2012年9月6日星期四

الثانية الرئيسية للتأمين


الذي يستثمر في منزل ثان، ولماذا؟

والشخص تستثمر عادة في منزل ثان بعد سداد جميع المستحقات على أول استثمار وتأمين الممتلكات. توافر الأموال، محرك لتملك منزل عطلة، والرغبة في التوسع وكسب في العقارات التجارية ورفع كفاءتها بسيط من نمط الحياة هي العوامل المختلفة التي تؤدي صاحب المنزل من أجل النظر في الاستثمار في منزل ثان. لا يهم ما إذا كنت تفكر في منزل محارة أو كوخ، والفكر لديها امكانات لكسب لكم دخل منتظم حتى في عقد الإيجار. يؤخذ غالبا على قرار الاستثمار في منزل ثان من قبل شخص الوصول إلى سنوات عالية للدخل، مع كل الطرق والوسائل محسوبة مسبقا.

ودوس وكذا:

انه لامر جيد، وتقريبا دائما مربحة للاستثمار في منزل ثان. ومع ذلك، قبل أن شراء القطعة الثانية من الجنة، تحتاج إلى النظر في ما إذا كان الاستثمار في منزل ثان ضمن يناسب نمط حياتك الحالية والميزانية المتاحة. كنت في حاجة إلى تصور متزامنا مع الواقع. الثانية ملكية المنازل ليست سهلة كما يبدو في في المقام الأول. الثروة هو نسبي، وبالتالي فمن الضروري معرفة هذه الأموال في متناول اليد، وصحة اموالك ونسبة التدفق النقدي الشهري لأصحاب الثروات. هذا هو النقد فوق الكمية المطلوبة إدارة نمط حياتك وحفظها بكفاءة هذا هو تقديرية، ويمكن أن يتم استثمارها. في حالة من المنزل الثاني، إذا كان هناك الرهن العقاري ذات الصلة، تحتاج إلى التأكد من أن المال تقديرية يغطي المبلغ الأصلي ودفع الفائدة. لديك أيضا لرعاية من الضرائب والثاني التأمين على المنزل.

ما يأتي في المرتبة الثانية التأمين على المنزل؟

والتأمين على المنزل الثاني هو لا يختلف من الحزمة التي اتخذت بشأن الاستثمار الأول في قطاع العقارات. أنه يتصرف مثل العازلة، للقضاء على مشكلة مالية فقط في حالة حدوث بعض غير مرغوب فيه، طبيعية أو غير ذلك. قبل الاستثمار في التأمين على المنزل الثاني، كنت في حاجة للتأكد من أن لديك ما يكفي من الأصول السائلة التي خلفها للتقاعد. لا يمكن لمنزل ثان يمكن التفكير فيه باعتباره مدخرات التقاعد مركبة. التكلفة الفعلية للمنزل ثان يتجاوز ضرائب المبيعات والأسعار والتأمين. التأمين على منزل ثان يحمي استثمارك الرئيسي الثاني من الأضرار التي لحقت بالمرافق ويضمن صيانة في الوقت المناسب هو ممكن.

لماذا يأتي في المرتبة الثانية التأمين على المنزل ضرورية؟

لا يهم ما إذا كان ينطوي على خدمات مصمم الداخلية أو الاضطلاع بالمهمة بنفسك، وسوف الداخلية والخارجية للمنزل ثان يتطلب الصيانة الروتينية. ويشمل هذا المنزل، وساحة العمل، وتجديدات واسعة في بعض الأحيان وإعادة الهيكلة، المنزل والرسوم وما إلى ذلك. جمعية التأمين منزل ثان يساعدك على مواجهة هذه النفقات. هذا هو الفهم بينك وبين تأمين منزل ثان مزود لتغطية بعض التأمين قبل تعريف وتحديد، في مقابل قسط شهري يدفعه لك لزمني محدد. الاستثمار تقدم قيمة حقيقية. يجب أن تكون واثقا من الموارد المالية التي تتعامل معها لشراء والحفاظ على منزل ثان ونمط الحياة قبل ابرام اتفاق.

الثاني تغطية التأمين الرئيسية:

تحتاج إلى بحث ودراسة نمط النمو يمكن التنبؤ به من البيت الثاني، وكيف أنه من المرجح أن تؤثر على الاستثمار. التأمين على منزل ثان تغطية تمكنك من التمتع بجميع الامتيازات من ملاذ الخاص المحتملين ومواجهة متاعب للرئيس على صيانة. وتتخذ ما يقلقك بشأن كيفية الخاصية سيستمر مؤثثة بشكل جيد وحافظت على لتغطية التأمين على المنزل الثاني. بل هو ترتيب لرجال الأعمال فقط التي تقوم بها بعد وزنها في البدائل. الاستثمار ويضمن وجود عنصر نمط الحياة التي توفر قيمة للعائلة، من دون نفقات الصيانة تناول الطعام في تحقيق مكاسب. العقارات هو استثمار الثمن، ومع الحق منزل ثان التغطية التأمينية في مكان، مرة واحدة في الممتلكات تقدر بشكل كبير، أنت يمكن أن تأتي في لتحقيق مكاسب رأسمالية كبيرة!...

没有评论:

发表评论