2012年9月11日星期二

الصدر الازدحام الإغاثة


بارد هو الأكثر شيوعا العدوى الفيروسية. فيروس البرد والانفلونزا موجودة في الهواء من حولنا ولكنه يؤثر فقط لنا عندما لدينا جهاز المناعة في الضعف. العديد من التهابات الجيوب الأنفية الأخرى مهاجمة ثم ضعف الجهاز المناعي وتهيج بطانة الجهاز التنفسي. ويتم إنتاج المخاط لحماية هذه بطانات. ومع ذلك، فإنه غالبا ما تتراكم وتؤدي إلى احتقان في الصدر والسعال، والتي يمكن أن يكون سيئا للغاية.

الصدر الازدحام الإغاثة

ويمكن أن يعفى احتقان في الصدر مع مساعدة من المنزل عدة والعلاج الطبيعي. هذه العلاجات تقديم الإغاثة من احتقان في الصدر من قبل رقيق المخاط ومن ثم تصريفها. وعلى الرغم من هذه العلاجات يمكن أن يوفر لك الإغاثة السريعة، قد يكون فقط للحصول على أساس مؤقت. للحصول على تخفيف الازدحام الطبيعي في الصدر، وكنت في حاجة إلى العمل من أجل بناء نظام مناعة قوية.

الزيوت الأساسية

الزيوت الأساسية هي وسيلة ناجحة الطبيعية لتخفيف الازدحام في الصدر. اللافندر والأوكالبتوس نوعان من الزيوت الأساسية التي تقضي على المرض بشكل فعال. الجمع بين هذه الزيوت مع البخار، وعلى فتح الممرات الهوائية، وذلك للسماح للنفط التوغل عميقا في الداخل. زيت الكافور يقتل 70٪ من البكتيريا العنقودية الذهبية عندما تضعف لتصل إلى 2٪. وبالمثل، الينسون والنعناع والكافور قمع لا ارادي في الدماغ والسعال وبالتالي تقليل السعال الى حد كبير.

على مكافحة المخدرات

على مكافحة المخدرات لا تكون فعالة إلا في إخفاء الأعراض. انهم لا يخفف عنك حقا من احتقان في الصدر. وعلاوة على ذلك، لا ينبغي أن تستهلك بطريقة غير منطقية. هذه الأدوية التي تحتوي على مواد كيميائية اصطناعية قمع مؤقتا من أعراض احتقان في الصدر. إذا كنت في وضع عادة ظهرت هذه الأدوية في كل مرة تحصل على نزلات البرد أو احتقان في الصدر، ثم جسمك سوف تطوير مناعة ضدها وجعلها غير فعالة تماما.

ومع ذلك، هناك العديد من العلاجات المنزلية التي سوف تعطي السعال واحتقان في الصدر الإغاثة في أي وقت من الأوقات.

* ضعي بضع قطرات من الزيوت العطرية مثل اللافندر أو شجرة الكينا على منديل من الورق ويستنشق ذلك.

* شرب كوب من الشاي الدافئ مع رشفة صغيرة في كل مرة.

* مزيج بعض العسل وعصير الليمون في الماء الدافئ ورشفة ببطء.

* تعبئة المياه الساخنة في زجاجة بلاستيكية وتكبب ضد صدرك.

* ضعي بضع قطرات من زيت الأوكالبتوس أو VapoRub الفكس في المرذاذ وتشغيله والجلوس على مقربة منه.

* شرب الحساء الساخن أو المشروبات مزبد الأخرى.

* تناول الأطعمة الحارة والتوابل أكثر، إذ أن هذه الأطعمة كسر مخاط ويخفف عنك من احتقان في الصدر.

* البصل [سوت إد في زيت الزيتون البكر مع ملعقة من الكاري الأوراق، هو خير علاج احتقان الصدر الرئيسية.

* يمكن تدليك بلطف الصدر مع بلسم أو بخار الزيت العطري تخفيف لك أيضا من احتقان في الصدر.

بعد تعافيه من الاصابة، فمن الضروري أن تمنع نفسك من الحصول على عودة ظهور المرض. الحفاظ على النظافة الصحية عن طريق التخلص من المناديل الورقية المستعملة وتطهير أجهزة إزالة الرطوبة وما إلى ذلك من أجل منع الإصابة تحتاج إلى تستهلك فيتامين C الأطعمة الغنية، التي تزيد من مناعة. تستهلك متعدد الفيتامينات يوميا قرص يساعد أيضا على تقوية الجهاز المناعي.

没有评论:

发表评论