2012年9月9日星期日

تنظير القولون الإعدادية


تنظير القولون هو إجراء فحص الأمعاء الغليظة، من المستقيم، من خلال القولون وحتى النهاية السفلى من الأمعاء الدقيقة. وتهدف هذه العملية الجراحية في تشخيص أعراض السرطان، إن وجدت، في القولون أو في المستقيم. كما يمكن تشخيص أسباب عدم انتظام عادات الأمعاء باستخدام هذا الإجراء. على سبيل المثال، فحص القولون بالمنظار يسمح للطبيب لفحص للحصول على الأنسجة الملتهبة أو أي نمو غير طبيعي أو قرحة أو نزيف. إذن ما هي التعليمات التي يجب اتباعها قبل إعداد تنظير القولون. هنا، فإن هذا المقال إلقاء بعض الضوء على تعليمات الإعدادية تنظير القولون.

الإعدادية للتنظير القولون

ويهدف فحص القولون بالمنظار على إزالة كل البراز من القولون، ولكي يكون لها رأي واضح من المستقيم والأجزاء الداخلية. ولكن قبل ذلك، هناك بعض الخيارات إعداد تنظير القولون لتطهير القولون كاملا. يتم سرد بعض من الأساليب، لتنظيف المستقيم، وقبل الاستعداد لفحص القولون بالمنظار، فيما يلي:

* Golytely (إلى أن تستهلك مشروب مسحوق من 8 أونصة، كل 10 دقائق، حتى القولون هو واضح)

* الفوسفات، الصودا (المسهل المتاحة دون وصفة طبية إلى أن تستهلك مع 3 أكواب من الماء أيضا)

* فوسفات الصوديوم (يتم إعطاء حبوب منع الحمل مثل تنظير القولون إعداد الإعدادية أوسمو وVisicol للحث على تأثير ملين)

ما ورد أعلاه، توصف حبوب منع الحمل من قبل الطبيب للمريض ونظام قرص 40 لVisicol، و 32 لوحة لنظام الإعدادية أوسمو. قبل أخذ الدواء، ويتم وضع المريض على حمية سائلة صارمة. في حالة من Visicol، لفترات كل 15 دقيقة، وينصح 7 جرعات (أول 6 جرعات تضم 3 أقراص والتالي 1 جرعة تضم 2 حبة). ويتكرر نفس الجرعات 3-5 ساعات قبل الاختبار في الصباح. التأثير يبدأ يظهر بعد الجولة الأولى من جرعة ملين. كانت هناك آثار جانبية مثل والانتفاخ والغثيان والتقيؤ وآلام في البطن، والتي لوحظت في مرضى visicol طويلا. أوسمو الإعدادية هو الإصدار الأحدث من حبوب منع الحمل والإعدادية تنظير القولون، والتي يمكن أن تؤخذ في المساء قبل (5 جرعات من 4 أقراص مع 8 أونصات من الماء)، وصباح يوم تنظير القولون. كانت هذه هي الخطوة الأولى في إعداد تنظير القولون. الآن دعونا ننظر لها على نصائح الإعدادية تنظير القولون في النظام الغذائي.

تنظير القولون الإعدادية حمية

عندما يتعلق الأمر إلى اتباع نظام غذائي الإعدادية تنظير القولون، وهناك بعض الأطعمة التي يجب تجنبها، وتشمل. في الأساس يجب أن يكون النظام الغذائي الألياف الحرة. لذلك قد يكون المريض تستهلك المواد الغذائية مثل الدجاج المسلوق والسمك الأبيض على البخار، والجبن، والخبز الأبيض والبطاطا بدون جلد. ويجب تجنب الأطعمة الغنية بالألياف مثل المكسرات والفاكهة واللحوم الحمراء الأرز، والخضراوات. وينبغي أيضا عدم السوائل مثل الحليب والمشروبات الملونة أن تستهلك. هذا النظام الغذائي يجب اتباعها على الأقل قبل أسبوع من إجراء فحص القولون بالمنظار.

قبل يوم وتنظير القولون، يمكن للشخص واحد لينة بيضة مسلوقة مع الخبز الأبيض لتناول الافطار. كما تم تكليف الكثير من السوائل في الجسم كما أخذ حبوب منع الحمل ملين سوف يذوى الجسم. وبعد ذلك يتم ضمان اتباع نظام غذائي واضح السائل لتنظير القولون، لذلك اليوم، والتي قد تشمل حساء خالية من الدهون، والمشروبات الرياضية (مثل جاتوريد)، وعصائر الفاكهة المتوترة والمشروبات (الشاي أو القهوة مع أي شيء وأضاف بالإضافة إلى ذلك). كل هذا النظام الغذائي يضمن تطهير القولون على نحو فعال، وذلك لأن القولون نظيفة سوف يساعد في التشخيص الفعال للمشاكل معوية. في يوم إجراء تنظير القولون، يجب تناول أي شيء على الاقل 3-4 ساعات قبل الفحص يبدأ المستقيم.

تعليمات قولون الإعدادية

* وقبل أسبوع من تنظير القولون، وينصح الشخص على اتباع مجموعة من التعليمات الإعدادية تنظير القولون. ونصح بعدم تناول الأدوية لمنع تجلط الدم (مثل الكومادين)، مكملات الحديد والادوية (مثل الاسبرين وايبوبروفين ونابروكسين). جميع غير الستيرويدية المضادة للالتهابات هي الأدوية التي ينبغي تجنبها. الكحول هو رقم كبير، خلال مرحلة إعداد تنظير القولون.

* 2 قبل أيام من الإعدادية تنظير القولون، يطلب من المريض أن تأخذ حبوب منع الحمل ملين (كما ذكر أعلاه). الحفاظ على شرب الكثير من المياه، واستخدام مناديل مبللة أو رذاذ ماء لتنظيف قبالة، عندما يحدث تطهير الأمعاء.

* وفي يوم من تنظير القولون، وتجنب منتجات الألبان.

* 2 قبل ساعات من تنظير القولون، التوقف عن تناول السوائل أكثر من ذلك.

وبمجرد أن يبدأ الإجراء، والطبيب بإدخال أنبوب مرن من خلال فتحة الشرج مع كاميرا الألياف البصرية التي تساعد في توفير التشخيص مع بصرية مثالية من المستقيم. تشخيص آخر، قد يأتي ثيقة مع المزيد من التقارير التي توضح الاكتشافات من الفحص.

نأمل أن تكون هذه المادة على الإعدادية تنظير القولون وغنية بالمعلومات. ويمكن إعداد تنظير القولون تكون صعبة قليلا، مع الكثير من القيود على النظام الغذائي. ثانيا، هذا الإجراء ينطوي على جزء حساس وخاص جدا، الأمر الذي يتطلب الكثير من العناية. لكن الأطباء ضمان إجراء فحص بالمنظار مريح المستقيم أثناء العملية، وبعد تحليل المخاطر والمضاعفات تنظير القولون تماما. هكذا، إذا كان قد تم نصح لكم لتنظير القولون، والالتزام بتعليمات الطبيب حول النظام الغذائي وتنظيف القولون والإجراء بأكمله سوف تكون مريحة بالنسبة لك. ومع ذلك، يجب على الناس الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية ومرض السكري أخذ رأي ثان حول حبوب منع الحمل وملين للاستهلاك الإعدادية الأمعاء، قبل أن يذهب لفحص القولون بالمنظار.

没有评论:

发表评论