2012年9月5日星期三

اقتراحات فريق اسم


وكان فيل، شيت، فرانك، جو، ريجي، موس وارشي كل جزء من هذه الكلية فريق كرة السلة. ذهبوا الى الفوز في بطولة الدولة، وأدرجت بعد ذلك في قاعة المشاهير لتحقيقها المعلقة. بعد التخرج، انتقلت كل واحد إلى مدينة مختلفة - بعض لمواصلة عملهم، والبعض الآخر لمواصلة التعليم العالي، وما إلى ذلك أيام والشهور والسنوات مرت. وقعت أخيرا في حفل زفاف لاعادة توحيد فرانك. تحدث انحرفت على الفور إلى أيام المدرسة القديمة جيدة عندما كانوا أبطال كرة السلة. تلك الذكريات الحلوة وإغراء للعب الكرة مرة أخرى وكانت جيدة جدا على المقاومة. قرروا تخفيف تلك الأوقات الرائعة من خلال التعاون المشترك مرة أخرى لدوري كرة السلة القادمة. ومع ذلك، يمكن أن أيا منهم الخروج مع اسم فريق جيد. بعد الكثير من الأفكار، فإنها ركزت في النهاية على اسم كبير. هل انت فضولي لمعرفة ما كان عليه؟ تقرأ على لمعرفة ...

واعتقد عدد قليل من يجب أن يكون على دراية السيناريو أعلاه. كنت قد قدمت ومجموعة من الأصدقاء لفريق كرة القدم ولكن ليس لدي فكرة عما لتسميته! في كثير من الأحيان، يحدث أن الناس يميلون إلى التقليل من أهمية وتأثير اسم الفريق. سواء كان ذلك فريق رياضي، وهي مجموعة موسيقية أو فريق المشروع في العمل، وهو اسم فريق جيد وقوي يلعب دورا مهما في تعزيز الروح المعنوية والثقة من أعضاء فريق (وأحيانا، زرع الخوف في نفوس المعارضة). بالنسبة لأولئك الذين يجدون أنفسهم في نوع مماثل من أي مأزق، مع فريق وبدون اسم، وهنا بعض أسماء فريق مثيرة للاهتمام.

مثيرة للاهتمام عن أسماء الفرق

عندما أفكر في أفكار لاسم الفريق، فمن الأفضل دائما أن تتعرض لخطر ترك اسم يبدو قليلا على القمة، بدلا من ترك انها تصور فريقك ليكون ضعيفا أو pushovers. اتخاذ قرار بشأن اسم الفريق الجيد هو جزء لا يتجزأ من عملية بناء الفريق. لا يمكن لاسم فريق قوي يكون مصدر واضح من التحفيز. يمكنك الخروج مع أسماء فريق جذاب باستخدام إبداعك. هل يمكن أن نفكر أيضا في استخدام التورية كمصدر للأفكار لأسماء فريق. ويمكن أيضا أن الأقوال والعبارات والأمثال، وما إلى ذلك يمكن استخدامها على نحو جيد في عملية الخروج مع اسم فريق جيد. وسيلة أخرى من الخروج مع أسماء الفرق هو أن من قائمة باستمرار الصفات والأسماء القليلة. ينبغي لتلك الصفات والأسماء التي تسير على ما يرام مع بعضها البعض تشكل أسماء فريق جذاب. مستخدما اسم الموقع الخاص بك والمدينة والدولة، وما إلى ذلك في حين الخروج مع اسم الفريق هو واحد من الحيل الشائعة. أنها ليست سوى التي تحتاج إلى لاحقة اسم الدولة والمدينة، وما إلى ذلك مع اسما مناسب. دعونا نلقي نظرة على بعض من أسماء فريق ممكن لأنواع مختلفة من فرق مثل فريق الرجال كافة، وجميع فريق الفتيات، الخ.

أسماء فريق لفريق الرجال كل

وهنا بعض الاقتراحات لاسم الفريق جميع اللاعبين:

* المقامرون

* إينفينسبلس

* الأبطال

* اللصوص

* العنكبوت (اسم فريق كبير إذا كنت يحدث ليكون حفنة من هواة ركوب الدراجات)

* الاعاصير

* تورنادو

* الشياطين

* قراصنة

* قتلة محترفين

* الرماة

* قاذفات

* المخاطرون

* الإسراع Dudes

* الفهود

* هورنتس

* بولز

* جاغوار

* الحصن (لتلك التي والبرية البرية)

* الثعابين

* المتحدون

* شواحن

* نايت رايدرز

* رويالز

* الصواريخ

* Nighthawks

* مافريكس

* متوسط ​​الآلات

* الأبيض البرق

* السلاطين من سرعة (اسم آخر ممكن لفريق راسينغ)

* التنينات

* الأزتيك

* فرقة من الأولاد

* قطاع الطرق

* رعاة البقر

* بلدغ

* الحيوانات آكلة اللحوم

* Centurions

* المذنبات

* عاصفة الصحراء (اسم فريق كبير لفريق سباقات الدراجات الترابية)

* الخيالات

* Diablos

* الصقور

* طليق (اسم لطيف لفرقة الرقص، أليس كذلك؟)

* اتلانتا هوكس

* حصان (اسم كبير لفريق الفروسية)

* المصارعون

* الآلهة اليونانية

* حصان طروادة

* مجنون الجيش

* حديقة الصخرة.

أسماء فريق لفريق البنات كل

وهنا لائحة من بعض أسماء فريق فتاة مثيرة للاهتمام وخلاقة:

* الملائكة

* الإبهار المغنيات (اسم كبير لفرقة الفتيات جميع)

* الفراخ السحر

* الفتيات المجرة

* عسل النحل

* السيدات القاتلة

* المهر الذيول

* القطط زقاق

* فاتنة بورغوندي (فرق نموذج يمكن التفكير في وجود هذا واحد)

* الغزلان

النحل القاتل *

* Lunachicks

* نيوكاسل

* حوريات البحر

دمى فودو * (اسم ممكن لفرقة الروك فتاة جميع)

* جونز جازي

* ديسكو المغنيات

* الفراخ بالعصي

* الذرية هريرة

* قطط

* الإقحوانات الإبهار

* الماس الملكات

الوردي فقط *

* البازلاء في جراب (اسم جديد لبلد كل فتاة أو فرقة 'ن' R B)

* السم اللبلاب

* الثعالب مرح

* زهرة السلطة

* كهربائية الليالي

* قطرات ليمون

* الكوالا

* الأميرات الفارسي

الخروج بأفكار عن اسم الفريق ليست صعبة. معظم الناس يستخدمون مهاراتهم الإبداعية في الخروج مع أسماء مختلفة قليلا فريق أو غير تقليدية. بدلا من ذلك، يمكنك أيضا الاستفادة من فريق الخالق اسم أو مولد اسم فريق لطرح مجموعة متنوعة من الأسماء فريق. استخدام الاختصارات هو أيضا فكرة جيدة. بهذه الطريقة يمكنك إنشاء اسم الفريق طويلا حتى الآن، وتوضيح / نطق هذا باختصار. أوه، وبالمناسبة، هل تريد أن تعرف ماذا فرانك وأصدقائه اسمه فريقهم لكرة السلة التي شكلت حديثا؟ ودعوا إلى "سلام دنك" أنفسهم!

9 条评论: