2012年9月19日星期三

الترددات الراديوية الذكية مجسات التثبيت


التجهيزات المادية:

وينبغي أن الخطوة الأولى في عملية التثبيت يكون مسح للموقع. عادة، وبرنامج الحركة الشعبية الديمقراطية ويحدد المواقع من أجهزة الاستشعار الذكية الترددات اللاسلكية. الموقع من جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكية، ومع ذلك، يعتمد على البيئة النباتية (أي تخطيط لبناء)، وكذلك الموقع من أجهزة الاستشعار اللاسلكية الذكية التي تم تعيينها للجهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكية خاصة. في مسح للموقع، ثم، يساعد في تحديد مكان وعدد تقريبي للأجهزة الإرسال والاستقبال اللاسلكية المطلوبة. لاحظ أنه في حين لا يشترط خط البصر بين أجهزة الاستشعار الذكية وأجهزة الإرسال والاستقبال اللاسلكية RF، عوائق كبيرة بين الجهازين (أي الجدران المعدنية) سوف يؤدي إلى ضعف الاتصالات. وعلى العكس، مع خط البصر، من أنه لا يمكن تحقيق اتصالات ذات جودة عالية على مسافات أكبر من مدى 300 قدم نموذجي.

مرة واحدة في مسح كاملة ومكونات النظام وردت (وبطارياتها تثبيت وصلة)، يتم استخدام RBMware لإنشاء قاعدة بيانات تتضمن مهمة من أجهزة الاستشعار الذكية RF إلى آلات وأجهزة الإرسال والاستقبال اللاسلكية. يمكن طباعة قالب من هذه المعلومات من RBMwizard للمساعدة في تركيب المادية. بينما لا ينصح به، يمكن للمستخدم تثبيت بدنيا النظام أولا، ثم إعداد RBMware اذا شئت. أجهزة الاستشعار اللاسلكية الذكية هي بعد ذلك على استعداد لتركيبها على الجهاز المطلوب، مع الأسلوب الموصى به. مرة واحدة يتم تثبيت أجهزة الاستشعار اللاسلكية الذكية، ويتم تحديد المواضع من أجهزة الإرسال والاستقبال اللاسلكية. باستخدام نتائج المسح موقع، يتم وضع مؤقتا جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكية في موقعه محددة سلفا. تم توصيل 2120 أو HPC تشغيل البرامج المناسبة لجهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكية وظيفة المسح السريع التي يؤدونها. والغرض من هذا المسح السريع لتحديد ما إذا كان جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكية قادرة على التواصل مع أجهزة الاستشعار الذكية المطلوب الترددات اللاسلكية. يجوز للعملية تحديد أفضل موقع لجهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكية تتطلب من المستخدم لتنفيذ سلسلة من عمليات التفحص السريع، ونقل عن جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكية بعد كل محاولة، قبل أن يتم العثور على موقع مناسب.

والخطوة التالية هي لضمان جودة الإشارة مقبول. إشارة ذات جودة عالية مسار بين أجهزة الاستشعار اللاسلكية الذكية وأجهزة الإرسال والاستقبال اللاسلكية مهم من أجل تحقيق أقصى قدر من عمر البطارية. ويتم إنجاز هذا عن طريق إجراء فحص شامل باستخدام تكوين الأجهزة المطلوبة لنفس المسح السريع. وهذه العملية، التي يمكن أيضا أن تكرارية، وتحديد موقع دائم في جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكية. عندما الخطوة فحص شامل كاملة، فإن ذاكرة جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكية المتجر تعيين قائمة الاستشعار الذكية RF معرف لها. يمكن تركيبه على جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكية في مجموعة متنوعة من الطرق باستخدام قوس وشملت عالمي أو استخدامها بطريقة المحمول، حيث المشغل بجمع البيانات في مواقع محددة سلفا. ميزة هذا النهج المحمول هو الذي يمكن استخدامه في جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكية نفسه لجمع البيانات من أجهزة الاستشعار الذكية اللاسلكية التي من شأنها أن يكون الأمر خلاف ذلك خارج النطاق.

RBMware الاستخدام:

تم إنشاء كل من هذه القواعد لمنع البيانات أو تلف قاعدة البيانات.

بمجرد أن يتم إنشاء قاعدة البيانات، يمكن للمستخدم إنشاء وتحميل الطريق كالمعتاد إلى 2120 إما أو HPC. كما هو الحال مع غيرها من التكنولوجيات، يمكن إدراج نقاط الاستشعار اللاسلكية الذكية في أي مسار. مرة واحدة وقد تم جمع البيانات RF الاستشعار الذكية، يتم تحميل الطريق إلى RBMware كالمعتاد. تحليل وتتجه للبيانات الاستشعار اللاسلكية الذكية يستخدم أدوات RBMware القياسية.

بشكل عام، يمكن استخدام جميع الأدوات RBMware مع نظام مراقبة الترددات اللاسلكية الذكية. لاحظ أنه يجب استخدام RBMwizard لتكوين النظام الأولي. RBMwizard توظف محركا الاستخبارات لتوليد تلقائيا نقاط قياس ممثل، تحليل المعلمات، وحدود الخطر على أساس مجموعة من الأسئلة التفصيلية وطلب من المستخدم. يتم إنشاء أجهزة الاستشعار اللاسلكية الذكية وأجهزة الإرسال والاستقبال اللاسلكية في RBMwizard خلال إعداد قاعدة بيانات عن طريق زر الاستشعار الذكية RF عرضها في القائمة التكنولوجيا. إذا المحدد، يتم مطالبة المستخدم لإنجاز تلك الحقول الضرورية لتعريف RF نظام مراقبة ذكي في RBMware. مرة واحدة كل المعلومات ذات الصلة هي المدخلات، ويمكن للمستخدم طباعة نموذج يحتوي على هذه البيانات هو المساعدات المادية أثناء التثبيت.

