2012年9月9日星期日

انتفاخ الرئة أسباب


انتفاخ الرئة هو واحد من اضطرابات الجهاز التنفسي الرئيسية التي تتميز بها عدم قدرة الجسم على طرد خارج الهواء. يتم خفض مرونة في الرئتين مما يجعل التنفس صعبا. الشرط يحدث عندما تحصل على تدمير الحويصلات الهوائية أو القصيبات لفي الرئتين. انتفاخ الرئة هو واحد من أسباب الانسداد الرئوي المزمن (COPD)، الذي هو اضطراب حاد في الجهاز التنفسي. لا يمكن أن يكون عكس انتفاخ الرئة ولكن يمكن أن تباطأ مع مساعدة من أساليب العلاج المناسب. ومع ذلك، فإنه من الحكمة أن تعرف أسباب انتفاخ الرئة وتجنب لهم، من أجل الوقاية من المرض. دعونا نلقي نظرة على الأعراض، والأسباب والعلاج من انتفاخ الرئة بالتفصيل.

انتفاخ الرئة أسباب

كما ذكر أعلاه، والتدخين هو واحد من أكثر الأسباب البارزة من انتفاخ الرئة في الناس. التدخين يسبب التهاب داخل الرئتين مما يؤدي إلى تورم في القصيبات. التدخين هو أيضا أحد الأسباب لتدمير الأنسجة داخل الرئتين. تجدر الإشارة إلى أن التدخين السلبي أو سلبي ضار على حد سواء، ويمكن أن تؤدي إلى هذا الاضطراب. ولذلك، يجب على الناس تجنب التعرض للتدخين السلبي أو سلبي. ثانيا، نقص من البروتين المعروف باسم محكمة الاستئناف الإدارية (ألفا-1 انتيتريبسين) يؤدي أيضا انتفاخ الرئة. هذا البروتين ضروري للحفاظ على مرونة للعضلات الرئة، وبالتالي، عدم وأنها يمكن أن تؤدي إلى هذا الاضطراب في الجهاز التنفسي. وأخيرا، إذا كان يبحث عن عوامل الخطر لهذا المرض، لاحظ بعد ذلك أن الناس الذين يتعرضون للملوثات الهواء التي تنتقل عن طريق مثل الدخان والغبار وغيرها لفترة طويلة، والأشخاص الذين يعانون من ضعف في الجهاز المناعي هي الأكثر تعرضا للخطر من الذين يعانون من انتفاخ الرئة وانسداد الشعب الهوائية المزمن في وقت لاحق.

انتفاخ الرئة أعراض

كما تحصل على تضررت في الحويصلات الهوائية أو القصيبات، والشخص الذي يعاني من ضيق في التنفس الخبرات انتفاخ الرئة. ولذلك، صعوبة في التنفس وضيق في التنفس هي الأعراض الأكثر شيوعا لهذا الاضطراب. بصرف النظر عن هذه، والتعب، والتعب والسعال وضيق في الصدر، والتنفس، وفقدان الشهية، ضعف، وما إلى ذلك، هي بعض من الأعراض الأخرى من ذوي الخبرة عند الذين يعانون من هذا الشرط. ميزة أخرى هامة هي أن الصدر للشخص يوسع بسبب الهواء المحبوس داخل الرئتين، مما يجعله يبدو وكأنه برميل. الآن بعد أن تعرف أسباب وأعراض انتفاخ الرئة، دعونا نلقي نظرة على طرق العلاج المتوفرة.

انتفاخ الرئة العلاج

استخدام قصبي هي طرق العلاج الأكثر شيوعا لعلاج انتفاخ الرئة. هذه الأدوية يساعد على فتح الممرات الهوائية على أكمل وجه. ثانيا، كما تستخدم أدوية الستيرويد لعلاج التهاب في الرئتين. في حالة من ضيق حاد في التنفس، قد يكون الشخص في المستشفى. ويستخدم العلاج بالأوكسجين لعلاج ضيق في التنفس. في الحالات الشديدة، قد يتم استخدام جراحة زرع والرئة لعلاج هذا الاضطراب. تتم إزالة أنسجة الرئة التالفة مع مساعدة من جراحة زرع رئة ويمكن أن تساعد في زيادة العمر المتوقع للشخص. يمكنك الذهاب من خلال المادة Buzzle على متوسط ​​العمر المتوقع انتفاخ الرئة لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

وبصرف النظر عن طرق العلاج، لا بد من إجراء تغييرات في نمط الحياة لمنع تطور المرض إلى انتفاخ الرئة. والتدخين هو واحد من الأسباب الرئيسية لنفسه، ينبغي للمرء أن التوقف عن التدخين تماما. التدخين السلبي خطر ايضا على قدم المساواة، وبالتالي، ينبغي للمرء أن تأكد من أن لا يتعرض للتدخين السلبي. ثانيا، ينبغي للمرء أيضا ممارسة تمارين التنفس لعلاج صعوبة في التنفس واضطرابات في التنفس الأخرى. وأخيرا، ينبغي للمرء أن يحاول قدر الامكان الابتعاد عن ملوثات الهواء التي تنتقل عن طريق مثل الغبار والدخان وغيرها من المواد الكيميائية الضارة.

آمل ان تكون هذه المعلومات عن أسباب انتفاخ الرئة، والأعراض والعلاج كان مفيدا لك. النفاخ هو اضطراب حاد والتي يمكن أيضا أن تكون مهددة للحياة إذا لم يعالج في الوقت المناسب. ولذلك، ينبغي للمرء أن يتجاهل أي من الأعراض المذكورة أعلاه، ولكن أخذ العلاج المناسب. وأخيرا، ينبغي للمرء أن يتذكر أن التدخين يقتل! العناية!...

没有评论:

发表评论