2012年9月9日星期日

دقات القلب في الدقيقة


على النحو المذكور، وبصرف النظر عن الأطباء، ويستخدم أيضا مقياس لدقات القلب من قبل الرياضيين من اجل الحصول على أقصى قدر من الكفاءة من برامج التدريب الخاصة بهم. كما يعرف معظمكم، ويتم قياس معدل ضربات القلب (عدد دقات القلب لكل وحدة من الوقت) من خلال تحديد النبض في الجسم. يتم ذلك عن طريق وضع مؤشر والاصبع الوسطى في أي نقطة على الجسم حيث تبث نبض الشريان على السطح.

أماكن في الجسم حيث يمكن قياس دقات القلب وتشمل المعبد، خلف الركبة، في الداخل من الكوع، والرقبة، الشريان الكعبري (فرع من بداية brachialartery تحت الكوع وتمتد إلى أسفل الساعد حول المعصم، وإلى النخيل)، والشريان الزندي (شريان كبير أن فروع من brachialartery لتزويد عضلات الساعد والرسغ واليد)، والفخذ، والشريان الظنبوبي الخلفي، منتصف ظهر القدم والصدر، وما إلى ذلك. أقل من جزء يشرح لك عن التدابير العادية لدقات القلب في الدقيقة الواحدة.

دقات القلب طبيعية لكل دقيقة

ويمكن أيضا دقات القلب في الدقيقة الواحدة طبيعي ان يشار الى دقات القلب أثناء الراحة في الدقيقة الواحدة، وهذا الاجراء الذي للشخص البالغ حوالي 60 إلى 100. في حالة وجود رياضي المدربين تدريبا جيدا، والتدبير هو منخفضة مثل دقات القلب 40 إلى 60 في الدقيقة. بالنسبة لشخص بالغ، وهي أدنى قدر من دقات القلب في الدقيقة الواحدة في بقية يدل على وظيفة صحية في القلب وحالة القلب والأوعية الدموية على نحو أفضل. القادمة لأطفال (تتراوح أعمارهم بين 6 - 15 سنة)، والتدبير العادي هو 70 إلى 100 نبضة في الدقيقة. يجب ان يكون لمعروف أن تشارك عدة عوامل في التأثير على معدل ضربات القلب. وهي تشمل درجة حرارة الهواء، حجم الجسم، والأدوية، والحمل، موقف الشخص في، ومستوى اللياقة البدنية والنشاط، والعواطف، وكذلك.

قد دقات القلب العادي في الدقيقة دينا مجموعة واسعة من الاختلاف، وهذا يتوقف على الفرد. ومع ذلك، والتدابير التي هي في أقصى الغايات، التي هي مرتفعة جدا أو منخفضة جدا، قد يشير إلى مشاكل معينة كامنة في الجسم. بعد أن قدرا من دقات القلب أكثر من 100 في الدقيقة الواحدة على الدوام يعتبر حالة من التسارع غير طبيعي ارتفاع معدل ضربات القلب، يعرف طبيا باسم عدم انتظام دقات القلب. أعراضه شيوعا تشمل الدوخة، والدوار، وضيق في التنفس، ألم في الصدر وإغماء.

ثم مرة أخرى، كما هو معروف قدرا أقل من 60 نبضة في الدقيقة وبطء القلب، وهي حالة من بطء معدل ضربات القلب بشكل غير طبيعي. ويجوز أن يرافق هذه الحالة من أعراض مثل الضعف، وآلام في الصدر، مشاكل في الذاكرة، وفقدان الطاقة وإغماء. إذا كان الأمر كذلك تجد معدل ضربات القلب يحدث فوق أو تحت العادية مع سلوك متناسقة، ثم حان الوقت يجب أن تحصل على اتصال مع الطبيب المعالج.

قراءة المزيد عن:

* صحي معدل نبضات القلب

* متوسط ​​معدل نبضات القلب

* متوسط ​​معدل ضربات القلب

من المهم أن نعرف أن انخفاض في دقات القلب أثناء الراحة في الدقيقة الواحدة هي الفائدة التي يمكن تحقيقها من زيادة اللياقة البدنية. التمارين تساعد القلب والعضلات أقوى قلب تعطي قيم أدنى معدل ضربات القلب (وليس منخفض جدا، وبطبيعة الحال، كما ذكر أعلاه). عندما ينخفض ​​معدل نبضات قلبك إلى مستوى آمن، وهذا يعني أن القلب يضخ الدم بنفس المبلغ ولكن مع أقل جهد.

يجب أن تكون على علم أيضا ما يعرف باسم معدل ضربات القلب القصوى. هذه القيمة يحدد سرعة قلبك يجب أن فاز، وخصوصا خلال التمرين. صيغة بسيطة لتحديد هذا هو طرح عمرك من 220. على سبيل المثال، إذا كان عمري 25، ثم الحد الأقصى الفسيولوجية لكيفية سريع قلبي أن فاز هو (220 - 25 = 195). ماذا معظم المدربين تشير إلى أن كشخص يبدأ العمل بها، ضربات قلبه أثناء ممارسة يجب أن لا يتجاوز 60 - 70٪ من ضربات قلبه القصوى.

وكان هذا شرحا موجزا عن دقات القلب في الدقيقة الواحدة، أو التي تعرف أيضا باسم معدل ضربات القلب. الآن تعرف عن كيفية الحفاظ على مسار من معدل ضربات القلب طبيعية، وإذا في حال يطلق النار على أعلى أو تضاؤل، ثم نسعى دائما الى مساعدة من المهنية الطبية. أبدا مجازفة مع صحة قلبك و، وأنني لا أملك ليشرح لماذا ......

没有评论:

发表评论