2012年9月15日星期六

تجارية رائدة الراتب


بالنسبة لمعظم الأطفال وحتى الكبار لهذه المسألة، وحلقت هو الحلم الذي لا يتزعزع. هذا يطرح السؤال، "ما هو راتب طيار تجاري النطاق". الطيارين تجاري لها بالتأكيد مهمة لا يحسد عليه، لأنها تأخذ طائراتها من مكان إلى آخر، ابتهاجهم واحتفالهم في فرحة تحلق فوق الجبال والمحيطات، والحصول على فرصة لرؤية الأراضي المختلفة في جميع أنحاء العالم. في الواقع، فإن معظم الأطفال الذين نطق بسعادة اختيارهم حلم من مهنة في المستقبل، والدولة بشكل قاطع أنهم يريدون إما أن يصبح طيارا التجارية أو القيام ببعض وظائف تجريبية أخرى.

منذ تاريخ من الزمن، وقد عقدت الطيران غريبا نوعا من سحر للبشرية. وقد تركز اهتمامها على فرصة لترتفع فوق الغيوم، ورؤية كل شيء من وجهة نسر من رأي لنا لقرون عديدة. على مدى فترة من الوقت لدينا اختراع آلات متنوعة، والتكنولوجيا اليوم يسمح لنا لتحويل هذه الأحلام إلى حقيقة واقعة. فمن الطيارين التجاريين الذين يعيشون حلمهم، كما الملايين من رجال الأعمال والعائلات تطير على بعد آلاف الأميال كل يوم. لتنفيذ هذا العمل مرضية للغاية وخطيرة في كثير من الأحيان، فمن نافلة القول ان راتب الطيار التجاري هو مجموعة كبيرة نوعا ما.

الوصف الوظيفي تجارية رائدة

وصف وظيفة طيار تجاري بسيط للغاية أن نتصور. في الأساس، لديهم لقيادة طائرة، ولكن هذا هو أسهل من القيام به. هناك عدد من أزرار معقدة والعتلات داخل طائرة ويطير إلى هذا الجهاز الرهيب في الهواء، وأنها تتطلب سنوات من الدراسة والممارسة. الكم الهائل من الوقت الذي يستغرقه للطيار للحصول على تدريب، ومبالغ طائلة من المال الذي لا بد له في طبق من أجل الحصول على التدريب، ويضمن أن راتب طيار تجاري يقع في قوس مرتفعة للغاية. وهنا بعض التفاصيل عن طيار تجاري وصف وظيفي.

* تحقق من صحة المعلومات المتعلقة بظروف طريق الجو، وتفاصيل لنقل الركاب، وسلامة الطائرات.

* قائمة من خطة الطيران التي تشمل السرعة والارتفاع، والطريق، لضمان أن الرحلة يصل في الموعد المحدد.

* قياس كمية الوقود اللازمة.

* التأكد من أن جميع تدابير السلامة في النظام.

* إحاطة طاقم الطائرة، والحفاظ على اتصال معهم طوال الرحلة.

* التحقق إذا نظم الملاحة تعمل بشكل صحيح قبل الاقلاع.

* الحفاظ على الاتصال مع أبراج المطار.

* ضمان أن يتم اتباع كافة قواعد السلامة من قبل الركاب.

* تحليل البيانات الواردة من مختلف الصكوك من الطائرات.

* الاستجابة الفورية لأية حالات الطوارئ.

* الحفاظ على دفتر والإبلاغ بعد رحلة قد هبطت.

كل هذه المهام المعقدة للغاية التي يتعين الاضطلاع بها، وتتطلب الكثير من المهارة من الطيار. الشخص الذي ينفذ العديد من الأنشطة بحيث يستحق الأجر على نحو كاف، كما أن هناك العديد من الأرواح اعتمادا على الكفاءات من هذا شخص واحد. هذا ما يفسر على مستويات عالية من شركات الطيران التجارية راتب الطيار.

متطلبات الطيران التجاري

جميع الطيارين يجب أن يكون رخصة طيار تجاري، وتكون أكثر من 18 سنة من العمر، ويكون ما لا يقل عن 250 ساعة من تجربة الطيران. يجوز للأفراد الذين التحقوا بمدارس طيران FAA لديها عدد أقل من ساعة من تجربة الرحلة. هناك متطلبات مادية معينة عن وظائف شركات الطيران أيضا، كما يجب أن يكون طيارا رؤية ممتازة والسمع. هناك عدد من الاختبارات التي طيار يجب أن تمر قبل أن يتمكن من السفر، وتشمل هذه الاختبارات كتب عن مختلف القواعد والتقنيات والمبادئ والأسس من الطيران الآمن، وكذلك اختبارات حقيقية وحدة زمن الرحلة للتحقق من مزاج الطيارين المحتملين. هذه مدارس الطيران المختلفة لها متطلبات خاصة بهم لتسجيل شخص، وأكاديميا فقط تعتبر الأفراد السليمة. على شهادة البكالوريوس في العلوم أو في أي ميدان علمي أو المتعلقة بالطيران إلزامي.

راتب الطيار التجاري المتوسط

الآن نأتي إلى مسألة في متناول اليد، وهذا من راتب طيار تجاري. كما ذكرت سابقا، هذه المهنة لديها متطلبات خاصة كثيرة، ونتيجة لذلك المكافآت تعكس ذلك. متوسط ​​الراتب للطيار تجاري في نطاق من 100،000 دولار - $ 200،000 سنويا. هذا هو على كمية عالية جدا في الواقع، وأسباب ذلك واضحة وضوح الشمس. والمكافأة التي ينالها من الواضح يعتمد على طبيعة البضائع (الناس أو البضائع)، ونوع من الطائرات، وسمعة وحجم الشركة، وسرعة الطائرة، ومقدار المسافة للطيران. وهناك طيار أكثر خبرة قيادة الواضح أن حزمة أجور أعلى.

كل هذا يثبت ان أحلام الفتيان والفتيات العديد من الشباب هو واحد يمكن تحقيقه إلى حد ما، وهذا امر يمكن أيضا أن نقدم لهم الأمن المالي لبقية حياتهم. وهكذا، وهذا هو المهنة التي يجب أن تكون تشجيعا كبيرا. بناء مسار وظيفي نحو هذا في مرحلة مبكرة إلى حد ما ينصح بشدة. ولكن ينبغي أن لا أحد ننجرف ببساطة عن طريق ارتفاع التجارية الرائدة الراتب. هذه هي مهنة محفوفة بالمخاطر ويمكن الحصول على مرهقة جدا كذلك. لذلك يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار كل شيء مسبقا....

没有评论:

发表评论