2012年9月8日星期六

كيف لتنظيف السجل الكمبيوتر


وقد بدأ تشغيل الكمبيوتر بطيئة وكنت قد حاولت كل الخطوات اللازمة لزيادة سرعته تمهيد وعاملة. لكن الكمبيوتر لا يزال قيد التشغيل بطيء. ماذا يمكن أن تكون المشكلة؟ يمكن أن تكون المشكلة التسجيل حتى افسدت التي لابد من تنظيفها. كيف لتنظيف السجل الكمبيوتر؟

هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون أن تنظيف السجل الكمبيوتر هي مهمة معقدة للغاية. لكن، على الرغم من خطوة خاطئة في التسجيل يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على النظام، عن طريق استخدام جهاز كمبيوتر جيد نظافة السجل، يمكنك بسهولة تنظيف السجل من الملفات غير صالحة للاستعمال، والاسراع في أداء جهاز الكمبيوتر.

ما هو سجل الحاسوب

وسجل جهاز الكمبيوتر هو مرفق متوفرة على أجهزة الكمبيوتر وجود ويندوز وأنظمة التشغيل الخاصة بهم. هذا هو المكان الذي يتم تخزين البيانات أهم اللازمة لجهاز الكمبيوتر نظام التشغيل. يحصل المخزنة في تفاصيل كل وظيفة التي يتم تنفيذها على الكمبيوتر في التسجيل، مثل زيارة لموقع على شبكة الانترنت أو تثبيت أو إلغاء تثبيت برنامج. كما يضم بيانات من السائقين والملفات الهامة DLL التي يتم استخدامها من قبل العديد من التطبيقات. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتفظ أيضا جميع البيانات من عدة مستخدمين في متناول يدي.

لماذا يتم تنظيف ما يلزم من قلم

كما يمكنك الاستمرار في العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع مرور الوقت، فمن الواضح أنك سوف تؤدي عددا من المهام، والتي سوف تتسبب في التسجيل لتصبح كاملة مع البيانات. حتى لو، إلغاء تثبيت أي برنامج بطريقة سليمة، فإن عقد التسجيل لا يزال بعض من ملفاتها. وهذا هو واحد من الأسباب الرئيسية لجهاز كمبيوتر يعمل ببطء. اذا افسدت التسجيل مع ملفات المختلين وغير معروفة، ويمكن ان يؤدي حتى في جهاز كمبيوتر تعطل النظام. تنظيف السجل هو الأسلوب الأمثل للحفاظ على سرعة جيدة أعلى في عمليات الإقلاع والوظيفية من سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول.

كيف لتنظيف السجل الكمبيوتر

هناك بعض الناس الذين قد ننصح للحصول على تنظيف السجل يدويا. هذا يمكن ان يكون الخطوة مخاطرة كبيرة بالنسبة لحسن سير العمل في جهاز الكمبيوتر. تافه مع التسجيل الكمبيوتر يمكن أن تجعل في الواقع يدويا الكمبيوتر المحمول أو كمبيوتر سطح المكتب عديم الفائدة. ولذلك، فمن الضروري جدا ان كنت لا حذف الملفات نفسك، ولكن بدلا من استخدام البرمجيات تنظيف السجل. هناك أنواع عديدة من البرامج مثل التنظيف المتوفرة في متجر لجهاز الكمبيوتر في مكان قريب، والتي يمكن اصلاحها التسجيل الكمبيوتر.

قبل البدء في عملية تنظيف التسجيل باستخدام البرنامج المناسب، ويقترح أن تقوم احتياطية من السجل الكمبيوتر على قرص صلب خارجي، في حالة إذا كان أي شيء يذهب على نحو خاطئ في هذه العملية. عادة، يقوم البرنامج تنظيف السجل تفحص التسجيل وإزالة كافة الملفات غير صالحة وجدت. لكن، في غالبية مثل هذه البرامج، سيتم مطالبتك خيار ما إذا كنت تريد إصلاح الأخطاء يدويا أو تريد البرنامج لتصحيح الامر تلقائيا. هناك أيضا إمكانية أن البرنامج قد حذف ملفات التسجيل الحاسمة التي لا بد في الواقع من أجل الكمبيوتر لتشغيل. تفضل دليل حذف هذه الملفات قدر الإمكان. فمن المستحسن استخدام برنامج تنظيف السجل بالإشارة إلى مبادئها التوجيهية.

هذه هي بعض المعلومات عن كيفية تنظيف السجل الكمبيوتر. عندما يتعلق الأمر الى تنظيف السجل النافذة، فمن المستحسن استخدام السجل النظيف الكمبيوتر جيد. أيضا أن يجعل من نقطة للذهاب من خلال تعليمات كل من عملية التنظيف عند استخدام مثل هذه البرامج، قبل ارتكاب نفسك.

没有评论:

发表评论