2012年9月22日星期六

أفكار التوظيف الذاتي للمرأة


ويمكن لامرأة لا تعمل دائما. هذا ينطبق بشكل خاص على الثقافات المختلفة في جميع أنحاء العالم وليس بالضرورة الولايات المتحدة الأمريكية فقط. وبصرف النظر عن القيود المفروضة على تلقي تعليم أقل أو قيود العائلة الآخرين، كل امرأة تأخذ إما كسر أو يضع تطوير حياتها المهنية في الانتظار عندما يأتي في الطريق الأسرة. في مثل هذا الوقت (أو حتى غيرها) العمل لحسابهن الخاص هو خيار كبير للنظر في. وسوف تساعد هذه المقالة عن طريق إعطاء بعض الأفكار العمل لحسابهن الخاص للنساء. وإذا كنت واحدا منهم أو يتطلعون لتقديم المشورة الآخرين على ذلك، ثم انت تريد ان تعرف ما هي بعض من أفكار العمل لحسابهن الخاص للنساء. لذلك فقط، وقراءة المقالة التالية.

المرأة أفكار التوظيف الذاتي

العمل لحسابهن الخاص من أجل أي شخص هو فكرة عظيمة. لأحد، ويجعلك الاكتفاء الذاتي ويمنعك من اعتمادا على أي شخص للعمل، وحتى لو كنت لا تعمل مهنيا، فإنه لا يزال يوفر الاستقرار المالي ويغرس في واحدة شعورا بالاستقلال. وهنا بعض الأفكار التوظيف الذاتي للمرأة التي يمكنك التعامل معها.

الأعمال المنزلية

بدء الأعمال التجارية ليست في الحقيقة أن الكثير من المتاعب، وخاصة بالنسبة للأعمال التجارية الصغيرة. نعم، يمكن أن يستغرق بعض الوقت لتطوير الاتصالات وقاعدة العملاء، ولكن إذا كان المنتج أو الخدمة التي كنت تبيع جيدا، ثم انها لن تستغرق وقتا طويلا للكلمة إلى تدفق ومشروع تجاري ناجح في هذا الشأن. ويمكن للعمل في الاعمال المنزلية أن يكون أي شيء من صنع المحافظ، بوتيك المنزلية، وبيع مستحضرات التجميل، يحدق صالون للتجميل، وإعداد وبيع المواد الغذائية وما شابه ذلك. تبدأ على نطاق صغير ثم اترك الأعمال تنمو وفقا لآخر، والمطالب والمالية.

التدريس والتعليم

مزيد من المساعدة في الدراسات هو دائما ضرورية لأطفال المدارس سوف أو الكلية، ولكن لسوء الحظ، والآباء قد لا تملك الوقت أو الخبرات ذات الصلة في تولي هذه المهمة. هذا هو المكان الذي تأتي فيه انتشار الكلمة في جميع أنحاء التي يمكن أن تساعد في جعل قاعدتها الرياضيات قوي أو تحسين مهارات الاتصال الخاصة بهم. وحتى توجيه ببساطة من خلال واجباتهم اليومية، وتسجيل ما تحرزه من تقدم شوطا طويلا في تشكيل دراستهم وجعلها مسؤولة وأفضل الطلاب.

هواية فئات

لا بد لهذه الفكرة لتكون ناجحة في فصل الصيف عندما يكون الأطفال لديهم الكثير من وقت الفراغ. بدء الدراسة مثل هواية الرسم والطبخ والرسم والغناء والآلات الموسيقية، والخياطة وغيرها، والتخطيط لجدول زمني لمدة أسبوع (أو ما يناسبك) لتعليمهم ذلك. هذه هي فكرة عظيمة للعمل في المنزل الامهات. هل يمكن أن يكون دفعات مختلفة من هذه السنة من خلال جميع كذلك.

تصوير

هذا هو آخر خيار كبير في أفكار العمل لحسابهن الخاص للنساء. مجرد التقاط الكاميرا واختر الحقل الذي تريد، ثم بدء اطلاق النار. بيع هذه الصور إلى وكالات الإعلان، وكالات التصوير وما شابه ذلك. هناك العديد من النساء الذين يتخصصون في مجال معين من التصوير، على سبيل المثال، الأطفال حديثي الولادة، وظائف الخ مرة واحدة في كلمة ينتشر حولها، وبعد ذلك الناس الذين لا يريدون أن يكون لها وظائف إسراف أو يبحثون عن لمسة شخصية في صورهم، وسوف اتصل بك لنفسه. تأكد من أنك تعلم استراتيجيات التسويق قليلة مثل توزيع منشورات أو كلمة من الدعاية الفم أو إعطاء أي إعلان في الصحف. بحيث ينتشر خبر.

بدء تشغيل موقع على شبكة الإنترنت

انطلاق موقع على شبكة الانترنت هي واحدة من أفضل الطرق لكسب المال على الانترنت. إذا كان لديك معرفة HTML، ومثل بداية ثم للمرء أن يكون هناك مشكلة. إذا موقع على شبكة الانترنت يبدو مثل الكثير من العمل ثم التدوين المدونات والفيديو، أو كتابة مقالات لمواقع، معلقا على صفحات المؤلف، وما شابهها من وظائف على الانترنت مثل سيساعد أيضا واحدة كسب المال.

مركز رعاية الطفل

إذا كان لديك المساحة المتوفرة ثم هناك حقا أي شيء مثل بدء الرعاية النهارية أو مركز لرعاية الأطفال. بالطبع، تحتاج إلى التحلي بالصبر مع الاطفال وتكون قادرة على التعامل معها، وأحب أن يكون حولهم. على شهادة جامعية في علم النفس يساعد حقا لهذا العمل في المنزل وظيفة ويدفع كبيرة كذلك.

وبعض من هذه النصيحة على أفكار العمل لحسابهن الخاص للنساء تساعد بالتأكيد كنت في وضع خطط لالخاصة بك أساليب العمل لحسابهن الخاص. عند القيام الصفر في يوم واحد، والاستفادة القصوى منه والمضي قدما في تشكيل مستقبل مهني ناجح جدا. كل خير!

没有评论:

发表评论