2012年9月12日星期三

البيع بالتجزئة وظائف أفضل


علينا أن ندرس بجد ولدي حلم وجود وطننا، عائلتنا الخاصة. من كونها آمنة ماليا وعدم وجود لطلب تفضل النقدية من العائلة والأصدقاء. والسبيل الوحيد لتحقيق أي من أعلاه هو مع وظيفة آمنة. الحصول على وظيفة يعني الكثير لشخص. لذلك، لجميع من هم على اطلاع على بعض وظائف جيدة بدوام كامل أو بدوام جزئي مع الفوائد، وهنا بعض من وظائف أفضل والبيع بالتجزئة التي يمكنك تجربة.

لماذا وظائف التجزئة؟

صناعة تجارة التجزئة هي واحدة من أفضل أرباب العمل، وليس فقط في الولايات المتحدة، ولكن في جميع أنحاء العالم. كيف يعمل قطاع تجارة التجزئة؟ حسنا، وسلسلة من المنتج إلى المستهلك النهائي يتبع الترتيب التالي: المصنع ------ تاجر الجملة تاجر التجزئة ------- ------ المستهلك. لذا، وكما ترون، لمتاجر التجزئة هو الشخص من حيث نحن، والمستهلكين النهائيين، والحصول على المنتجات الاستهلاكية لدينا. قبل هذا، يمكنك الحكم على مدى واسعة هذه الصناعة هو. واتساع رقعة هذه الصناعة، ويمكنك تحقيق الفرص الوظيفية التي تنتظركم.

البيع بالتجزئة وظائف أفضل لك

أفضل وظيفة التجزئة تتوفر عادة في سلاسل محلات السوبر ماركت الرائدة في مجال والمتاجر ومحلات الملابس والمنتجات الغذائية، والراحة والمستودعات العامة والصيدليات ومخازن متنوعة، وما إلى ذلك رب عمل جيد التجزئة واحد هو الذي سيعطي موظفيها الفوائد، إشباعهم وتكون صارمة معقول معهم. بعض من هذه الفوائد هي كما يلي.

* التأمين الصحي

* سياسة عطلة معقول

* خصومات عند مخرج

* نسبة قليلة أبعدته عن الملاعب

* رعاية الطفل

كانت هذه فقط بعض من الفوائد التي يمكن عمالقة تجارة التجزئة وبالتأكيد لا تعطي موظفيها. عندما الموظفين سعداء، ورجال الأعمال لا أفضل. وعندما يفعل عمل أفضل، وصاحب العمل هو سعيد. عندما يكون صاحب العمل هو سعيد، وقال انه يضمن أنه لا يزال حفظ موظفيه سعيد. بل هو دورة التي تبدأ وتنتهي مع الموظفين العاملين. مما يدل على أن أفضل وظيفة التجزئة هي تلك التي تركز على الموظفين. الآن، دعونا نرى لائحة لبعض أرباب العمل أفضل للبيع بالتجزئة.

* وول ​​مارت: وول مارت هو أكبر متجر للتسوق الخصم، وليس فقط في الولايات المتحدة، ولكن في جميع أنحاء العالم. وهي أيضا أكبر رب عمل واحد في العالم، وموظفيها الحصول على فوائد مثل التأمين الصحي، وخصومات على البضائع الخ.

* الجامع للأغذية: A الطبيعية والعضوية سلسلة محلات البقالة، والجامع للأغذية هو أيضا صاحب العمل الضخمة، ولها سياسة فريدة من عدم السماح للموظف أعلى تدفع كسب أكثر من مبلغ معين أعلى الأجور في المتوسط ​​اليومي.

* السوق Wegman للأغذية: هذه السلسلة الغذائية وقفت في فترة الركود الأخيرة من خلال عدم الاستغناء عن موظف واحد. في الواقع، هي احدى الشركات التي لم تسريح الموظف.

* الكتلة السوق: الكتلة السوق هو آخر السلسلة الغذائية التي توفر فرص العمل الجيدة. موظف السوق الكتلة الحصول على قسائم الخصم لمحلات البقالة أخضر بين المزايا الأخرى.

* ستاربكس: المقهى الرائدة سلسلة في الولايات المتحدة تأخذ الرعاية الجيدة من غير المتفرغين، وكذلك العاملين بدوام كامل. أنهم جميعا يتم منح التأمين الصحي من قبل ستاربكس.

* بارنز أند نوبل: بارنز أند نوبل، وسلسلة أكبر مكتبة في الولايات المتحدة لديها مرافق ممتازة مثل التأمين، وخصم على البضائع، ومساعدة الرسوم الدراسية، والعناية بالأسنان، والاستشفاء والتأمين على العجز قصيرة وطويلة الأجل، الخ.

* هوم ديبوت: هوم ديبوت، في البلاد تحسنا أكبر منزل سلسلة يعطي موظفيها والتأمين، وصحة حسابات الادخار، طب الأسنان، ورؤية المساعدة الرعاية، واستحقاقات وقت حالا، الخ.

* كول: لكول، سلسلة المتاجر الرائدة في مجال بيع الملابس ذات العلامات التجارية والاكسسوارات، والحقائب، وما إلى ذلك على متاجر التجزئة في جميع أنحاء البلاد. انه يعطي موظفيها التأمين على الأسنان والرؤية مساعدة الرعاية والإجازات (مدفوع بالكامل)، على أساس الاستحقاق والتي تبدأ ابتداء من الشهر الأول، والتأمين على الحياة، وخصم على البضائع في أي من متاجرها، الخ.

كانت هذه بعض من وظائف أفضل والتجزئة لطلاب الجامعات أو حتى البالغين، والتي يمكنك محاولة الخروج. كما فرص عمل لطلاب الجامعات، وسوف يعطيهم تجربة تعليمية جيدة والكبار يمكن ان تستفيد من مزايا هذه الوظائف تقدمه.

没有评论:

发表评论