2012年9月8日星期六

ضيق في التنفس في الليل


ربما كانت هناك أوقات عندما كنت قد أفاق فجأة، يلهث للتنفس أثناء الليل، والقلق على الأرجح عن ما يسبب هذه المشاكل في التنفس في الليل. ليس فقط ضيق في التنفس، قد واجهت حتى الصفير والسعال الحاد معها. ما الذي يسبب ضيق في التنفس في الليل؟ لماذا تستيقظ فجأة الشعور بالاختناق، وكأنه شيء يخنق لك؟ الأسباب لهذا الشرط وتشمل قصور القلب، والخمول، وحالة تعرف باسم توقف التنفس أثناء النوم. الأسباب ومع ذلك، لا تقتصر على هذه الشروط. فقط سوف تلقي العلاج الطبي في الوقت المناسب تساعد في علاج هذه المشكلة. لا تحاول وسائل الانتصاف لوحدك.

أسباب ضيق في التنفس في الليل

عادة، لا يمكن تشخيص فيما يتعلق بقضية لهذا الشرط يتم ذلك من دون فهم التاريخ الطبي للشخص، فضلا عن التاريخ العائلي للأمراض والأوبئة. ومع ذلك، هناك حالة خاصة التي تساهم في هذه المشكلة، والمعروفة باسم الربو القلبي (PND). تعريف حرفيا، ويشير إلى ضيق التنفس وضيق في التنفس، ليلي يشير إلى الليل، والانتيابي يشير الى هجمات متكررة مفاجئ. هذا الشرط له أسباب معينة، التي هي مشتركة فقط لأولئك الذين لديهم قصور في القلب أو من المرضى الذين يعانون من أمراض القلب، وتترافق مع أعراض معينة، والطريقة الوحيدة للحصول على المعالجة من خلال زيارة الطبيب والحصول على الدواء المناسب لذلك.

أسباب اكتئاب ما بعد الولادة

لأسباب مختلفة من ضيق في التنفس في الليل نظرا لخطة التنمية الوطنية هي كما يلي:

* فشل القلب: في بعض الأحيان، يكون الشخص قد يعاني من حالة تعرف باسم احتقان رئوي، الذي يشير إلى مجموعة من الدم الزائد في الرئتين. هذا يؤثر على أولئك الذين لديهم قصور في القلب، كما في الجانب الأيسر من القلب لا يعمل بشكل صحيح، ولا يمكن ضخ كمية من الدم اللازمة لتنظيم الدورة الدموية. على هذا النحو، والدم يبدأ في جمع في الرئتين، ويؤدي إلى ضيق في التنفس في الليل، وعند الاستلقاء.

* عدم وجود نشاط: الخمول يسبب ايضا هذا الشرط. عندما يكون الشخص غير نشط، على سبيل المثال، في وظيفة تتطلب فقط أن يجلس كل يوم، وهناك الكثير من تراكم السائل في الجزء السفلي من الجسم. عندما يكون الشخص المصاب يستلقي للنوم ليلا، ويبدأ هذا السائل لجعل طريقها نحو الرئتين، ويبدأ جمع هناك. إذا كنت قد واجهت مثيل من ضيق في التنفس في الليل، وكنت قد لاحظت أنه عند الجلوس أو الوقوف، تشعر أنك أفضل. وذلك لأن السائل يبدأ بمغادرة الرئتين ويساعد في عملية التنفس.

كما ذكر آنفا، جنبا إلى جنب مع صعوبة في التنفس أو ضيق في التنفس في الليل، قد يعانون أيضا من السعال الحاد، والتنفس، وحتى إنتاج البلغم أو المخاط (والتي قد تكون دموية في بعض الحالات). جنبا إلى جنب مع هذه الأعراض، قد تلاحظ أيضا أن قدميك والكاحلين وانتفخت. لأنه من مرض في القلب، قد تواجه أيضا ضيق في التنفس وتعرق ليلي. قد يكون من أعراض أخرى أن من ضيق في الصدر وضيق في التنفس. وهذا قد يكون علامة على وجود مشكلة في القلب. ويجب في مثل هذه الحالة تكون مهنية طبية ألمح فورا. تحليل طول هجوم من ضيق في التنفس، وماذا يمنحك راحة (واقفا أو الذين يدعمون الوسائد الخاصة بك). كل هذه الأعراض تدل على أن حالة قد تكون خطيرة، ولهذا السبب، يجب استشارة الطبيب فورا.

