2012年9月19日星期三

متقدم أفضل نقطة وكاميرا تصوير


في هذه الأيام، كما يجري التكنولوجيات الجديدة المبتكرة في عالم التصوير الفوتوغرافي، والعديد من الميزات المتقدمة واضحة في الكاميرات الرقمية المتاحة في الوقت الحاضر. معظم الناس يفضلون كاميرات نقطة واطلاق النار على أي أنواع أخرى بسبب العديد من المزايا. هذه الكاميرات صغيرة وخفيفة وغير مكلفة، والأكثر مناسبة لالتقاط ذكريات عندما في رحلات ونزهات أو أي مناسبة خاصة. وأنها لا تأتي بها مع صور رهيبة. لأنه ليس هناك مجموعة واسعة من النماذج المتاحة في السوق، قد خلط بين واحد كما أن واحد الذي هو أفضل نقطة متقدمة وكاميرا تصوير. التالية سوف تساعدك على اتخاذ قرار الذي هو أفضل نقطة وكاميرا تصوير الأكثر ملاءمة للتوقعات في التصوير الفوتوغرافي.

أفضل نقطة متقدمة وكاميرات تبادل لاطلاق النار

سوني سايبر شوت كاميرا رقمية TX9

عندما يتعلق الأمر أفضل نقطة واطلاق النار على صناع كاميرا رقمية، سوني يبقى بلا شك على القمة. من TX9 نموذج من مجموعة سايبر شوت هي آخر مع بعض السمات، مثل بانوراما الاجتياح، 12.2 ميجابيكسل المكمل الاستشعار، كامل HD فيلم AVCHD وظيفة 1080i و 3.5 بوصة LCD كبيرة تعمل باللمس. ويقدر هذا نموذج عظيم أن تكون بسعر قدره حوالي 300 فقط.

سوني سايبر شوت كاميرا رقمية HX5V

نقطة أخرى جيدة وكاميرا تصوير من سوني هو HX5V سايبر شوت. هذا الجهاز يوفر ميزات مثل تكبير بصري 10x جيد، 3.0 بوصة شاشة LCD، 10.2 ميغابيكسل حساس آر المكمل الاستشعار، ذكي الاجتياح البانوراما، وكذلك وضع الفيلم 1080i AVCHD لتسجيل HD. هذا أحدث كاميرا المدهش هو متاح للدولار فقط حول 250. هذه هي واحدة من أسرع نقطة وكاميرات تصوير.

نيكون COOLPIX S9100

جنبا إلى جنب مع تصنيع أفضل DSLRs، وكما هو معروف للنيكون نقطة الجودة والكاميرات تبادل لاطلاق النار. انها لديها جهاز استشعار CMOS 12.1 ميغابيكسل، وشاشة LCD كبيرة مقاس 3 بوصة، والتكبير 18X، وذاكرة داخلية حوالي 74 ميغابايت. انها مجرد 1.4 بوصة ويزن 7.6 رقيقة أوقية، الأمر الذي يجعل من الكاميرا أفضل السفر. فإنه يمكن أيضا تبادل لاطلاق النار كامل أفلام HD 1080P. وتفيد التقارير سعره بنحو 330 دولارا.

كانون PowerShot S95

هذا هو خيار مناسب لأولئك الذين يتوقعون أكثر قليلا من جهاز التصوير. يمكن كانون PowerShot S95 تبادل لاطلاق النار 720P أفلام الفيديو عالية التحديد مع صوت ستيريو. انها الرياضة ميغابيكسل 10، معالج الصور DIGIC 4، وزووم بصري 3.8x. وتثبيت للصورة الهجين يساعد في اطلاق النار واضح من المواضيع يستقر تتحرك. وقد تلقى هذا النموذج تقييمات جيدة في كل نقطة واطلاق النار على استعراض الكاميرا.

باناسونيك لوميكس DMC-FH27R

لوميكس DMC-FH27R هي واحدة من آخر من باناسونيك، وتقدم أجهزة الاستشعار ميغابيكسل مع 16.1 8X عدسة زووم بصري LEICA DC. وبالإضافة إلى ذلك، كما أن لديها لمس 3.0، مما يجعل مراقبة واجهة مريحة، والقدرة على تسجيل 720p تسجيل الفيديو عالية الدقة. هذا لديه أيضا لتثبيت الصورة البصرية المعروفة باسم "MEGA OIS". سعة الذاكرة المدمج هو 70 ميغابايت.

سامسونج CL80

هذه الكاميرا 14.2 ميجابيكسل المكمل هو قادر على تصوير الفيديو HD 720P ومشاركتها عبر واي فاي. فقد 7x زوم بصري للحصول على صور واضحة. وعرض 3.7 بوصة AMOLED مشرق، بعد أقل وهج. الصانع وتقدم هذه الكاميرا الرقمية على حوالي 350 دولار. متقدمة تثبيت الصورة المزدوج (هو) ويساعد في اتخاذ ما زالت وصور واضحة من المواضيع هشة. في "لفتة ذكية" يسمح للمستخدم التفاعل مع واجهة مع تحول فقط أو إمالة الكاميرا أو الضرب على الشاشة لحذف الصور.

هذه هي بعض من وجهة نظر أفضل المتقدمة والكاميرات متوفرة في تبادل لاطلاق النار بأقرب مخازن التصوير الرقمي. هؤلاء التفكير في أفضل نقطة وكاميرا تصوير مع عدسة الكاميرا، ويمكنك النظر في الخيارات مثل كانون PowerShot SD950 IS، سوني سايبر شوت DSC-W80، أو نيكون COOLPIX P5000. وهناك العديد من النماذج الأخرى باردة مع واحدة من الميزات التي قد تخلط بين نوع أنت أكثر. وبالتالي، عندما يتعلق الأمر الى شراء كاميرا، أنه من الأفضل دائما للذهاب إلى المتجر ومحاولة الخروج من الميزات من أفضل النماذج، ومن ثم اختيار الأكثر ملائمة لحاجاتك.

没有评论:

发表评论