2012年9月11日星期二

كيفية إعادة تدوير الورق


من بين جميع المواد التي يتم تدويرها، ورقة هو الى حد بعيد واحدة من اسهل والاكثر أكثر المواد المعاد تدويرها حتى الآن. ونحن ندرك جميعا أن تصنيع عذراء ورقة يتطلب خفض من الأشجار. مع القضايا العالمية مثل إزالة الغابات والأمطار الحمضية، والتلوث، وتآكل التربة واستنفاد طبقة الأوزون والاحتباس الحراري، ونحن نعلم جميعا مدى أهمية الأشجار الادخار. في الواقع، وقطع المزيد من الأشجار يعني استنزاف احتياطيات الغابات، والتي يمكن أن تؤثر بشكل غير مباشر على الموائل الطبيعية لكثير من الأنواع. واحدة من وقائع إعادة تدوير الورق الأكثر تشجيعا هو أن إعادة التدوير حتى 1 طن من الورق يمكن انقاذ ما يصل إلى 17 شجرة. ليس هذا فقط، فإنه يحفظ أيضا حوالي 5000 جالون من المياه أيضا. ليس هذا سبب واحد على الأقل جيد لماذا لإعادة تدوير الورق؟ يمكنك الاستفادة أيضا من الفوائد الاقتصادية لإعادة التدوير عن طريق إيداع الأوراق المستخدمة في الصرف من المال. كيفية إعادة تدوير الورق ليست مهمة صعبة. إذا كنت ترغب في المساعدة في حماية البيئة عن طريق إعادة تدوير الورق، ثم قرأ على المزيد للتعرف على الطرق المختلفة لإعادة تدوير الورق. إلقاء نظرة ...

طرق لإعادة تدوير الورق

كما المزيد من الناس يحصلون على بينة من الحقائق وإعادة التدوير والفوائد، وتقريبا كل مدينة أو مقاطعة لديها برنامج لإعادة التدوير من خلالها يمكن للمرء أن إعادة تدوير الورق ولكن ليس فقط عناصر أخرى مثل والزجاج الالومنيوم والبلاستيك وهلم جرا. يمكنك التحقق عن برنامج إعادة التدوير في مقاطعة الخاص بك عن طريق الحصول على اتصال مع وزارة الأشغال العامة في منطقتك منهم. وعادة ما يتم قبول الصحف، ورقة بيضاء مكتب وأوراق ملونة لإعادة التدوير. لم يتم إعادة تدويرها ورقات أخرى مثل الشمع ورقة، ورقة زبدة، الخ، في كل مكان، لذلك عليك أن تحقق مع وزارة لنفسه. عملية إعادة تدوير الورق وتعمل مثل هذا. أولا، كنت في حاجة للفصل بين أوراق بيضاء، أوراق ملونة والصحف والاحتفاظ بها في مجموعات منفصلة، ​​ثم تودع هذه الأوراق في إعادة تدوير ومراكز إلقاء القمامة. ثم تؤخذ هذه الأوراق إلى الطاحونة حيث عملية إعادة التدوير يأخذ مكان والألياف ورقة اختيارك لتوقيع لإنشاء ورقة جديدة لاستخدام جميع.

كيفية إعادة تدوير الورق في المنزل

في حين يمكنك إسقاط لمرة ومعظم من ورقة تستخدم في منفذ إعادة التدوير، لا يزال هناك الكثير من الطرق المتعة التي يمكنك من خلال إعادة تدوير الورق في البيت. تحاول ذلك مع إحدى الصحف. كل ما عليك القيام به هو أن نقع القطع الممزقة من صحيفة في الماء لمدة يوم أو يومين حتى لون من الحل لا يحصل السود. مرة واحدة لاحظت أن يذوب جيدا ورقة في الماء، ويمكنك أن تأخذ وعاء كبير وملئه حتى مع 4 بوصات من الماء والملاعق الجدول 2 من الغراء. مزجها بشكل صحيح حتى يصبح الخليط أملس. سوف تحتاج أيضا شاشة الموت التي يمكن أن تخلق من قبل صب شماعات الأسلاك إلى مربع أو مستطيل. تحتاج إلى سلالة من الورق عن طريق إدراج شاشة تصل إلى الجزء السفلي من الحوض ورفع ببطء عنه. يجب أن لا يستغرق أقل من 30 ثانية لرفع الشاشة من أسفل إلى أعلى. كل ما عليك القيام به الآن هو أن يجف أنه حتى مع مساعدة من مجفف أو تحت أشعة الشمس الطبيعية. بل هو نشاط جيد للحفاظ على الاطفال العاملين فيها وهذا سوف يساعد أيضا على فهم فوائد إعادة التدوير مع الاهتمام والسماح لهم بالمساهمة بدورهم.

طرق أخرى من كيفية إعادة تدوير وإعادة استخدام ورقة

بدلا من رمي ببساطة بعيدا الصحيفة أو استخدام أوراق بعيدا، يمكنك إعادة استخدام عليها بسهولة لاستخدامات أخرى. ورقة هي واحدة من الموارد الهامة المستخدمة في مختلف الفنون والحرف والأغراض. يمكنك استخدام ورقة تستخدم للقيام بذلك بدلا من شراء أوراق تجارية جديدة من السوق. هنا هو ما يمكنك القيام به لاعادة تدوير الورق.

* يمكنك استخدام ورقة تمزيقه لملء بعض لعب الاطفال الطرية أو رمي الوسائد بدلا من شراء الحشو الاصطناعية.

* يمكنك أيضا استخدام الصحف تمزيقه أو تكوم أو التفاف أوراق التي كانت تستخدم سابقا لأغراض التعبئة والتغليف. هذا من شأنه أن يوفر لك من عناء شراء الستايروفوم.

* وبدلا من رمي ورقة مطبوعة من جانب واحد، يمكنك استخدام الجانب عادي لاعادة نشر مذكرات عارضة والبيانات.

* يمكنك أيضا جعل فن مختلف الأعمال باستخدام تقنيات اوريغامي لتنغمس ابنك بطريقة خلاقة لإعادة استخدام الورق.

كذلك كانت هذه بعض الطرق لإعادة تدوير الورق. وفقا لوكالة حماية البيئة بالولايات المتحدة، واحدة من الفوائد الرئيسية لإعادة تدوير الورق هو أنه يؤدي إلى تلوث الهواء 74٪ أقل، و 35٪ أقل من تلوث المياه بالمقارنة مع جعل ورقة عذراء. اعتقد انه اذا عملية بسيطة لإعادة تدوير الورق يمكن أن يسبب قدرا أقل من التلوث، حفظ الطاقة، وحفظ الأشجار والموائل الطبيعية، ثم كل الجهود من إعادة تدوير الورق تستحق على الإطلاق.

没有评论:

发表评论