2012年9月11日星期二

تاريخ غوغل: تأسس من غوغل وماذا في السنة


"من هو مؤسس غوغل؟" سألت أحد زملائي في اليوم الآخر. الشعور بالحرج قليلا الى انها لا تعرف الجواب، ابتسمت فقط الى الوراء وقال انها لا تعرف. محرك البحث المفضل لديك والتي تستخدمها كل يوم تقريبا! أراهن الكثير من كنت لا تعرف الجواب سواء! تساءلت الذي أسس في Google؟ هنا الجواب: تم ​​البحث الذي شارك في تأسيسه من قبل لاري بايج وسيرغي برين، بينما كانوا دكتوراه طلاب في جامعة ستانفورد في كاليفورنيا. وبدأت جوجل كمشروع بحث عن هذه دكتوراه 2 الطلبة في يناير كانون الثاني عام 1936. تأسست أول شركة جوجل وشركة القطاع الخاص الذي عقد في 4 سبتمبر 1998. شركة جوجل اسم لديه أصله في كلمة Googol، الذي هو عبارة عن الرقم الذي يمثل "واحدة تليها 100 الأصفار". اتخذ الاكتتاب العام لجوجل مكان في 19 آب 2004، وأثار الضرب الولايات المتحدة 1670000000 $، مما يجعل جوجل بقيمة 23 دولارا أمريكيا مليار دولار.

شركة جوجل اليوم، هي شركة أمريكية العامة، وكسب الدخل من الاعلانات المتعلقة بها البحث على الإنترنت والبريد الإلكتروني، ورسم الخرائط على الانترنت، والإنتاجية في المكاتب، والشبكات الاجتماعية، وخدمات مشاركة الفيديو. يقع المقر الرئيسي ل Google والمعروفة باسم غوغل، في ماونتن فيو، كاليفورنيا. منذ تأسيس غوغل، واصلت الشركة في النمو من خلال سلسلة من التطورات المنتج الجديد، والاستحواذ، والشراكات. صور شعبية لتطبيقاتها مثل Gmail أو Orkut Google AdSense وادووردس.

وبالتالي فإن أي شخص في المرة القادمة الأسئلة معرفتك عن تاريخ جوجل ويسألك أسئلة مثل: من هم مؤسسي غوغل والذي يملك شركة جوجل، وابتسامة لأنك تعرف كل الأجوبة الآن!

没有评论:

发表评论