2012年9月22日星期六

ما هو الميل الحدي للاستهلاك


تعلمون رفع الخاص بك ومن المقرر غدا. لقد كانت سنة من العمل الشاق وأنت تعلم أن تقييم ويرجع طويلة وجدارة. الآن حتى يتسنى لك معرفة أن أكثر قليلا من المعتاد سوف تدخل حسابك في البنك هذا الشهر على، وأنا متأكد سيكون لديك بعض الخطط لذلك؟ ربما حزب لأصدقائك، شيئا للمنزل، أداة باردة جديدة ربما؟ ربما، هنا كنت ترغب في تجنب فكرة عن الميل الحدي للاستهلاك الخاص.

تعريف

لقضاء أو لا تنفق على؟ هذا هو السؤال. وكم كنت لا تنفق ما الميل الحدي للاستهلاك محادثات حول. كما أن تعريف الميل الحدي للاستهلاك وغني، هو الزيادة في الإنفاق الاستهلاكي مع زيادة في الدخل المتاح. في الفقرة الأولى سلطت الضوء على الحالة الأساسية والمشتركة التي بموجبها الدخل المتاح للشخص يزيد. الآن، إذا اختار أن تنفق عليه، أو ربما أكثر دقة، كم هو يختار لقضاء هو نزعته للاستهلاك. ونظرا لأنه لديه شيء له علاقة بزيادة طفيفة عن وضعها الطبيعي (في هذه الحالة، والدخل القابل للصرف) في العالم الهامشي "يأتي دور في هذا المفهوم، والمعروفة باسم الميل الحدي للاستهلاك.

الحسابات

بينما قالت مصادر فنية قليلا ومعقدة مع الكثير من الحروف الهجائية اليونانية سوف تخلط تماما كنت مع هذا الميل الحدي خلاف بسيط جدا أن تستهلك صيغة، وهو أبسط من ذلك بكثير، وسهلة الاستخدام ونسخة منه ويرد هنا.

هامشي الميل إلى الاستهلاك = التغير في الاستهلاك (C) / تغيير في الدخل المتاح (ص)

ذلك أساسا، إذا كنت تحصل على زيادة 100 دولار أمريكي، وكنت تنفق 80 دولار أمريكي منها لأي غرض كان، ثم الميل الحدي للاستهلاك الخاص و

80/100 = 0.8

ما هذه الصيغة هي أنه لا يساوي اثنين من المتغيرات، التي تعتبر أساسية لمفهوم الميل الحدي للاستهلاك - الدخل المتاح والاستهلاك. الميل الحدي للاستهلاك تتبنى الى حد كبير الافتراض الأساسي أن مع زيادة في الدخل المتاح، وسيكون هناك زيادة في الاستهلاك، وذلك لأن جيدا، وأنها تسمح للمواجهة، وليس الناس أيضا يشعر الكثير من التشجيع لخفض الانفاق بينما في الطرف المتلقي لل زيادة في الدخل!

العوامل التي تؤثر على الميل الحدي للاستهلاك

بالطبع، هذا المفهوم الاقتصادي ليست واحدة قائمة بذاتها، وتأتي مع مجموعة متنوعة من افتراضات أو تحفظات معها. وهنا عدد قليل من العوامل، التي تؤثر على الميل الحدي للconsume.1. الركود الاقتصادي: وبعد مواجهة واحدة كبيرة، والتي استمرت لما يقرب من عامين من الآن، يمكن للمرء أن لا نغفل ببساطة مجموعة من الآثار المترتبة على الركود الاقتصادي. خلال فترة الركود، إلا أن الميل الحدي للاستهلاك الشعب هو أقل عموما، ويختار الناس على التمسك وحفظ كل قرش يتمكنوا من وضع أيديهم على. وعلى العكس، وذلك خلال فترة الازدهار مع ارتفاع الرواتب، فإن الميل الحدي للاستهلاك يكون العدد أكبر كثيرا.

2. التقلبات النقدية: كيف مستقر هو العملة الخاصة بك؟ لا سعر الصرف تتقلب كثيرا، وعند مقارنته مع غيره من العملات؟ ما هو معدل التضخم مثل؟ والناتج المحلي الإجمالي بمعدل نمو مستقر على مدى فترة طويلة من الزمن؟ لأنه، إذا كانت العملة يتقلب كثيرا، وتضخم مرتفع جدا، وبعد ذلك سوف الميل الحدي للاستهلاك يكون أقل نسبيا، لأن الناس يميلون إلى إنفاق مزيد من مكاسبها بحكمة.

3. عمر العينة: إنه على نطاق واسع، وربما يفترض بشكل صحيح، أن الشباب الكثير يميل الى انفاق ما يزيد كثيرا على الكثير من كبار السن. هكذا، إذا كان السكان عينة تقوم على افتراض لاختبار الميل الحدي للاستهلاك المفهوم هو أصغر كثيرا، في أكثر الأحيان، إلا أن الميل الحدي للاستهلاك مرتفع نسبيا.

4. الأمن الوظيفي: إذا كنت تعمل لصالح الحكومة في في القوات المسلحة، وهناك احتمالات عالية جدا والتي قد لا تخسر وظيفتك. ومع ضمانة العمل، وعنوانه واحدة لتشعر قليلا التراخي مع الإنفاق له أو لها بالمقارنة مع قول شخص لديه سيف البطالة التعلق الحق فوق رأسه، وعلى استعداد للسقوط في أي وقت. حتى بالنسبة للأشخاص في نوع أكثر أمانا من وظيفة، إلا أن الميل الحدي للاستهلاك أعلى.

لذلك، هذه المناقشة أكثر أو أقل، ويضع للراحة كل ما تبذلونه من الأسئلة حول ما هو الميل الحدي للاستهلاك. الميل الحدي للاستهلاك أقل من نظرية في حد ذاته، وأكثر من مصطلح الأساسية، والتي تحدث على نطاق واسع في علم الاقتصاد الكينزي، حيث يتم دراسة الوضع الاقتصادي الكلي للبلد. انه ببساطة يضع من شأن احتمال إنفاق ما يزيد على الادخار.

没有评论:

发表评论