2012年9月6日星期四

المسؤولية مقابل المصروفات


إذن ما هو الفرق بين المسؤولية والنفقات 1، واجه كل منا هذه المشكلة في مرحلة أو أخرى في حياتنا. والدفع بواسطة بطاقة الائتمان، وأنها ليست مسؤولية أو نفقات 1 اعتبارا من اليوم، عندما انتقد البطاقة؟، أو في اليوم بعد ذلك مشروع القانون (صدمة كبيرة) يصل في خطوة بابنا. للسجل، وتصبح المسؤولية اليوم، ولكنها لا تصبح النفقات، وحتى اليوم وصول مشروع القانون. بعد أن يصبح في النفقات. وبالتالي على خط الفرق هو خافت جدا، ولكن الفرق هو في حد ذاته كبير. هنا تعريف المفهومين.

مسؤولية النفقة مقابل: تعريف

لا توجد تعريفات المعلنة رسميا من النفقات والمسؤولية. كلا المفهومين هي في الأساس دلالات مشتركة وفهم وفقا لإطار زمني. هنا التفسيرات شيوعا:

* مصدر الإنفاق هو في الأساس أي الحالة التي يكون فيها المال تصبح واجبة الدفع فورا. لكن في الوقت نفسه، فإنه ليس من الضروري أن المال يجب أن يدفع فورا. ضاربا المثل أعلاه، فإن الإطار الزمني للإنفاق هو من النوع الذي لا تصبح المسؤولية في النفقات حتى آخر موعد لملء مشروع القانون. على العموم، عندما المستفيد من المال يريد ذلك على الفور أو لا تريد تمديد الجدول الزمني للصفقة، كما يقال أن يكون الإنفاق. وعادة ما يكون حساب المستحقة أو التي تكبدتها على الفور.

* والمسؤولية من جهة أخرى لا تميل الى ان تكون في النفقات. ويقال إن الأموال المستحقة لشخص ولكن لا تدفع فورا لتكون المسؤولية. والمسؤولية ليست مستحقة الدفع فورا، لكنها لا تزال تدفع في موعد لاحق. مستشهدا مرة أخرى على سبيل المثال السالف الذكر، وهو المسؤولية هي لحظة من الزمن عندما كنا مبادلة بطاقات الائتمان، والمال لا تزال تدفع، ولكن ليس على الفور. يتم إحتساب دائما المسؤولية ويصبح الدفع في مرحلة ما من الزمن. تم نشر المسؤولية على الجانب الأيسر من أي ورقة توازن قال.

من قبيل الصدفة، وهناك ثلاثة آثار أو التقليب أو مجموعات بدلا من النفقات والالتزامات، والتي تميل الى التسبب التباسات، والمحاسبين تحديد هذه الآثار على النحو التالي:

* والنفقات غير المدفوعة هو المسؤولية

* مصدر الإنفاق الذي لم يحدث هو مسؤولية

* وهكذا كل النفقات في حد ذاته هو مسؤولية كل والمسؤولية هي في حد ذاتها النفقات.

هناك، بالطبع، استثناءات عديدة للحكم المذكور من الإبهام.

الاختلافات في المسؤولية والنفقة

وهنا شرح صغيرة على مختلف الاتفاقيات المتعلقة بالمسؤولية والنفقات التي لوحظت بشكل شائع.

* والمسؤولية يمكن أن يكون الإنفاق في البداية، وهذا هو الوقت عندما يذهب بعض النفقات غير المدفوعة ويقال أيضا لا. على سبيل المثال، هناك شركة فشلت في دفع الموظف وقال له أو راتبها. إذا لم يطالب بها أحد، وهذا الراتب لا يزال لتكون المسؤولية. لحظة ومن المطالب من قبل الموظف، يصبح الإنفاق. بعض الأمثلة الشائعة من مثل هذه الفئة من المسؤولية تشمل جميع النفقات غير المدفوعة والضرائب غير المدفوعة وغير المدفوعة الاعتبارات.

* في بعض الحالات، والخصوم تميل الى أن تكون النفقات. وهذا يشمل، كل الفواتير مثل فواتير بطاقات الائتمان. فإنه يعني أن نستخدم الخدمات اعتبارا من الآن، ودفع ثمنها في وقت لاحق. وهناك مشروع قانون يصل عادة في الأسبوع الأول من الشهر الجاري. الفاتورة المدفوعة في مثل هذه الحالة هو للخدمات التي استخدمت في الأشهر السابقة. في مثل هذه الحالة، واستخدام الخدمات يخلق المسؤولية شهر طويل والتي تصبح مستحقة الدفع في اليوم عندما يصل مشروع القانون، وهذا هو، فإنه يصبح في النفقات.

* ثالثا، هناك بعض الالتزامات التي لا تستند النفقات. على سبيل المثال، الاستثمارات من قبل المساهمين أو قرض مضمون. هذه الالتزامات هي دائما الخصوم مباشرة، أي أنها لا تأخذ شكل الإنفاق. وقد لوحظ أفضل هذه الحالة بالنسبة للالتزامات حامل السهم. هذه المسؤولية لا يتحول إلى الإنفاق، وحتى عندما يجري الشركة أنهى يتم سدادها ببساطة العاصمة. أرباح الأسهم والقضايا مكافأة ليست النفقات وبكل بساطة، وطرق تقاسم الأرباح.

* في حالة القروض، لا بد من الإشارة إلى أن الفائدة والرسوم ومعدل النسبة السنوية (APR)، والنفقات الفعلية، ومجموع المبلغ الأصلي الذي تم اقتراضه هو مجرد استعارة عن وتقنيا من المسؤولية.

غالبا ما يتم تصنيف النفقات ورأس المال، والتشغيلية والمالية. وبالمثل، يمكن أيضا أن تصنف الخصوم في رأس المال، والتشغيلية والمالية، ولكن في الميزانية العمومية، وتصنف هذه الالتزامات في رأس المال، والمضمون، غير مضمونة، الحالية والمحتملة. وآمل أن وضع في المسؤولية والنفقات الحيلة.

没有评论:

发表评论