2012年9月22日星期六

تعادل يد باقات الزفاف


متسكع أميليا من خلال الممر وكأنه حلم. الجميلة ثوب الزفاف المتدفقة، وأضاف قلادة طفيف تزين رقبتها وابتسامتها لطيف لمناخ التفاؤل بالفعل. ما هو أكثر لالتقاط الأنفاس، وكان لها باقة عرس الزفاف. وكان الأرجواني الملون الجميل كالا الزنابق وأوراق الشجر في يتخلله بين جنبا إلى جنب مع زهور بيضاء.

حسنا، لا تحتاج إلى المشي أو تبدو وكأنها أميليا بالضبط لحمل باقة الزفاف الجميلة! وهذه النقطة هي أن تفكر في حفل زفاف في أي مكان في العالم دون زفاف الزهور وباقات؟ ما هو أكثر هو أنه ليس هناك نوع واحد فقط من باقة الزفاف مصنوعة من مجموعة معينة من المواد. يمكنك دائما الابتكار وتزيين لهم. للعرائس لتكون أو الخادمات من شرف يتساءل عن صنع باقات يد زفاف تعادل، وتكرس هذه المادة لهم!

كيفية جعل اليد باقات الزفاف ربط

البتلة 1: قطع نهايات الجذعية (إذا كانت طويلة جدا)، وتقديم الزهور مع شراب طويل. بعد انتهائك مع ذلك، وإزالة الأشواك وأوراق الشجر واعتبارا من النصف السفلي من السيقان.

البتلة 2: ضعي الزهور على الطاولة، وبعد ذلك تبدأ أكبر زهرة في المركز. عقد جذع حوالي 20 سم من قاعدة رأس زهرة. إضافة حوالي 6 مجموعات من أوراق الشجر بطريقة موحدة فقط تحت رأس زهرة. وهذا سوف يساعد في سد في ويتنقل عبر ينبع في زاوية. وسوف تحول باقة حول وأنت تعمل أيضا أن تيسره هذا.

البتلة 3: دعونا الآن يمكن تأمينها بشكل صحيح ينبع من قبل متعرجا مع سلسلة بضع مرات، دون أن يقطع السلسلة. وسوف تساعد على عقد سلسلة ينبع معا. مرة أخرى، ومكان 5 أو أكثر من 6 من نفس النوع من الزهور بطريقة حتى حول باقة، وتحويله في اتجاه عقارب الساعة.

بتلة (4): ومرة ​​أخرى ربط سلسلة حول هذه السيقان مع اثنين من اللفات من سلسلة في نفس المكان حيث كنت قد ربطوا في وقت سابق. تبقي على إضافة الزهور اعتمادا على كيفية كبيرة تريد باقة الخاص بك لتكون. فقط تذكر لتوسيع الزهور التي عليك أن تبقي على إضافة إلى باقة لإطالة لهم أبعد قليلا. قراءة المزيد عن باقات زفاف بسيطة.

بتلة (5): والشيء التالي الذي عليك القيام به الآن هو أن نلقي نظرة على باقة النهائية من جانب واحد. وذلك لأن في عرس كنيسة، هذا هو زاوية من الناس رؤية باقة سيكون. باقة جود لطيف، شكل مستدير في أعلى، تشبه 1 صحن مقلوبة هو اختيار جيد لباقات يد زفاف تعادل.

البتلة 6: كرر بجولات ينبع وتحويل باقة اتجاه عقارب الساعة لمدة ربع مرة قمت بإضافة بعض السيقان. تواصل مضيفا ينبع حتى تحصل على الحجم المطلوب. الآن بمجرد الانتهاء من ذلك مع الزهور، وبعض الأوراق السلكية مثل كاميليا أو اللبلاب أو حتى قطعة من أوراق الشجر بسيطة ستكون كبيرة. وضعها حول حواف، والسماح للنصائح تمديد قليلا الماضي حواف الزهور. اطالة هذه القطع من أوراق الشجر مرة أخرى والرياح سلسلة عدة مرات في المكان الذي ربط في وقت سابق باقة. الآن هذه المرة قطع الخيط ثم ثنيه نهاية فيها.

بتلة (7): قطع ينبع من أوراق الشجر بحيث تكون حوالي 8 بوصة طويلة وكلها من نفس الطول. أخيرا، رش باقة بخفة مع الماء. ربطة عنق جميلة، وشاح واسع في جميع أنحاء باقة لتمويه السلسلة. ربط شريط الحذاء في القوس الدانتيل وجود ذيول طويلة. للحصول على نظرة مثالية، بقص الشريط في نهايات بطريقة مائلة.

حسنا، لم تحرز جهة مرتبطة باقات زفاف نسيم؟ وأنا متأكد إذا كنت تحب للعب مع حولها الأزهار، وأنت تسير لتكون قادرة على القيام بذلك بسهولة، وسوف يتمتع بها!

هذا هو المكان الذي يوقع! السلام عليك يا زهرة السلطة!

没有评论:

发表评论