2012年9月12日星期三

أسرار الفوركس


"ما هو السر؟" الجواب هو، وهو الأمر الذي يعلم الجميع ولكنه يختار ألا يرى، أن يتكلم أو يقول. وبالتالي لا توجد أسرار الفوركس من الداخل أن يتم حجبها من قبل التجار، ويمكن لأي شخص جعل استراتيجيات جيدة حقا أو دمج الاستراتيجيات القائمة بالفعل في هذا النوع من التجارة. وفضلا عن ذلك يمكن للمرء أيضا استخدام بعض المفاهيم البسيطة والنظريات الاقتصادية المؤكدة لتجارة العملات. الانتقال إلى 'أسرار' بعض العملات الأجنبية.

استراتيجية تداول العملات الأجنبية وأسرار: الأساس

سوق الفوركس هو أساسا عملة التجارة الدولية في السوق الذي تديره شبكة هائلة من السماسرة والوسطاء وشبه مفتوح 6 أيام في الأسبوع. خلافا لسوق الأوراق المالية، وصفقات سوق العملات الأجنبية في عملات مختلفة وأسعار صرف عملاتها. هذا السوق جاء أساسا إلى حيز الوجود لتسهيل التجارة الدولية. على سبيل المثال تم التبادل التجاري بين بريطانيا العظمى والولايات المتحدة الأمريكية في لحظة من الزمن في الدولار والجنيه. المعاملة هنا، وذهب من خلال تحويل العملة التي تم تحويلها إلى بعض الجنيه دولار.

في سوق الفوركس اليوم هي سوق غير المادية حيث تتم كل تجارة العملات خارج على الرغم من أن حسابات إنترنت من السماسرة والوسطاء والمستثمرين الفرعية. الآن سوف مستثمر الفوركس الذي يوجد مقره في الولايات المتحدة الذي يملك دولار تستثمر بعض المبلغ في اليورو الأوروبي، دعنا نقول 10 دولارا. على تحسين الأداء الاقتصادي، فإن القيمة الدولية لليورو بالارتفاع. في مثل هذه الحالة، يمكن للمستثمر إعادة تحويل العملة إلى الدولار الأمريكي مرة أخرى. لكن، الآن، نتيجة لارتفاع في قيمة اليورو، وسوف تحصل على تحويلها إلى ويقول 12 دولارا إلى 13 دولارا. وهذا هو بالضبط كيف واحد يجعل الربح في سوق الفوركس. هناك استراتيجيات عديدة ومختلفة والتي يمكن استخدامها لتحقيق الربح كبيرة جدا في السوق.

وكشف بعض أسرار الفوركس

كما ذكر أعلاه أسرار الفوركس يمكن كشف، ومع ذلك، فإن العديد من تدري معروفة لهم، رغم انه قد استخدمنا جدا لهم. وهنا تداول العملات الأجنبية بعض الأسرار التي يمكنك استخدامها.

* تعلم فن الاستثمار في العملات في الارتفاع. ليس هناك ما يعرف باسم 'الحظ'، عند التعامل في العملات الأجنبية. يجب أن يتم شراء قبل يجب أن يتم ارتفاع الأسعار، وبيع فقط قبل أن تبدأ في الانخفاض. وهذا يضمن هامش ربح صحي.

* ثانيا يجب على المرء أن يكون قادرا على اجراء التحكيم التجاري. لموازنة وشراء بسعر أقل والبيع في وقت واحد بسعر أعلى. وهذا يضمن هامش الربح هو الحد الأقصى.

* وبصرف النظر عن التحكيم، كما أنها ضرورية لضمان أن كنت تبيع فقط قبل سقوط. هذا هو إذا كنت تبيع في وقت مبكر جدا سوف تحقق أرباحا. ومع ذلك، سوف تفقد فرصة لتحقيق ربح صحي. لمعرفة وجهة نظر محددة "سقوط" أو نقطة من التخمة، وسوف تضطر لتولي دراسة عميقة للاقتصادات التي كنت تتعامل معها. يوما بعد يوم أحداث تميل إلى أن تؤثر على هذا التمايز قيمة.

* يمكنك أيضا أن تأخذ بعض أدوات عملة ذات الصلة، مثل خيارات التداول بالعملة أو اتفاق الخيارات.

* بعض التجار الاستمرار في التداول مع زوج من العملات أو العملات زوج متعددة. هذه التجارة هي مريحة جدا في مراحل البداية. وغالبا ما ينظر لها أن تكون الأفضل بين جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين.

* في بعض الحالات، للمستثمرين التعامل في مجموعة صغيرة من العملات، وشراء أو بيع إذا كانت هذه العملات تميل إلى خرق بعض أو حاجز الأخرى التي حددتها. هذا هو من بين أفضل الاستراتيجيات يوم التداول ويضمن هامش ربح صغير.

هناك بعض الناس الذين يتاجرون فوركس لقمة العيش. يمكنك أيضا أن تأخذ بعض أسرار الفوركس لم يكشف عنها. على كل، تداول العملات الأجنبية ينطوي على دراسة الاقتصاد وبيع وشراء العملة المناسب في الوقت المناسب. حظا سعيدا....

没有评论:

发表评论