2012年9月15日星期六

منح الحكومة لبدء مشروع تجاري صغير


الحكومة الاتحادية وكذلك حكومات الولايات والحكومات المحلية توسيع نطاق الكثير من المساعدة من خلال برامج تمويل خاصة لبدء أو توسيع الأعمال الصغيرة. توفر هذه البرامج العواصم بأسعار فائدة منخفضة. للحصول على أفضل المنح للأعمال التجارية الصغيرة تحتاج إلى النظر في العوامل التالية.

الهدف من عملك

فإن الخطوة الأولى هي أن تقرر ما إذا كنت تنوي البدء في مشروع غير ربحي لخدمة المجتمع أو الأعمال التجارية ذات الصلة بالتكنولوجيا. هذا سيساعدك على التقدم بطلب للحصول على نوع من منحة كنت بحاجة لبدء الأعمال التجارية. قراءة من خلال مختلف المواقع التي توفر معلومات عن عدد لا يحصى من المنح الحكومية أو القروض المتاحة لبدء الأعمال التجارية الصغيرة. تأكد من أنك قد اجتمعنا للمعلومات حول المواقع التي توفر بيانات محدثة عن المنح المتاحة من الحكومة على أساس يومي أو أسبوعيا.

نوع من المنح الاصدار

في البداية، على المرء أن جمع للمعلومات عن هذا النوع من المنح المتاحة المتعلقة الأعمال التجارية. قد لا تكون قادرة على الحصول على منحة أو قرض المقدم من الحكومة، وإذا لم تكن مطلعة حول هذا الموضوع. يمكنك أيضا تناول البرامج الخاصة التي تقدم مساعدة مالية مباشرة ومحددة لمشروع معين. بعض من المنح التي تقدمها الحكومة في المناطق الريفية قروض التنمية الاقتصادية والمنح. الهدف المقصود لمثل هذا البرنامج هو خلق فرص العمل والفرص التجارية. منح أخرى تشمل القروض لأصحاب المشاريع التجارية من النساء. على سبيل المثال، إذا كانت المرأة تخطط للبدء في مركز الرعاية النهارية أو الأعمال المنزلية، وفرص الحصول على منحة أو قرض لبدء مشروعات صغيرة من هذا القبيل، هي الأعلى. يجب أن لا يكتب اقتراح منحة لمشروع غير ربحية للوكالة الحكومية التي تهدف إلى الأعمال المتعلقة بالتكنولوجيا. إذا قمت بذلك، سيتم رفض الاقتراح الخاص بك. هذا يعتمد على أهمية أن يكون مطلعة عن هذا النوع من المنح الصادرة عن وكالات حكومية مختلفة.

دورة في كتابة المنح

وهناك بطبيعة الحال على الكتابة منح مساعدتك لكتابة اقتراح لافت للغاية. ما كنت تريد ردا على كل اقتراح أن تكتب. لضمان أن يتم قبول الاقتراح الخاص، بل يجب أن يكون فعالا وتبرز من المقترحات الأخرى. الكتابة يجب ان تكون شخصية، منذ الوكالات الحكومية المختلفة لديها معايير مختلفة لقبول اقتراح منح. على سبيل المثال، إذا وكالة حكومية تقدم منحا لتكنولوجيا الأعمال ذات الصلة، سيكون لديك لكتابة اقتراحكم مع الوقائع والتركيبة السكانية لتحديد الحاجة للعمل من هذا القبيل في الاقتصاد. يمكن أن يساعد على ذلك دورة عن كتابة المنح. اقتراح منح هو الانطباع الأول لشخص التقدم بطلب للحصول على المنحة. كما أنه بحق قال: "الانطباع الأول هو الانطباع الأخير". وبالتالي سيكون دورة في كتابة المنح مساعدتك على تلبية هذه الحاجة.

الاستمرار في طلب للحصول على منح جديدة

يمكنك تقديم طلب للحصول على منح جديدة على اساس اسبوعي. تأكد من أن تطبق في أقرب وقت منح جديدة تصبح متاحة. يمكنك اختيار المنح التي من شأنها أن تناسب الأعمال التي تخطط للبدء. إذا كان يتم رفض منح بك في كثير من الأحيان، سيكون لديك للعمل على صياغة اقتراح لديك.

يجب أن تكون المرونة مفتاح النجاح

واحد من مفاتيح رئيسية لنجاح تحقيق المنحة هو أن تكون مرنة. إذا كنت تعرف أن تحقيق منحة من الحكومة لا تعمل بشكل جيد، قد تتمكن من محاولة الخيارات الأساسية الأخرى المتاحة لتقديم طلب للحصول على منحة من الحكومة. القروض وتتوفر أيضا مع عدد أقل من القيود المفروضة على كيفية استخدام الأموال.

ويمكن الاستفادة من المنح للأعمال التجارية الصغيرة يكون من الصعب، كما يمكن أن يتم إطلاق هذه الصناديق فقط خلال فترة زمنية معينة في السنة. وتهدف الحكومة إلى تحقيق أهداف معينة، والتي تتغير مع مرور الوقت وهذا يتوقف على نوع من منحة الأعمال. على سبيل المثال، دعونا ننظر في حالة عندما كانت الحكومة تهدف الى تقديم المنح والقروض من أجل التنمية الريفية. في وقت لاحق، يجوز للحكومة تهدف إلى تقديم منح أو قروض للشركات الصغيرة من أجل التنمية العلمية. في هذه الحالات، يصبح من الصعب للحفاظ على الذات المحدثة، نظرا لطبيعة المتغيرة باستمرار من المنح التي تقدمها الحكومة. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الأموال لخلق فرص عمل أو لأغراض الزراعة، والزراعة أو مساعدة مصائد الأسماك، وما إلى ذلك وعلاوة على ذلك، لن يسمح لك لاستخدام المنح لهذا الغرض أي مجرد أنك ترغب في ذلك.

وتهدف الحكومة إلى زيادة الصادرات إلى الخارج والمنح والقروض المقدمة من العروض للبحث والتطوير. وبالتالي، سيكون لديك لتكون على علم جيد هدف الحكومة في توفير منحة أو قرض لبدء مشروع تجاري صغير.

没有评论:

发表评论