أسباب أخرى من ضيق في التنفس في الليل

واحد من الأسباب الأخرى للرئيس وهذا الشرط هو شرط تعرف باسم توقف التنفس أثناء النوم. هذا هو حالة تتميز نوبات مفاجئة من ضيق التنفس أثناء النوم. عادة، وذلك لأن عضلات الحلق الاسترخاء بشكل كبير جدا أن يتم حظر الممرات الهوائية، والشخص المتضرر يتوقف فجأة في التنفس لفترة قصيرة أثناء النوم، الاستيقاظ من النوم لاهث. أحيانا هذه الحالة ليست خطيرة كما أن يستيقظ الشخص المصاب. ومع ذلك، في بعض الحالات، فإنه لا تصل إلى نقطة حيث أن المريض يستيقظ بسبب عدم القدرة على التنفس. الأعراض الأخرى التي تصاحب هذا الشرط وتشمل الشخير، والتنفس والاختناق الأصوات. حالة خطيرة، ينبغي الإبلاغ عن مثل هذه الأعراض إلى الطبيب على الفور حتى لا تتفاقم وتتسبب في مشاكل أخرى.

علاج ضيق في التنفس

كما ذكر آنفا، ينبغي الإبلاغ عن ضيق في التنفس الى الطبيب فورا، الذي هو بعد ذلك على الأرجح إلى اتخاذ التدابير التالية للتعامل معه.

* إن العلاج الموصوف من قبل الطبيب تختلف حسب السبب الحقيقي لهذا الشرط.

* قد يطلب منك أن تقلل من تناول الصوديوم، وذلك لأن الملح هو أحد الأسباب الرئيسية للاحتباس السوائل، والذي بدوره هو السبب الذي يمكن أن تعاني من ضيق في التنفس في الليل. هذا يعني أنك يجب الحد من تناول الملح، وجميع أنواع الأطعمة المعلبة والمصنعة التي هي معروفة لديهم كميات عالية من الصوديوم.

* وهناك طريقة أخرى يتم التعامل مع هذا الشرط هو من مدرات البول التي تفرض، التي تساعد في القضاء على الماء الزائد من الجسم.

قد تعطى * أنت الأكسجين إضافية لتنظيم نمط تنفسك، والقضاء على هذه المشكلة، لا سيما إذا كان السبب هو توقف التنفس أثناء النوم.

* بعد استشارة الطبيب، في محاولة لإدخال كميات صغيرة من النشاط في نمط حياتك. وحتى على مسافة قصيرة على أساس يومي مساعدة. كما يمكنك أن تصبح أكثر راحة مع ذلك، يمكنك زيادة كمية حسبما تسمح به الطبيب.

تحقق ما إذا كنت تعاني نوبة مفاجئة من ضيق في التنفس في الليل، أو ما إذا كان بدأ مع أحد أعراض التي أصبحت تدريجيا المرتبطة الأعراض الأخرى المذكورة هنا. مهما واجهت، لاحظ عليه، وتوفير الطبيب بكل المعلومات. هو فقط عندما قمت بذلك، أنه / أنها سوف تكون قادرة على فهم السبب الجذري للمشكلة لديك صعوبة في التنفس في الليل، وتكون قادرة على التعامل معها بشكل جيد.

تنويه: هذه المادة Buzzle هي لأغراض إعلامية فقط وليس، بأي حال من الأحوال، تعتزم لتحل محل المشورة من خبير طبي....

没有评论:

发表评论