافية للتعبير عن مشاعرك الحقيقية عن العروس والعريس.

كلمة الافتتاح

الملاحظات الافتتاحية مهمة جدا لأنها تمهد لبقية الكلام. حتى لو كنت تسير على كلمة عارضة أو روح الدعابة أنه من الأفضل لفتحه مع بيان الافتتاح الرسمي ومعقولة. تقديم نفسك وأشكر الضيوف لحضور حفل زفاف.

ما يقول

ماذا أقول في خطابك أفضل رجل هو تماما متروك لكم، ويتحدد إلى حد كبير على نوع العلاقة التي تتقاسم مع العريس. يمكنك مشاركة بعض الحكايات مضحك أو الخبرات حول العريس من مدرستك أو كلية أيام. ومع ذلك، تأكد من أنك لا تسرف معها، وإحراج العريس. وعلاوة على ذلك، من المهم أن تأخذ في الاعتبار الذوق وعمر من الجمهور الذي يتم معالجة إذا كنت القاء خطاب مضحك أفضل رجل.

ملاحظات ختامية

أشكر مرة أخرى جمهورك لحضور حفل زفاف، وأيضا للاستماع لك. أعرب عن امتناني لأسرة العروس لترتيب مثل حفل زفاف جميل. أتمنى للزوجين حياة سعيدة جدا متزوج وأعرب عن الأمل في مواصلة علاقة ودية مع الزوجين.

خطاب قصير أفضل رجل أمثلة

وفيما يلي بعض الأمثلة للكلمات أفضل رجل للرجوع اليها.

مثال # 1: مضحك

"الجميع - يرجى رفع النظارات الخاصة بك والانضمام إلي في شرب نخب جوانا وكيفن كما أود أن أبدأ هذا الخطاب زفاف واحدة من الأفكار الأولى التي تتبادر إلى الذهن هو ... إذا أنا أفضل رجل ... ثم لماذا يتم الحصول على جوانا متزوج من كيفين؟ أعتقد أنه اليوم، وأنا مجرد رجل متوسط ​​وكيفن هو أفضل رجل. في بحثي واسعة النطاق لمعرفة كيفية تقديم أفضل رجل عظيم الكلام، علمت أن يتوقع مني أن أغني له الحمد لل العريس واقول لكم ما هو رائع غي كيفن. لسوء الحظ، أنا مطربة سيئة وكاذب سيئة. كيفين ... جوانا هو، جميل رائع، ونوع الشخص الذي يستحق goodhearted زوج عظيم. الحمد لله الذي التقط لها حتى وجدت قبل 1 جميع المزاح جانبا - يشرفني أن أكون هنا اليوم ... اني أحبكما، وأتمنى لكم سنوات عديدة من الزواج السعيد ابتهاج ".!

مثال رقم 2: عادية

"كيفين وجوانا، وأنا أقف هنا اليوم لشرب نخب لكم وللاحتفال الاتحاد الجديد معا والآن كل ما تبذلونه من أفراح أن يتعاظم من قبل اثنين من لأنك يمكن أن تشارك فيها معا كل ما تبذلونه من التجارب والمحن وقد تم الآن إلى النصف -. لأنك تستطيع الآن حلها معا. في الزواج، وكنت أعد لرعاية حول كل شيء. الأشياء الجيدة والأشياء السيئة والدنيوي. أنت تعد لبعضها البعض التي لن تذهب حياة عبيط، لأنك سوف تشهد مع بعضها البعض. كيفن وجوانا. .. هذه هي البداية فقط، وأفضل لم يأت بعد. "

مثال رقم 3: الرسمي

"سيداتي وسادتي. التقيت كيفين في عام 1990. لقد كنا أصدقاء لأكثر من 17 عاما. في ذلك الوقت، وقال انه ثبت نفسه ليكون ليس فقط صديقا كبيرا، ولكن رجل جيد حقا كذلك. أقدر صداقتي مع كيفن وأنا أتطلع إلى وجود صداقة كبيرة مع نفسه هوايته جوانا العروس الجديدة. أعرف شيئا واحدا هاما حول جوانا. الذي أدلت به لكيفن أسعد ثم رأيته في حياتي له. اليوم هو يوم الفرح والسعادة لنا جميعا. ولكنه ليس يوم واحد فقط ... انها بداية خاص جدا من حياة جديدة بين كيفين وجوانا، وأتمنى لكم كل الصحة والسعادة وليبارك الله زواجك ".

نأمل في خطاب أفضل رجل الأمثلة الواردة في هذه المادة تساعدك على الاستعداد لخطابك. لا تتردد في إجراء تغييرات على هذه العينات رجل أفضل وفقا لخطاب علاقتك مع الزوجين.

没有评论:

发表评论