يتم تلقائيا إنشاء نقاط القياس أربعة (الاهتزاز، PeakVue، وعمر البطارية، ودرجة الحرارة) في RBMwizard الاستشعار عن كل الترددات اللاسلكية الذكية بإنشائه. يمكن تحرير نقاط القياس الفردية من قبل أي من أدوات RBMware. ومع ذلك، يمكن فقط في RBMwizard كامل الاستشعار الذكية أو جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكية RF تحريرها. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن مثيل واحد فقط من الترددات اللاسلكية الذكية نفسه الاستشعار نقطة القياس موجودة في أي طلب معين.

جمع البيانات وتحليلها:

الترددات اللاسلكية الذكية جمع بيانات الاستشعار والتحليل هي مماثلة لتلك في أي تكنولوجيا مسار القاعدة. المستخدم بتحميل طريقا إلى 2120 إما أو HPC 1، بجمع البيانات، ومقالب لRBMware، ويؤدي تحليل. ومع ذلك، بدلا من جمع البيانات في الجهاز، يمكن للمستخدم بجمع البيانات من جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكية. وبالإضافة إلى ذلك، لأن كل أجهزة الاستشعار اللاسلكية الذكية تحتوي على ما يصل الى 4 نقاط القياس، ولأن البيانات التي تم جمعها من أجهزة الاستشعار الذكية الترددات اللاسلكية من خلال جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكية، وتقدم للمستخدم مجموعة متنوعة من خيارات المجموعة. وتشمل هذه المجموعة من نقطة قياس، والاستشعار RF كامل الذكية، آلة، أو جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكية بالكامل. من صحة هذه الخيارات يعتمد على قاعدة البيانات وإعداد الطريق. إذا تم استخدام جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكية بطريقة المحمول، وهذه الخيارات المتاحة لجمع نفسه. ومع ذلك، قد جمع البيانات من جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكية كله لا ينطبق لأن بعض من أجهزة الاستشعار الذكية RF من المحتمل أن تكون خارج النطاق. ويمكن تحليل بيانات الاستشعار اللاسلكية الذكية عبر RBMware أو في الميدان. وتقتصر قدرة تحليل HPC إلى عرض طيف والاهتزاز. ومع ذلك، وظهرت كامل قدرة التخطيط، فضلا عن تحليل يتم تنفيذ وظيفة وضع في 2120. مع أي جهاز، وبمجرد البيانات التي تم تحميلها إلى RBMware، تتجه والتحليل تتم باستخدام أي من الأدوات القياسية (PLOTDATA، PLOTREND، NSPECTR، الخ.)

المحتملين التطبيقات:

سيتم اكتشاف تطبيقات جديدة للمستخدمين كما أصبح معتادا على نظام الترددات اللاسلكية مراقب ذكي. حتى الآن، ويجري حاليا تقييم العديد من الأفكار تطور المنتج. الأول، ويجري استكشاف مجموعة متنوعة من التحسينات على واجهة المستخدم. مع أي منتج جديد، وهذه الأنواع من التحسينات تحدث نتيجة لملاحظات العملاء. الثانية، ويجري استكشاف وسيلة لأتمتة عملية جمع. هذا من شأنه أن يسمح للمستخدم لمراقبة آلية أكثر كثيرا من دون زيادة الاحتياجات من القوى العاملة. أخيرا، وسيلة لتنبيه المستخدم عند شرط الانذار يحدث هو قيد التقييم. عندما يقترن جمع الآلي، وهذه الميزة توفر للمستخدم مع نموذج مبسط من على الخط العملية. هذه المفاهيم وغيرها من التي تم تحديدها من قبل العملاء لا تزال قيد التقييم. ونتيجة لذلك، لا يتم في توقيت إطلاق المنتج في المستقبل غير معروف بعد.

الاستنتاجات:

تم تصميم نظام مراقبة الترددات اللاسلكية الذكية للسماح للمستخدم لجمع البيانات عن بعد الاهتزاز ودرجة الحرارة على تشكيلة واسعة من مكونات الجهاز دون الحاجة إلى كابلات. ويتم إنجاز هذا عن طريق شكل قوي من تكنولوجيا الاذاعة ان يقلل بشكل كبير من احتمال حدوث تدخل، لا تتطلب خط البصر، وقادر على الاتصالات البعيدة المدى. جمع وتحليل البيانات يشبه أي تكنولوجيا الطريق المستندة، حيث إما HPC أو. متميز تماما ويستخدم 2120 لجمع وتحليل حقل ويستخدم RBMware لإعداد قاعدة بيانات وتحليل مفصل. تم تصميم كل الاستشعار اللاسلكية الذكية، والذي يتضمن نقاط القياس الأربعة (الاهتزاز، PeakVue، درجة الحرارة، وعمر البطارية)، على تحمل البيئة الصناعية القاسية. التطبيقات الرئيسية للنظام الترددات اللاسلكية مراقب الذكية لتشمل تاريخ الثابت أو خطرة للوصول إلى الأجهزة والمعدات التي لديها مجموعة من الحركة. بعض المفاهيم في إطار تقييم للتنمية في المستقبل وتشمل آلية جمع البيانات وبعيد البشارة التنبيه. بحث في تحسين هذه التكنولوجيا من قبل في العديد من الصناعات كما أن هناك إمكانات واسعة في تحليل وصيانة الأجهزة باستخدام هذه التكنولوجيا.

没有评论:

发表评论