2012年9月10日星期一

الإنسان درجة الحرارة العادية


وكما هو معروف على درجة حرارة الإنسان العادي كما normothermia أو euthermia. هذا هو المفهوم الذي يعتمد على مكان في الجسم من حيث يتم قياس درجة الحرارة. عوامل أخرى تؤثر أيضا على القراءة التي تم الحصول عليها، مثل ذلك الوقت من اليوم عندما يتم قياس درجة حرارة الجسم، ومستوى النشاط من شخص في ذلك الوقت، وما إلى ذلك وهذا هو السبب الرئيسي في وجود طبيعي درجة حرارة جسم الإنسان مجموعة، بدلا من القراءة ثابتة واحدة. وفيما يلي تفاصيل عن درجة حرارة الجسم الطبيعية، ومدى ما أي نوع من الانحراف عن هذا النطاق يعني.

عادي متوسط ​​درجة الحرارة الإنسان

ويتم قياس درجة حرارة الجسم من تجاويف مختلفة في الجسم. وتشمل هذه درجة حرارة الجسم، ودرجة الحرارة عن طريق الفم ودرجة الحرارة عن طريق المهبل. عادة، ودرجة حرارة المستقيم والمهبل هو أعلى من درجة الحرارة عن طريق الفم. الجسم الأساسية المقبولة عموما في درجة الحرارة (درجة الحرارة التي جميع وظائف الجسم البشري من الممكن المضي قدما في الكفاءة المثلى) هي في حدود 37.0 啮 瘠 أو 98.6 啮 瘤. درجة الحرارة المعتادة عن طريق الفم هو حوالي 36.8 + / - 0.7 啮 瘠 أو 98.2 + / - 1.3 啮 瘤. وينظر الى هذا الاختلاف، لأن درجة حرارة الجسم أعلى في الأعضاء الداخلية بالمقارنة مع الأجهزة الخارجية. متوسط ​​درجة حرارة الجسم تختلف على مدار اليوم وكذلك وفقا للحالة النفسية للشخص. واحد العوامل الهامة التي تحدد درجة حرارة الإنسان العادي هو معدل الأيض الأساسي للشخص، وهو المعدل الذي الجسم تحرق السعرات الحرارية ويستخدم ما يصل مخازن الطاقة. عوامل أخرى، يمكن أن مثل إدارة الأدوية تؤثر أيضا على درجة حرارة الجسم الأساسية. درجة الحرارة يزيد أيضا مباشرة بعد تناول الطعام أو القيام بأي نوع من النشاط البدني.

الإنسان درجة حرارة منخفضة

انخفاض درجة حرارة الجسم هو شرط فيها درجة حرارة الجسم أقل من عادي. هذا يحدث في العديد من الشروط مثل عندما يكون هناك قصور الغدة الدرقية والكلى أو فشل الكبد، وتعاطي الكحول أو المخدرات، وذلك بسبب الآثار الجانبية لبعض الأدوية، وما إلى ذلك الشخص لديه عادة أعراض أخرى أيضا عندما يكون لديه انخفاض درجة حرارة الجسم، مثل النعاس، وبطء ومعدل ضربات القلب، وبطء معدل التنفس، وضعف، صعوبة في التركيز، وما إلى ذلك لعلاج انخفاض حرارة الجسم تشمل معالجة الشرط الأساسي أن الشخص الذي يعاني منه. من المهم زيارة الطبيب حتى يتمكن من تشخيص وعلاج هذه الحالة وفقا لذلك. في الحالات الحادة من انخفاض حرارة الجسم، فإن التشخيص انخفاض حرارة الجسم يعتمد على المدة التي يتعرض لها الشخص لدرجات حرارة باردة جدا، والوضع الحالي للأجهزة في الجسم الأشخاص.

ارتفاع متوسط ​​درجة الحرارة الإنسان

وارتفاع درجة حرارة الجسم هو شرط والذي يعرف أيضا باسم ارتفاع الحرارة. في هذه الحالة، يجوز للشخص يعانون من التهاب أو تعفن الدم المفرط، إلى حرارة، وذلك بسبب الآثار الجانبية للدواء، وعدم التوازن الهرموني، إصابة في الدماغ، وتمارين مجهدة للغاية، وأمراض المناعة الذاتية، وما إلى ذلك واحد من أخطر الظروف التي يمكن ان تؤدي الى ارتفاع درجة حرارة الجسم، والمعروف باسم حمى، هو تعفن الدم. تعفن الدم هو شرط فيها وجود الكائنات الحية الدقيقة، أو السموم لها، موجودة في جميع أنحاء مجرى الدم. يستطيع الجسم عادة لا تحمل درجة حرارة تبلغ أكثر من 104 啮 瘤، وهذه حالة خطيرة حيث الأجهزة لن تكون قادرة على العمل بشكل صحيح، والذي قد يتوج في نهاية المطاف في ضرر لا يمكن إصلاحه لأجهزة متعددة.

وكان كل هذا طبيعي لدرجات الحرارة حول الإنسان والتغيرات المختلفة التي يمكن أن تحدث. فمن الأفضل أن تحاول المحافظة على درجة حرارة جسم الإنسان العادي داخل النطاق المنصوص عليه، لأن أي نوع من الانحراف عن هذا النطاق يدل بالتأكيد على حالة المريضة في الجسم.

没有评论:

发表评论